جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

الاستثمار

PayTabs خدمات الدفع عبر الإنترنت

انطلقت PayTabs لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت، ولتعزز خدمات الدفع الإلكتروني في المنطقة، الأمر الذي من شأنه أن يدعم إنتشار التجارة الإلكترونية عربيا.

قصة PayTabs



عبد العزيز الجوف المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة PayTabsبدأت فكرة تأسيس خدمة الدفع عبر الإنترنت لدى عبد العزيز بهدف توفير عمليات دفع سهلة وموثقة للمتاجر والأفراد، مستهدفاً المؤسسات والصغيرة والمتوسطة الحجم في المقام الأول، لجعل عملية قبول استخدام بطاقات الدفع أكثر سهولة في الربط وأقل تكلفة، والأهم من ذلك أقل تعرضاً لمخاطر الإحتيال، وكذلك تقديم بوابة دفع آمنة مدعمة بخدمات الدفع المريح.قام عبد العزيز مع مجموعة من الشركاء بتأسيس شركته، حيث قام بتمويل الشركة في البداية بنفسه، من خلال من أرباح مشاريع سابقة قام بتنفيذها، والآن أصبح لديه طاقم عمل وفريق متكامل يعملون معا. ويرى عبد العزيز أن من أهم الصفات التي يجب أن تتوفر في الشريك المؤسس هو التفرغ للعمل والتفهم.

حصلت PayTabs على عقد استثمار وشراكة مع أرامكو، مما مكنها من النمو وعمل شركات مع البنوك والمؤسسات التجارية الأخرى، وقامت قامت بافتتاح عدد من المكاتب في عدد من بلدان المنطقة مثل السعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة والهند.
أما على صعيد الخدمات، فيخبرنا عبد العزيز بأن خدماتهم تشمل خدمات الدفع الإلكتروني، والفوترة الإلكترونية، وكذلك توفير خدمة الربط مع المتاجر الإلكترونية المختلفة، وتقديم متجر إلكتروني للعملاء.
ويخطط عبد العزيز لإطلاق خدمة جديدة في الأشهر المقبلة، يراها بحسب رأيه ستغير وجه التجارة الإلكترونية في المنطقة.
من أهم التحديات التي واجهت عبد العزيز، كانت التمويل والعثور على شريك مناسب في مرحلة التأسيس، وتعزيز ثقة المستخدم العربي بالدفع الإلكتروني، وتوفير أعلى مستوى من الحماية والأمن.

السوق والمنافسة

أما عن السوق فتركيزهم ينحصر حاليا على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعتبر سوق المملكة العربية السعودية من أهم الأسواق الواعدة، بسبب تطور خدمات الدفع الإلكترونية، وإرتفاع نسبة رواد الأعمال، وإزدهار التجارة الإلكترونية، وكذلك تطور الخدمات اللوجستية.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .