جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

أفكارجديدة

تعلم أربعة لغات منها الإنجليزية عن طريق المحادثة.

تعلم لغات العالم عن طريق المحادثة

تعلم لغات العالم عن طريق المحادثة

Speaky هو تطبيق مجاني لتبادل اللغات يساعدك في العثور على أصدقاء من جميع أنحاء العالم! انضم إلى مجتمع تبادل اللغات الدولي المذهل واكتشف فوائد تعلم اللغات عن طريق الممارسة.
 سوف تتحدث بطلاقة في أي وقت من الأوقات! تدرب وتعلم بالطريقة الأسرع والأكثر فاعلية وطبيعية على Speaky من خلال التواصل مع أصدقاء المراسلة الذين تشمل لغاتهم الأصلية الإنجليزية والإسبانية والألمانية والصينية والعربية وأكثر من 110 لغة أخرى!
 إذا لم تجد أنه من السهل مقابلة نصك (أو مراسلتك) بانتظام ، فإن Speaky هو خيارك الأفضل!
 لم يكن العثور على مرادف لتعلم لغة بهذه السهولة والسهولة على الإطلاق! ____________________________________________________________ *** يسلط الضوء على تطبيقنا لمشاركة اللغة *** + الدردشة + أداة التصحيح + الرسائل الصوتية + مشاركة الملفات إذن ماذا تنتظر بعد ذلك؟ إنه مجاني 100٪ ،   _______________________________________________________ + فقط اختر اللغة التي تريد أن تتعلمها واختر مستواك الحالي. Speaky يقوم بالباقي! 😃 
+ استخدم عوامل التصفية الخاصة بنا للعثور على التطابق المثالي بين مجتمع تبادل اللغة لدينا
+ ابدأ محادثة مع المتعلمين الذين تطابق ملفهم الشخصي واهتماماتهم توقعاتك. يمكنك ببساطة استخدام الدردشة أو الرسائل الصوتية لتحسين مهاراتك اللغوية. + يساعدك Speaky على تحقيق أقصى استفادة من وقتك من خلال إظهار أصدقاء المراسلة المحتملين المتصلين بالإنترنت أولاً لزيادة فرصك في بدء محادثة فورية بسرعة. 5 لغتي الإسبانية في الصباح في المترو ، و 10 دقائق أثناء استراحة الغداء ، و 15 دقيقة بالفرنسية قبل الذهاب إلى الفراش ، يمكن أن تساعدك حقًا على تحسين مهاراتك اللغوية في وقت قياسي! 
+ ابحث عن أصدقاء المراسلة الذين اتصلت بهم بالفعل بسهولة من خلال البحث عنهم في قائمة أصدقائك. 
+ تميز بسهولة بين المتحدثين الأصليين والمتعلمين الآخرين بفضل علامة التبويب الأصلية / غير الأم. ليس من الضروري أن يكون مراسلك من مواليدك حتى يتحسن 😉 Speaky يجعل الأمر سهلاً بالنسبة لك من خلال إظهار مستوى اللغة لكل عضو في مجتمع تبادل اللغة لدينا. 
+ يمكنك أيضًا تقديم مساعدتك للمتعلمين الآخرين بلغتك الأم أو أولئك الذين تتحدثهم بطلاقة 😉 Speaky هو أفضل تطبيق لتبادل اللغة للدردشة وتطبيق ما تعلمته على Duolingo أو Memrise ، ولا تنسى القواعد أو المفردات مرة أخرى. لقد جعلنا تعلم اللغات أمرًا سهلاً وطبيعيًا بالنسبة لك.
انغمس في مجتمع تبادل اللغة الدولي لدينا وتكوين صداقات واكتشاف الثقافات والتحدث بطلاقة في غمضة عين!
 مع أكثر من 150 جنسية و 110 لغة ، هناك فرصة جيدة للعثور على ما تبحث عنه! تعلم الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية وتحدث بطلاقة!
تعلم أيضًا الكورية والصينية (التقليدية أو المبسطة) والكانتونية واليابانية والبرتغالية والإيطالية والروسية والعربية وأكثر من 100 لغة أخرى! 
يعد Speaky برنامج لتعلم لغات العالم عن طريق المحادثة الفورية مع أشخاص من جميع أقطار المعمور حيث المسجل فيه يعد أكثر من مليون مشترك من بين 180 دولة في مختلف دول العالم , يتوفر على منصة تتميز بالسهولة و الوضوح , يمكن التسجيل فيه عن طريق حسابك الفيسبوك أو جوجل gmail , متوفر على منصتين الأولى الأندرويد و الثانية ios أما بالنسبة لأصحاب الحواسيب فهو موجود على هذا الرابط: تعلم لغات العالم
 وللإشارة فالبرنامج يقدم لك بيئة تفاعلية عن طريق كتابة الرسائل الفورية ثم الميزة الجميلة أنه  يمكن لك بواسطته المناقشة عن طريق الشخص الاخر الذي يتقن لغة معينة التي تريد تعلمها بالمقابل تحاوره باللغة التي تتقنها أنت من خلال المكالمات و خاصية الدردشة بالفيديو و بالتالي تتعلم اللغة و في نفس الوقت تكتسب علاقات مع أشخاص من سكان العالم.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .