جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

برامج

إضافة Eclips


إضافة Eclips

 إضافة Eclips تقدم لمستخدمي متصفح جوجل كروم تجربة فعالة لحفظ وتحرير وتنظيم الفيديوهات من مختلف الشبكات الاجتماعية التي تدعم مشاركة الفيديو.
حيث تدعم الإضافة حفظ الفيديوهات من يوتيوب، فيس بوك، تويتر وغيرها من الشبكات بسهولة تامة ومن ثم مشاهدتها في وقت لاحق من مكان واحد، هذا بخلاف إمكانية تحرير الفيديوهات بسرعة وسهولة.
ولا توفر الإضافة خاصية حفظ الفيديوهات في حال عدم وجود اتصال بالإنترنت، إذ تقتصر وظيفة الإضافة على حفظ الفيديوهات لكي يتسنى للمستخدم مشاهدتها في أي وقت عند اتصاله بالإنترنت، مع إمكانية حفظ مقطع معين من داخل الفيديو.
وتتطلب الإضافة تسجيل الدخول بحساب فيس بوك أو تويتر أو جوجل حتى يتمكن المستخدم من عرض قائمة الفيديوهات المحفوظة ضمن صفحة خاصة، بما في ذلك المقاطع التي تم اقتصاصها من يوتيوب وغيرها.
وبعد تثبيت الإضافة وتسجيل الدخول لحسابك، ستلاحظ ظهور أيقونة أعلى يمين الفيديوهات وبمجرد النقر على الأيقونة سيكون بوسعك حفظ الفيديو أو اقتصاص مقطع منه.
أخيراً، فإن إضافة Eclips متوفرة مجاناً لمستخدمي متصفح جوجل كروم ويُمكنكم تنزيلها عبر سوق كروم الإلكتروني من هنا
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .