جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

دروس

تعلم اللغة الإنجليزية مع هذا الموقع .


تعلم اللغة الإنجليزية


في عالم الأعمال التنافسي اليوم ، فإن الحصول على الشخص المناسب ذي المهارات والمعرفة المناسبة يمكن أن يعطي شركتك تميزاً محسوساً .والمعرفة القوية باللغة الإنجليزية قد أصبحت أداة أساسية في عالم الأعمال الدولي

مهما كان حجم شركتك ، فإن دورات التدريب على الانجليزية ثنائية اللغة يمكن أن تتم موائمتها لتزود موظفيك بالمهارات والمعرفة المتخصصة وتساعدهم على التطور من خلال شركتك . نحن بإمكاننا أن نساعدك على تطوير دورات التدريب على الانجليزية لتناسب فريق عملك و تؤكد على تطوير مهارات هم بحاجة إليها لتحسين الفاعلية والإنتاجية. إن تركيزنا على جودة التعليم والمادة التعليمية هو ما يميزنا . و ما هو أكثر ، أن عشرات الآلاف من الطلبة عبر العالم ، قد اختبروا جودة خبرتنا التعليمية . سوف تستفيد أيضاً من مرونة الوصول إلينا حيث يمكن للموظفين أن يتعلموا في أماكن عملهم أو منازلهم وفى الوقت المناسب لهم ، علاوة على ذلك ، يمكن لمديري الموارد البشرية بشركتك أن يراقبوا تقدم وتطور الموظفين من خلال انظمه متابعة ومراقبة قابلة للمواءمة .

حصري على مدونة العالم الافتراضي أقدم لك عزيزي القارئ موقع أكثر من جميل يوفر لك منصة بها العديد من التطبيقات و المواقع و الصوتيات والفيديوهات التي تساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية من مبتدئ إلى محترف من تعلم الكتابة و نطق الجمل مع عملية الإملاء اللغوي هذا الموقع من تصميم الأخ طاها توفيق مع توجيه له كامل الشكر على هذا المجهود الجبار في تجميع الدروس و الكورسات و الأدواة لتمكن من الإلمام بهذه اللغة رابط الصفحة : موقع تعلم اللغة .
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .