جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

تقنية

لمن يهمه إنجاز حسابات رياضية أو وضع بحث علمي


ولفرام البحوث              الرابط : من هنا
أسسها ستيفن ولفرام في عام 1987، ولفرام البحوث هي واحدة من الشركات الأكثر احتراما بالنسبة لعلم الكمبيوتر والويب والسحابة البرمجيات في العالم، فضلا عن قوة الابتكار العلمي والتقنيوباعتبارها رائدة في مجال الحسابات والمعرفة الحسابية، فقد اتبعت الشركة رؤية بعيدة الأمد لتطوير العلم والتكنولوجيا والأدوات اللازمة لجعل الحساب أكثر قوة على الدوام في عالم اليوم والغد.
على مدى ثلاثة عقود، قامت الشركة تدريجيا ببناء قاعدة لم يسبق لها مثيل من التكنولوجيا التي تجعل من المنتجات المبتكرةفي المركز هو لغة ولفرام الثورية ، التي تحدد التقارب من الحساب والمعرفة.
صدر لأول مرة في عام 1988، ماثماتيكا  الأصلي، المنتج الرائد منذ فترة طويلة، وقوة رئيسية في المجتمعات التقنية والتعليمية، مع الملايين من المستخدمين المتفانين في جميع أنحاء العالمبنيت على قاعدة التكنولوجيا العالمية ، ماثماتيكا يمثل مزيجا فريدا من البحوث الرئيسية، والتصميم المتميز المستخدم المنحى وهندسة البرمجيات من الطراز العالمي.
وكان الحساب موضوعا رئيسيا عالميا على مدى السنوات الخمسين الماضيةوهدف الشركة هو توفير الإطار للسماح للحساب بتحقيق كامل إمكاناته في العقود القادمة: من أجل حساب ما يمكن حسابه كلما وحيثما دعت الحاجة إليه، وإتاحة الوصول إلى كامل حدود الكون الحسابي.
في عام 2009، وبناء على ما هو الآن ولفرام اللغة، قدمت ولفرام | ألفا - لأول مرة جعل المعرفة الحسابية على نطاق واسع واقع عملي، وإدخال مجموعة من الاتجاهات التكنولوجية الجديدة الغير متوقعةيستخدم من قبل الملايين من الناس كل يوم على شبكة الإنترنت، من خلال تطبيقات الجوال والمساعدين ذكي ونشر المشاريع، ولفرام | ألفا يمثل واحدة من مشاريع البرمجيات الأكثر تعقيدا وطموحا في كل العصور، والإنجاز الفكري والتكنولوجي الرئيسي.
وقد بنيت هذه المنظمة للتركيز على الأهداف طويلة الأجل في حين تقديم باستمرار أفضل المنتجات والخدمات الممكنة على أساس مستمروبفضل قيادة الرئيس التنفيذي ستيفن ولفرام، قامت بتجميع على مدى العقود الثلاثة الماضية فريقا من الاتساع والعمق الرائعين، مما يجذب باستمرار المواهب الجديدة المتميزة لبيئتها الفكرية المنتجة بشكل فريد.
وباعتبارها روادا فكريين، فإن المنظمة تحافظ على التزامها العميق بالتواصل والتثقيفليس فقط منتجاتها المستخدمة في المدارس والكليات والجامعات في جميع أنحاء العالم، ولكن قامت أيضا بتطوير أكبر شبكة مجانية في العالم من المواقع التقنية والحسابية، و تحديد اتجاهات المناهج الجديدة، فضلا عن تقديم مجموعة متنوعة من البرامج الطلابية المبتكرة - التي كانت بمثابة أرضية تدريب غنية لقادة المستقبل في مجال العلم والتكنولوجيا.
ومن بين التقدم الكبير الذي أحرزته تقنيات ولفرام على مدى العقود الثلاثة الماضية، كتب ستيفن ولفرام كتابا جديدا بعنواننوع جديد من العلوم" عام 2002 ، والذي يحدد اتجاها جديدا كاسحا للحساب والعلوم الأساسية، وكان له تأثير عميق على نحو متزايد في العلوم والتكنولوجيا والفنون، فضلا عن البذر العديد من الابتكارات التقنية ولفرام الهامة، وخاصة في ولفرام | ألفا.
وتتمثل الاستراتيجية كمنظمة في الحفاظ على مجموعة من التطوير، بدءا من تعزيز خوارزميات الأساسية ومعرفة باستمرار، ودعم أحدث أبنية الحوسبة والنشر، وتطوير المفاهيم والقدرات الجديدة الرئيسية، وتقديم النتائج باستمرار في شكل منتجات، والخدمات والمبادرات التجريبية التي تجعل التكنولوجيا اختراق الوصول إلى أوسع نطاق ممكن من الناس والمنظمات.
شهدت عقودها الثلاثة الأولى سلسلة من الإنجازات التقدميةوقد انتشرت أفكارها ومنتجاتها في جميع أنحاء العالم من العلم والتكنولوجيا الحديثة وأبلغت جيل من الابتكار التقني والتعليموالآن نحن نتطلع إلى المساهمات المتزايدة التي يمكن أن توفرها قاعدة التكنولوجيا الفريدة والمنظمة الفريدة من نوعها في السنوات والعقود القادمة.


الموضوع مقتبس من موقع وولفروم.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .