جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

برامج

لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر.

انضم إلى 90 مليون شخص في جميع أنحاء العالم يتمتعون بالفعل بملء الشاشة من أفضل التطبيقات والألعاب مثل WhatsApp و Castle Clash. التكنولوجيا الخاصة بنا والأفضل من نوعها (Layercake) تمكن حتى أكثر الألعاب تعقيدا من حيث رسومات الجرافيك من التشغيل بسلاسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مشغل التطبيقات Bluestacks هو محاكي الأندرويد الوحيد المدعوم باستثمارات من كلا من Intel, Samsung, Qualcomm and AMD. وقريبا ستصدر نسخة ماك!
برنامج متخصص فى تشغيل الألعاب و برامج الأندرويد على جهاز الكمبيوتر.
البرنامج عبارة عن محاكى رائع لهواتف المحمول او التابلت التى تعمل بنظام الاندرويد.
فمن خلال البرنامج تستطيع تشغيل كل من الواتس اب ، الفايبر ، فيس بوك ماسنجر و العاب الاندرويد على الكمبيوتر
فعند تثبيت البرنامج يساعدك على انشاء حساب الكترونى او التسجيل من خلال الفيس بوك او تويتر.
ويقوم باستعراض الألعاب و برامج الأندرويد و يعطى لكل مجموعة من البرامج تصنيف محدد مثل الألعاب الرياضية,برامج الدردشة و الشات ، و يتميز برنامج BlueStacks بسهولة تكوين و التعديد على الاعدادات والتنقل بين صفحات البرنامج و وجود ايقونة خاصة للوحة المفاتيح مع الإطلاع على البرامج او التطبيقات المفتوحة,مثل إستخدام الهواتف المحمولة ويستطيع مستخدم البرنامج الحصول على التطبيقات بكل سهولة من خلال حساب الجيميل الخاصة به والبدئ فى تنزيل الألعاب و برامج الأندرويد من متجر جوجل بلاي و كذلك يمكنك من تحميل التطبيقات بصيغة Apk و تشغيلها مباشرتا علىبرنامج BlueStacks وللإشارة  فقد يواجهك بطئ عند تشغيل البرنامج كما أنه لا يستطيع تشغيل جميع تطبيقات الأندرويد،البرنامج مجانى و يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية ويمكن ضبط الإعدادات والعمل باللغة التى تريدها سواء الإنجليزية او العربية او الفرنسية...
لتحميل البرنامج: من هنا

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .