جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

برامج

تطبيق لتحكم في سطح المكتب.

TeamViewer عبارةعن حزمة برامج للتحكم بجهاز الكومبيوتر عن بعد،مشاركة سطح المكتب، انشاء اجتماعات مرئية، بالإضافة إلى خدمة نقل الملفات بين الأجهزة. البرنامح يعمل على أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز، جنو/لينكس، وأندرويد. تأسست شركة TeamViewer ذات المسؤولية المحدودة سنة 2005 في مدينة Uningen بألمانيا.
من خلال هذه التطبيقات سيكون بوسعك الوصول إلى جهاز الحاسب الخاص بك أو الهاتف الذكي من أي مكان في العالم، هذا بخلاف كونها أحد الوسائل الممتازة لتقديم الدعم الفني للآخرين.
من خلال تجربة بسيطة لتطبيق TeamViewer ستلاحظ أنه يُقدم مجموعة من المزايا التي تجعله يتفوق على منافسيه.
فالتطبيق لا يتيح فقط التحكم بسطح المكتب البعيد بمرونة، بل يدعم أيضاً نقل الملفات ومكالمات الفيديو وإنشاء العروض البعيدة.
طريقة إعداد البرنامج سهلة للغاية ويُمكنك الاختبار ما بين التثبيت الأساسي أو العمل لمرة واحدة، كما أنك لن تحتاج إلى إنشاء حساب بل فقط كتابة معرف الحاسب وكلمة المرور.
التطبيق يمتاز بالسرعة والأداء السلس إلى جانب واجهة استخدام بسيطة للغاية وذلك على الرغم من التنوع الشديد في الوظائف التي يُقدمها.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .