جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

برامج

حصري كيفية تحميل وتحديث درايفرات مكونات حاسوبك.

تم تأسيس شركة درايفرز في سنة 2004، منذ ذلك الحين و هي في تحسن مستمر لموقعها على الويب , فرضت نفسها على شبكة الانترنت وذلك بتقديمها خدمات مجانية لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على أنظمة تشغيل ®Windows و Linux.مصمم للعمل مع المتصفحات الأكثر إستعمالا ( Opera®، Firefox® M.S.I.E Safari® ،Chrome® V2) البرنامج المعتمد من قبل ®VeriSign الكشف مع إعداد عالي، على مكونات الأجهزة والبرمجيات الخاصة بالحاسوب المتصل بشبكة الإنترنت. يمكنك تحديد وتثبيت دون أي جهد درايفرات الأجهزة الموافقة لضبط مكونات الجهاز الخاص بك.
هذا الموقع، لمن هو موجّه ؟
Drivers موجّه إلى كل من مبتدئي ومحترفي تكنولوجيا المعلوميات. فمن  خلال هذا الموقع يمكنك تحديد ونشر ضبط الاعدادات و ذلك الى غاية عشرة أجهزة لكلّ حساب. هذه الخدمة هي بالكامل مجانية و لا تمثل أي خطر. الهدف الثاني لهذا الموقع هو تحيين مشغلات الأجهزة المثبتة على الحاسوب بنظام Windows. من خلال بعض النقرات ستتحصل على جميع درايفرات الأجهزة الموافقة لضبط الإعدادات. بعيدا عن المستعمل العادي، متصرفي الشبكات، الخدمات التقنية.
الخدمات المتنوعة للموقع
عندما يتم الكشف عن الدرايفرات يمكنك الحصول على أحدث برامج التشغيل الموافقة لضبط الإعدادات و ذلك ببعض النقرات. يمكنك تسجيل ضبط الإعدادات الخاص بك مجانا على الموقع والحصول على رابط URL حتى تتمكن من نشرها في المنتديات التقنية ورسائل البريد الإلكتروني و أبرز الشبكات الاجتماعية. يضع الموقع على ذمة المتصفحين منتدى خاص به للحصول على المساعدة التقنية. كما يقدم العديد من الخدمات المجانية الأخرى. يمكنك تحميل نتيجة الكشف (ضبط التكوين) في شكل ملف PDF. في النهاية، الموقع يوجهك خطوة بخطوة لإنشاء توقيع مخصص يوجز التكوين الخاص بك، و ينشره على الخادم.
طريقة عمل تقنية DriversCloud
بنيت هذه التكنولوجيا حول النواة. تتمركز في هذه النواة عدّة وحدات معلوماتيّة تقوم بإرجاع تقرير XML  لضبط التكوين البرمجيات و الأجهزة الخاصة بالحاسوب. قامت الشركة بتطوير مشغل برامج خصيصا للوصول الى نواة الجهاز و القيام بالفحص المباشر لمختلف المكونات داخل الأجهزة. هذه التكنولوجيا تستعمل خادم WebSocket حيث أنّ الهدف من ذلك هو إمكانية الولوج على مستوى موقع الواب. في زاوية الخدمات سوف تجد التطبيقات الأولى لهذه التكنولوجيا المبتكرة.
احترام الحياة الشخصيّة
من أجل خصوصية المعلومات، قامت الشركة بوضع نظام متكون من أربعة طبقات لتصفية علامات الXML، وبالتالي يعطي بعض السيطرة للمستخدم. يمكن تغيير المستوى الافتراضي و ذلك بالولوج الى التفضيلات. في ما يخص المستوى الأقصى للحماية لا يمكن نشر ضبط الإعدادات و لا يمكن إنشاء ملف PDF . لقد قامت الشركة بإعداد نظام الحماية بصفة تدريجيّة حتى لا يحد من البيانات التي يمكن أن تقدم للمستخدمين و التي قد تقلل من جودة هته التكنولوجيا.
أدخل للموقع : من هنا
للمزيد من الإعدادات تابع الشرح:


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .