جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

تقنية

ما الذي تبحث عنه في جهاز كمبيوتر للألعاب؟


ضع في اعتبارك التكلفة والرسومات والمعالج وذاكرة الوصول العشوائي والقرص الصلب

خمسة أشياء يجب مراعاتها:
  • التكلفة
  • بطاقة الرسومات
  • المعالج وذاكرة الوصول العشوائي
  •  القرص الصلب
  • هل يجب أن أركب الجهاز بنفسي؟

يعد كمبيوتر الألعاب أحد أفضل الطرق للاستمتاع بأحدث الألعاب بدقة عالية وجودة بصرية رائعة. مع وجود العديد من العلامات التجارية والمواصفات التي يجب مراعاتها ، من الصعب معرفة من أين تبدأ.

سيساعدك دليل الشراء هذا في تحديد كمبيوتر الألعاب الذي تريد شراؤه بناء على احتياجاتك وميزانيتك وأذواقك.

ما هو كمبيوتر الألعاب؟

في جوهره ، يعد كمبيوتر الألعاب مجرد جهاز كمبيوتر ، ولكنه ليس مثل معظم أجهزة الكمبيوتر الأخرى. بينما يمكن للكمبيوتر العادي تشغيل البرامج المستندة إلى المكتب ، وتصفح الإنترنت ، والسماح بتحرير الصور أو الفيديو الأساسي ، لا يمكن لجهاز الكمبيوتر العادي تشغيل أكثر من ألعاب بسيطة بدقة منخفضة.

إذا كنت ترغب في لعب مستوى الألعاب اليوم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فمن المهم اختيار نظام ألعاب به أجهزة مخصصة لأغراض الألعاب. على الرغم من أن الكمبيوتر العادي قد يقوم بتشغيل بعض الألعاب الأساسية أو القديمة ، إلا أنك تحتاج إلى بطاقة رسومات مخصصة وأجهزة أكثر قوة لتشغيل أحدث العناوين. تعد ألعاب اليوم من الدرجة الأولى من بين أكثر المهام تعقيدا من الناحية الحسابية التي يمكن للكمبيوتر القيام بها.

خمسة مواصفات لأجهزة كمبيوتر الألعاب يجب مراعاتها عند شراء جهاز كمبيوتر للألعاب

هناك بعض العوامل الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار والتي تختلف عن شراء جهاز كمبيوتر عادي. عندما تنظر إلى أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب ، سترى أنها تقدم جميعها مواصفات وميزات مختلفة.

من الضروري الحصول على جهاز كمبيوتر متوازن للألعاب ، من ضمان حصولك على أفضل تخزين إلى الحصول على المواصفات المناسبة لاحتياجاتك. فيما يلي المجالات الخمسة الرئيسية التي تحتاج إلى التفكير فيها قبل الاستثمار في كمبيوتر ألعاب جديد:
  • التكلفة
  • بطاقة الرسومات
  • المعالج / ذاكرة الوصول العشوائي
  • القرص الصلب

ما الذي يجب علي ترقيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

كم يجب أن يكلف كمبيوتر الألعاب؟

من الممكن إنفاق 500 دولار على كمبيوتر ألعاب اقتصادي ، ومن الممكن أيضا إنفاق 5000 دولار على كمبيوتر ألعاب متطور. في النهاية ، الأمر متروك لك والمبلغ الذي تريد دفعه.

كلما أنفقت أكثر ، زادت احتمالية استثمارك في مكونات عالية الجودة. هذا يعني أنه من المتوقع أن يستمر كمبيوتر الألعاب لفترة أطول ، لذلك لأغراض التدقيق المستقبلي ، من الحكمة إنفاق المزيد مقدما.
ومع ذلك ، هذا ليس عمليا دائما. إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فلا يزال بإمكانك القيام باستثمار جيد والحصول على جهاز كمبيوتر ممتاز للألعاب.

نطاق السعر ما يمكن أن تتوقعه

500 دولار - 1000 دولار يمكنه التعامل مع الألعاب التي لا تتضمن رسومات متطورة وألعاب قديمة. الأفضل للمستخدمين الذين لا يحتاجون إلى ممارسة الألعاب بدقة عالية أو مستويات جودة. غير مناسب لألعاب مثل Forza Horizon 5 أو Cyberpunk 2077 أو Control.

1000 دولار - 1500 دولار قادر على تشغيل أحدث الألعاب ، ولكن قد تحتاج إلى خفض الدقة إلى 1080 بكسل وتقليل مستويات التفاصيل حتى لا تتلعثم. هذا النطاق هو الأفضل لأولئك الذين يرغبون في تقديم تنازلات أو الذين يحرصون على لعب ألعاب قديمة بمتطلبات أقل.
1500 دولار - 3000 دولار قادرة على لعب أحدث الألعاب بدقة عالية ، بما في ذلك ألعاب 4K. الأفضل للاعبين الذين لا يرغبون في التقشف بجودة الصورة من خلال إنفاق أقل.
3000 دولار - 5000 دولار قادرة على لعب أحدث الألعاب وتكون جاهزة للألعاب المستقبلية بمتطلبات أعلى. الأفضل للاعبين الذين لديهم الكثير من النقود الفائضة.
إذا كنت تريد رقما محددا ، فإن ما بين 1,500 دولار و 2,000 دولار (الصفان الأوسطان في الرسم البياني) سيوفر لمعظم الأشخاص جهاز كمبيوتر جيد للألعاب ، خاصة مع انخفاض الأسعار خلال مواسم المبيعات.
مع أي عملية شراء ، يعد إنفاق ما يمكنك تحمله فقط أمرا بالغ الأهمية ، ولكن مع شيء باهظ الثمن مثل جهاز كمبيوتر الألعاب ، من السهل أن تنجرف بعيدا.

لماذا يجب أن تحصل على هذا الكمبيوتر لألعاب؟ 

ما نوع بطاقة الرسومات التي يجب أن يمتلكها كمبيوتر الألعاب؟

العنصر الأكثر أهمية في أي كمبيوتر ألعاب هو بطاقة الرسومات (الفيديو) الخاصة به. بطاقات الرسومات هي قلب ما يمكنك من ممارسة الألعاب بدقة عالية وبأكبر عدد ممكن من الميزات الرسومية. إنها أيضا واحدة من أغلى المكونات الموجودة.
بحث عن:

  • بطاقة مناسبة للعب بدقة 1080 بكسل كحد أدنى مع دقة 4K كخيار حسب الميزانية.
  • معالج GPU الأكثر فعالية الذي يمكنك تحمله.
  • أكثر ذاكرة وصول عشوائي GPU يمكنك تحملها.
توفر شركتان بطاقات الرسومات: AMD و Nvidia. حاليا ، توفر Nvidia أفضل بطاقات الرسومات مع بطاقات الرسومات RTX 40. إذا لم يكن المال شيئا ، فإن GeForce RTX 40 SUPER Series هي أفضل بطاقة رسومات ، ولكن من المرجح أن تصادف نطاق RTX 3060 أو 3070 عند شراء جهاز كمبيوتر للألعاب.
إذا كنت تبحث عن ممارسة الألعاب بدقة 4K أو مع إعدادات رسومية عالية أو عالية جدا ، فإن سلسلة RTX 40 هي الخيار الأفضل عادة.
إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فلا تزال AMD تستحق الاهتمام بها ، حيث تستحق سلسلة RX 7000 التفكير فيها. هذه البطاقات مناسبة لممارسة الألعاب بدقة 4K أو 1080p ، اعتمادا على البطاقة التي تختارها.

كيفية شراء بطاقة رسومات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك الألعاب

اعتمادا على بطاقة الرسومات ، سيتم تقليص أحدث ألعاب Call of Duty و Final Fantasy XVI إلى 1080 بكسل ، في حين أن ألعاب مثل Cyberpunk 2077 قد تتلعثم قليلا مع بطاقات الرسومات المنخفضة. تتدرج المفضلات الدائمة مثل Fortnite جيدا ، لذلك ستتعامل معها معظم وحدات معالجة الرسومات.
في كلتا الحالتين ، يجدر الانتباه إلى رقم الطراز.
كلما زاد الرقم ، بشكل عام ، كانت البطاقة أفضل. على سبيل المثال ، سلسلة GeForce RTX 30 أقدم من سلسلة GeForce RTX 40. ستظل السلسلة 30 تلعب أحدث الألعاب ، ولكن يجب أن تستثمر في بطاقة RTX 40-series للحصول على أفضل جودة.
عادة ما تكلف بطاقة GPU من السلسلة 30 حوالي 300 دولار أقل من بطاقة GeForce RTX 40-series بمفردها ، ولكن عند شرائها كنظام سطح مكتب ، توقع أن يكون حوالي 200 دولار أكثر لشراء أحدث بطاقة RTX 40-series. تتقلب الأسعار بشكل متكرر بسبب استمرار النقص العالمي في الرقائق الدقيقة.
أخيرا ، انظر لمعرفة مقدار الذاكرة الموجودة على البطاقة. من المحتمل أن تعمل بطاقة الرسومات التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت بشكل أفضل من بطاقة ذاكرة الوصول العشوائي التي تحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. GPU RAM ، والمعروفة أيضا باسم VRAM (ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو) ، هي نوع معين من ذاكرة الوصول العشوائي التي تعمل فقط لمساعدة بطاقة رسومات الكمبيوتر الخاص بك بدلا من أي جزء آخر من نظامك.
على عكس ذاكرة الوصول العشوائي العادية ، لا يمكنك ترقيتها في وقت لاحق. يعني المزيد من VRAM أن بطاقة الرسومات الخاصة بك يمكنها الوصول إلى تفاصيل مثل مواد اللعبة أو التأثيرات الأخرى بشكل أسرع من كمية أقل.

ما هي مدة صلاحية بطاقات الرسومات؟

ما المعالج وذاكرة الوصول العشوائي التي يجب أن يمتلكها كمبيوتر الألعاب؟

Intel و AMD هما الخياران عند اختيار جهاز كمبيوتر للألعاب. حاليا ، تختلف أقوى المعالجات للألعاب حسب النطاق السعري الخاص بك. كما هو الحال مع بطاقات الرسومات ، بشكل عام ، كلما زاد الرقم ، كانت قوة المعالجة أفضل.

المعالج ، الذي يطلق عليه أيضا وحدة المعالجة المركزية ، هو في الأساس دماغ جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهي مسؤولة عن تفسير وتنفيذ كل ما يتكشف على شاشتك تقريبا. تؤثر سرعته ونواياه على مدى سرعة تشغيله وإكماله للمهام.
النوى مثل المعالجات داخل المعالجات. تحتوي معظم وحدات المعالجة المركزية على ما بين أربعة وثمانية.
عمل ذاكرة الوصول العشوائي للكمبيوتر مثل VRAM إلى حد كبير ، ولكن بدلا من مساعدة معالج بطاقة الرسومات ، فإنها تساعد وحدة المعالجة المركزية الرئيسية. كلما زادت ذاكرة الوصول العشوائي لديك ، كان بإمكان نظامك استرداد المعلومات المؤقتة بشكل أفضل ، مما يحسن السرعة والأداء.
عندما يتعلق الأمر بذاكرة الوصول العشوائي ، فأنت بحاجة إلى 16 جيجابايت من الذاكرة. يمكن للكمبيوتر العادي القيام بمهام متعددة بشكل جيد مع ذاكرة 8 جيجابايت. ومع ذلك ، فإن 16 جيجابايت هو الحد الأدنى الذي تحتاجه عند اللعب لأن الألعاب أكثر تطلبا من تصفح الإنترنت أو استخدام البرامج ذات الصلة بالمكتب.
عندما يكون لديك 16 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي عند اللعب ، يمكنك أن تشعر بالراحة مع العلم أنه لا توجد اختناقات عندما يقوم نظامك بتحميل بيانات جديدة للعبة سريعة الحركة.

ما مقدار ذاكرة الوصول العشوائي التي تحتاجها للألعاب؟

فقط عند التعامل مع أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب الأقل تكلفة ، فإن 8 جيجابايت تستحق نظرة. من المحتمل إذا كنت تبحث عن أجهزة كمبيوتر الألعاب الأكثر بأسعار معقولة ، فأنت على ميزانية وتهدف إلى لعب ألعاب قديمة أو عناوين أقل تطلبا مثل Fortnite.

ليست كل ذاكرة الوصول العشوائي متساوية. تحقق من سرعة ذاكرة الوصول العشوائي ونوع ذاكرة الوصول العشوائي. DDR5 هي أحدث وأسرع ذاكرة وصول عشوائي ، لكن العديد من الأنظمة تستخدم DDR4. ابتعد عن أي شيء أقل من DDR4.
بالنسبة لمعالجات Intel ، تحتاج إلى تشغيل ذاكرة الوصول العشوائي بسرعة 3,200 ميجاهرتز للحصول على أفضل أداء ، بينما يمكن لأنظمة AMD التعامل مع 3,600 ميجاهرتز. ستعمل ذاكرة الوصول العشوائي الأبطأ ، ولكن قد يعاني جهاز الكمبيوتر الخاص بك من عنق الزجاجة أثناء محاولته معالجة جميع المعلومات ، وقد يتأثر الأداء.
تمتلك AMD سلسلة Ryzen 5 الخاصة بها ، والتي من المرجح أن تصادفها في نظام كمبيوتر للألعاب ، ولكنها تحتوي أيضا على سلسلة Ryzen 9 للألعاب المتطورة.
بدلا من ذلك ، تمتلك Intel مجموعة i9 للألعاب المتطورة و i5 و i7 للألعاب بأسعار معقولة ولكن لا تزال سريعة. يعد عالم المعالجات ساحة سريعة الحركة بشكل متوقع ، ولكن إذا التزمت بالأرقام الأعلى وأحدث المعالجات (لكل من Intel و AMD) ، فيجب أن تكون على ما يرام.
عادة ، من الصعب ترقية المعالج بنفسك في جهاز كمبيوتر للألعاب ، ولكن غالبا ما تكون واحدة من أبسط المهام في أجهزة الألعاب لاستبدال ذاكرة الوصول العشوائي. إذا كنت تشعر بالراحة مع مفك البراغي ، يمكنك ترقية ذاكرة الوصول العشوائي لاحقا.

ما نوع القرص الصلب الذي يجب أن يمتلكه كمبيوتر الألعاب؟

تستخدم معظم أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة (SSD) للتخزين. إذا رأيت واحدا يوفر مساحة تخزين عادية على محرك الأقراص الثابتة فقط ، فتخطيه. الاستثناء الوحيد هو إذا كان كمبيوتر الألعاب يوفر كلا من SSD ومحرك الأقراص الثابتة (HDD).

HDD مقابل تخزين SSD

يعد تخزين SSD أحد أسهل الطرق لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أسرع. يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك قراءة الملفات بسرعة أكبر ، مما يقلل من أوقات تحميل اللعبة ويحسن الأداء.
من الضروري التأكد من شراء أكبر قدر ممكن من مساحة تخزين SSD. توفر بعض أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب مساحة تخزين SSD تبلغ 256 جيجابايت فقط ، ومع أحدث الألعاب مثل Call of Duty: Modern Warfare III التي تتطلب مساحة تزيد عن 100 جيجابايت ، لن تتمكن من تثبيت العديد من الألعاب في وقت واحد. بدلا من ذلك ، ستحتاج إلى إلغاء تثبيت الألعاب بشكل متكرر لتتمكن من التبديل.
قد يستغرق الأمر بعض الوقت لإعادة تثبيت الألعاب ، مع توفر الغالبية رقميا أو تتطلب تصحيحات واسعة النطاق. يجب عليك أيضا مراعاة وجود مساحة احتياطية كبيرة للتصحيحات المذكورة أعلاه للتوسيع والتثبيت.
يجب أن يكون 512 جيجابايت هو الحد الأدنى من الاعتبار ما لم تشتري جهاز كمبيوتر للعب لعبة واحدة أو لعبتين فقط. على الرغم من أن 256 جيجابايت قد تكون كافية إذا كنت تخطط فقط للعب لعبة واحدة أو اثنتين ، فستحتاج قريبا إلى مساحة أكبر لأن الألعاب الجديدة غالبا ما تكون أكبر من الألعاب السابقة. لحسن الحظ ، يمكن تثبيت محرك أقراص ثابت جديد في العديد من الأنظمة.

هل يجب أن أقوم ببناء جهاز كمبيوتر الألعاب الخاص بي؟

يفضل العديد من الأشخاص إنشاء أجهزة كمبيوتر الألعاب الخاصة بهم ، ومن الممكن بالتأكيد القيام بذلك. يشبه بناء جهاز كمبيوتر شكلا أكثر تعقيدا قليلا من LEGO بمكونات كهربائية.

تصبح الأمور صعبة عندما يتعلق الأمر بشراء مكونات الكمبيوتر التي تعمل معا. يتطلب الأمر قدرا كبيرا من البحث لشراء جميع الأجزاء الصحيحة ما لم تشتري صفقة حزمة من بائع تجزئة يجمع بين سلسلة من المكونات المتوافقة. هناك أيضا مسألة ارتفاع التكاليف.
ذات مرة ، كان بناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أرخص من شراء وحدة مسبقة الصنع ، ولكن تلك الأيام قد ولت ، حيث تكلف المكونات الفردية مثل بطاقة الرسومات أحيانا أكثر من برج كمبيوتر كامل للألعاب.

البناء مقابل شراء جهاز كمبيوتر

إذا كان بإمكانك إنشاء جهاز كمبيوتر عادي ، فيمكنك إنشاء جهاز كمبيوتر للألعاب. ومع ذلك ، كن صادقا بوحشية مع نفسك بشأن خبرتك وقدراتك التقنية. إذا لم تكن متأكدا ، فابدأ واشتر واحدة خارج الصندوق.

من يجب أن يشتري جهاز كمبيوتر للألعاب؟

ستستفيد بعض الأنواع الرئيسية من اللاعبين أكثر من شراء جهاز كمبيوتر للألعاب.
لاعب يحب بشكل خاص لعبة أو لعبتين. لا يرغب اللاعب العادي في إنفاق الآلاف على جهاز كمبيوتر للألعاب ولكنه مدمن على لعبة أو لعبتين ممتعتين يعرفهما جيدا ، مثل MMO أو لعبة مجانية مثل Fortnite أو Apex Legends. في هذا المستوى ، قد يكون من المفيد شراء جهاز كمبيوتر ألعاب رخيص لتحسين تجربة الألعاب.
الأشخاص الذين يلعبون أكثر من 20 ساعة في الأسبوع. إذا كنت تفضل جهاز كمبيوتر على وحدة تحكم في الألعاب ، فإن كمبيوتر الألعاب يوفر الكثير من المرونة مع خيارات اللعبة. في كثير من الأحيان ، تكلف ألعاب الكمبيوتر أقل للشراء من إصدارات وحدة التحكم.
إذا كنت حريصا على بث محتوى الألعاب الخاص بك على Twitch وشبكات البث الأخرى ، فأنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر للألعاب لتشغيل لعبة بسرعة وبمستوى جودة لائق. لا أحد يريد مشاهدة غاسل يكافح لتحميل لعبة.
العمال المنزليون. إذا كنت تعمل من المنزل ، فربما تحتاج بالفعل إلى جهاز كمبيوتر. يعني كمبيوتر الألعاب أنه يمكنك الجمع بين العمل والمتعة ، بحيث يقوم نظامك بشكل فعال بكل ما تحتاجه طوال اليوم ويمكنه الإسراع في وضع الألعاب ليلا.
اللاعبين ذوي الخبرة الذين يحبون التعديل. تتمثل إحدى مزايا أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب على وحدات التحكم في أنه يمكنك بشكل عام تعديل الألعاب أو تكييفها على جهاز كمبيوتر أكثر بكثير من وحدة التحكم. إنها طريقة رائعة لإضافة المزيد إلى لعبة محبوبة للغاية مع العديد من التعديلات غير المكلفة أو المجانية.

ماذا علي أن أفعل بعد شراء جهاز كمبيوتر للألعاب؟

إذا كنت قد استخدمت جهاز كمبيوتر من قبل ، فسيكون إعداده واضحا جدا بمجرد نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر القديم. فيما يلي نظرة عامة سريعة على ما يجب فعله بعد شراء جهاز كمبيوتر للألعاب.
شراء شاشة جديدة. لا تتضمن معظم أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب شاشة ، لذلك ستحتاج إلى شراء واحدة جديدة. ابحث عن أفضل شاشات الألعاب التي يمكنك تحملها ، وحاول ألا تبخل بالتكاليف. ستعمل الشاشة العادية ، لكن شاشة الألعاب أفضل لأنها توفر معدلات تحديث فائقة وتأخر الإدخال ، مما يعني عدم وجود خطر من ضبابية الحركة أو صورة قبيحة المظهر لفترة وجيزة.

ما الذي تبحث عنه في شاشة الألعاب؟

يحتاج كمبيوتر الألعاب إلى لوحة مفاتيح وماوس وسماعة رأس ووحدة تحكم ألعاب جديدة. قد يكون لديك بالفعل هذه (تعمل وحدات التحكم في الألعاب بشكل جيد) ، لكنها عذر رائع للترقية. سماعة الرأس ضرورية فقط إذا كنت تخطط للتحدث إلى زملائك في الفريق أو تريد صوتا أكثر غامرة ، ولكن شراء لوحة مفاتيح وماوس للألعاب فكرة جيدة لمعظم اللاعبين.فأرة الألعاب أزرارا قابلة للبرمجة وسرعات فائقة. تعد لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية أكثر استجابة من لوحة المفاتيح العادية القائمة على الغشاء ويمكن أن تحدث فرقا عند لعب الألعاب سريعة الخطى.

ابحث عن مساحة معيشة مناسبة لذلك. قم بإنشاء مساحة لجهاز الكمبيوتر الجديد للألعاب في غرفة العرين أو الدراسة أو المعيشة. رتب بعض الكابلات حتى يكون الإعداد الجديد جاهزا للحفارة الجديدة.
قبل الغوص في شراء جهاز كمبيوتر للألعاب ، هناك بعض الأشياء الأخرى التي قد ترغب في وضعها في الاعتبار.
هل تحتاج إلى جهاز كمبيوتر للألعاب؟ هل لديك وحدة تحكم في الألعاب لم تمسها لأنه ليس لديك الوقت للعب؟ هل تمتلك جهاز كمبيوتر يقوم بالفعل بتشغيل الألعاب التي تريد لعبها؟ ثم قد لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر للألعاب.
قد يكون الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب خيارا أفضل. يمكن أن يكون الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب بديلا جيدا إذا كنت تفضل اللعب بطريقة محمولة أو لديك مساحة محدودة في المنزل. غالبا ما يكون الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب أغلى ثمنا من جهاز كمبيوتر الألعاب العادي ، ولا يزال مناسبا للغاية.
لا تنس الجمالية. لا يجب أن تكون أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب عبارة عن أبراج سوداء لطيفة من الأجهزة. في هذه الأيام ، يمكنك إضافة إضاءة RGB ونوافذ باردة لرؤية داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ابحث عن واحد يناسب جمالك ويناسب شخصيتك.

الأسئلة المتداولة

كيف أقوم ببناء جهاز كمبيوتر للألعاب؟

يعد تجميع جهاز الكمبيوتر الخاص بك بديلا للشراء يتيح لك تخصيص كل شيء من البداية ، بما في ذلك الذاكرة والمعالجات والمظهر. ستبدأ بحالة أساسية ثم تشتري المكونات (بما في ذلك لوحة الأم والذاكرة ووحدة المعالجة المركزية) وتثبيتها.

كيف أقوم بتحسين جهاز كمبيوتر للألعاب؟

تتضمن معظم الطرق لجعل الكمبيوتر الشخصي يعمل بالألعاب بشكل أفضل. يمكنك تثبيت المزيد من الذاكرة واستبدال بطاقة الرسومات وبرامج التشغيل لإجراء تغييرات كبيرة ، ولكن يمكنك أيضا إجراء بعض التحسينات دون شراء المزيد من الأجهزة. حاول إنهاء البرامج غير الضرورية في إدارة المهام ، وتنظيف عناصر بدء التشغيل وإيقاف التشغيل ، ورفع تردد التشغيل ، مما يؤدي إلى انتزاع المزيد من الأداء من الأجهزة التي لديك.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .