جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

برامج

برامج مجانية ينبغي لمستخدمي ويندوز تثبيتها.

برنامج LibreOffice

يعتبر برنامج LibreOffice أحد البدائل المجانية والموثوقة لبرنامج مايكروسوفت أوفيس الشهير، ويُقدم البرنامج حزمة مكتبية شاملة وداعمة لمختلف اللغات الأساسية تشمل تحرير النصوص وإنشاء العروض التقديمية وتحليل البيانات وغيرها.
يمتاز البرنامج بالبساطة وسهولة الاستخدام وقابلية التخصيص وكذلك استيراد الملفات بالصيغ الأخرى مثل ملفات أوفيس وورد وإكسل أو تصديرها بصيغ متعددة.

برنامج ShareX

يُمكنك عبر برنامج ShareX التقاط شاشة الحاسب بأوضاع مختلفة بما في ذلك تسجيل الشاشة على هيئة صورة متحركة ومن ثم مشاركة الصور مع الآخرين بكل سهولة.
ويتيح البرنامج القيام بالعديد من المهام بعد التقاط الشاشة مثل إضافة التعليقات أو التأثيرات على الصورة وكذلك العلامة المائية وغيرها من المهام الأساسية مثل القص والتمويه.
وبمجرد انتهائك من تعديل الصورة، سيكون بوسعك مشاركتها عبر أي منصة تفضلها مثل فليكر أو تويتر أو imgur أو Photobucket وغيرها من مواقع مشاركة الصور.
ويدعم البرنامج إمكانية اختصار رابط الصورة بواسطة إحدى الخدمات الشهيرة في هذا المجال مثل bit.ly وذلك قبل مشاركتها مع الآخرين.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .