جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويد

تطبيق Vinci لإضافة فلاتر فنية على الصور لأجهزة أندرويد


تطبيق Vinci هو تطبيق جديد ومميز لإضافة الفلاتر على الصور، التطبيق مُقدم من شبكة فكونتاكتي الاجتماعية VK والتي تمتلك شعبية واسعة جداً داخل روسيا وبعض الدول الأوروبية.
فكرة التطبيق تعتمد على تحويل الصور العادية إلى لوحات فنية بالاعتماد على فلاتر تحاكي أنماط فنية معينة، وكل ما عليك فعله هو التقاط الصورة أو اختيار صورة مخزنة على هاتفك ومن ثم تطبيق أحد الفلاتر عليها لتحصل في النهاية على لقطة فنية مميزة وجذابة.
ويأتي تطبيق Vinci في ظل الطفرة التي نشهدها حالياً لبعض تطبيقات تحويل الصور إلى أعمال فنية، فبعد النجاح المبهر لتطبيق بريزما Prisma بدأت العديد من التطبيقات المشابهة بالظهور من بينها تطبيق Alter لتحويل الصور لأعمال فنية وتطبيق Artisto لتحويل الفيديوهات إلى لوحات فنية.
وبأي حال فإن تطبيق Vinci يعتمد في الأساس على فلاتر جاهزة، بعكس تطبيق بريزما الذي يقوم بتحويل الصورة إلى لوحة فنية وفقاً لنمط فنان معين بالاعتماد على الشبكات العصبية والذكاء الاصطناعي.
أخيراً، فإن تطبيق Vinci متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.2 أو أحدث ويُمكن تحميله من خلال متجر جوجل بلاي بحجم 3.3 ميجابايت.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .