جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

برامج

برنامج pdfelement من wondershare.


برنامج PDFelement يمكنك من إنشاء ملفات PDF، التعديل عليها تحويلها إلى وورد وإكسل وبوربونت وإلى صور ونصوص وغيرها من الامتدادات، يمكنك أيضا كتابة الملاحظات وتوضيح العناوين بالألوان، تستطيع أيضا حمايتها بكلمة مرور مع إمكانية وضع أذونات التصفح، ولا ننسى أيضا إمكانية دمج ملفات بامتدادات متنوعة في ملف PDF وتلاعب بالصفحات كإضافتها أو حذفها أو تقطيعها أو تدويرها إلى غير ذلك، وضع العلامة المائية والتوقيع وضغط ملفات PDF .
أما من جهة أخرى فإن البرنامج يدعم تقنية OCR، بحيث تستطيع عبرها التعديل على ملفات PDF والبحث عن النصوص بالنسبة للملفات المصورة بالسكانر.
برنامج Wondershare PDFelement يمكن أن يكون بديلك المفضل عن برنامج أدوبي، لأنك من خلاله تستطيع تصفح ملفات PDF وتعيين العلامات المرجعية للصفحات بواحهة أنيقة وسلسة وسريعة عكس برنامج أدوبي ريدر.

أدوات ومميزات برنامج Wondershare PDFelement

واجهة البرنامج بأربع خيارات رئيسية:
يمكنك البدأ بإنشاء ملف PDF من Create PDF أو التعديل عليه من Edit PDF أو دمجه من Combine PDF أو تحويله من Convert PDF أو ببساطة شديدة يمكنك فتح ملف PDF جديد من Open.
بعد فتح ملف PDF في البرنامج إليك الخيرات الممكن استخدامها:
من تبيوب Home يمكنك تحويل ملف PDF إلى العديد من الامتدادات مثل وورد وإكسل وبوربونت أو إلى نص أو صورة أو إلى امتدادات أخرى مثل EPUB وHTML وRTF وغيرها.

تبويب Comment:

من هذا التبويب يمكنك إضافة ملاحظات “Notes” إلى ملف PDF، يمكنك أيضا تحديد النصوص والعناوين بالألوان وتسطير النصوص، بالإضافة إلى إمكانية وضع الطوابيع البريدية والرسم على ملف PDF.

تبويب Edit:

تبويب من خلاله يمكنك إضافة النصوص والصور والروابط لملف PDF، يمكنك تغيير حجم النص واللون والخط والمحاذاة، وكما ذكرنا في البداية فإن البرنامج يدعم تقنية OCR فمن خلالها تستطيع التعامل مع ملفات PDF المصورة بالسكانر والتي تأتي عادة على شكل صور، عبر هذه الأداة يمكنك التعديد على النصوص وتنفيذ عمليات البحث.

تبويب Page:

إذا أردت التلاعب بصفحات ملف PDF توجه مباشرة إلى هذا التبويب، فمن خلاه يمكنك إضافة صفحات، حذفها أو تقطيعها أو تدويرها أو تقسبمها أو استخراجها أو تبديلها، يمكنك أيضا من نفس التبويب وضع العلامة المائية وتغيير الخلفية وترقيم الصفحات.

تبويب Form:

التعامل مع النماذج في ملفات PDF ميزة لن تجدها في برنامج آخر غير Wondershare PDFelement، من هذا التبويب يمكنك إضافة العديد من أنواع النماذج مثل حقول النصوص، خانات الاختيار سواء المربعة أو الدائرية أو المستطيلة، إضافة الأزرار والقوائم التوقيع الرقمي أيضا متوفر من هذا التبويب.

تبويب Protection:

هذا التبويب في غاية الأهمية فهو يمكنك من حماية ملف PDF عبر حجب بعض المحتوى المهم في الملف، مع إمكانية حماية الملف بكلمة مرور مع القدرة على تعيين الأذونات أو الصلاحيات بالنسبة للطباعة والتعديل والنسخ.

أخيرا تبويب View:

إذا كنت ستستخدم البرنامج في تصفح وقراءة ملفات PDF في هذه الحالة يمكنك تغيير طريقة عرض الصفحات إما على شكل صفحة واحدة أو صفحتان أو أربع أو بملئ الشاشة، يمكنك أيضا التكبير والتصغير من هذه الصفحة وأخذ اللقطات وإضافة العلامات المرجعية.
للتحميل البرنامج و الباتش : من هنا
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .