جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويد

تطبيق لحجب المكالمات من الإنترنت.


“واير” جاء ضمن أبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي خلال الأيام السبعة الماضية في عدد من البلدان العربية بما فيها الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والجزائر، وتونس، والمغرب، والكويت، وقطر. واحتل أيضًا المركز الثالث في متجر آبل للتطبيقات في سلطنة عمان لثلاثة أيام على التوالي. وحظي وما يزال بتقييم ومراجعات ممتازة في متجر جوجل للتطبيقات “بلاي ستور” بمقدار 3.8 نجوم تقريبا كمعدل وسطي. 
من أبرز المميزات التي جاء بها التطبيق:
التركيز على خصوصية المستخدم: تتخذ الشركة المطورة من سويسرا مقراً لها، وعلى خلاف المنافسين الآخرين، فإنها تحتفظ بكافة بيانات المتسخدم في خوادم تابعة للاتحاد الأوروبي، مستفيدة مما يمكننا أن نطلق عليه أفضل قوانين لحماية البيانات في العالم.  
جودة الاتصال والتشفير:  يتضمن فريق مهندسي الصوت في “واير” خبراء عالميين معروفين في مجال الاتصال  عبر بروتوكول الإنترنت، اكتسبوا خبرات فريدة من خلال عملهم مع أسماء عالمية لامعة مثل مايكروسوفت سكايب، وجلوبال آي بي (جوجل الآن). 
التصميم: يتخذ تصميم واير منحًا جديدًا ويقدم طريقة مبتكرة للمحادثات. فبالإضافة إلى النص، فإن  المستخدمين يشاركون الصور، والملفات الموسيقية، والفيديوهات، والصورة المتحركة، والسكيتشات، الأمر الذي يوفر تجربة بصرية غنية في واير. كما يمكن إدارج محتوى من يوتيوب، وسبوتيفاي، وساوندكلاود، وفيميو في المحادثات بشكل مباشر.
ويتوفر تطبيق واير Wire على عدة منصات، بما فيها منصة أندرويد و آي أو إس، إضافة الى تطبيقاته لأجهزة الكمبيوتر بما فيها العاملة بنظام ويندوز وماكنتوش، كما تتوفر أيضاً نسخة الويب باستخدام متصفح الإنترنت.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .