ربح المال من إستطلاعات الرأي.


هنالك بعضا من المواقع التي بإمكانك الربح من خلالها دون امتلاك أية مهارة، فقط تحتاج إلى استراتيجية تتبعها، وتبذل القليل من المجهود، وإن كنت تريد أن تبدأ في الربح من الأنترنت، فأتمنى أن تكون هذه المقالة التي تقرأها الآن هي مفتاحك في المجال.
هذا الموقع استرتيجيته هي أنه يقوم بطرح الكثير من الأسئلة عليك عبر ملأ استمارات، تتراوح عدد الأسئلة بين 10 إلى 15 سؤال، وهي عبارة عن أسئلة شخصية، تتعلق بحياتك اليومية، وبإمكانك أن تعطي الجواب غلط، إن لم تكن تريد أن يعرف أي شخص عنك شيئا.
اختصاص الموقع هو أنه يقوم بجمع الإحصائيات عبر الأسئلة التي يطرحها، ويوجد فرع لهذا الموقع في الإمارات العربية، وهو خاص بجمع الاستطلاعات من العرب، ويوجد فرع في أمريكا وهو خاص بالأجانب.

كيف تربح من الموقع؟


 عندما تنتهي من الإجابة على الأسئلة، سوف تربح نقاطا، سوف تربح 50 نقطة في البداية عند الانتهاء من الإجابة على كل استطلاع.
 عندما تصل إلى 5000 نقطة في الموقع آنذاك يمكنك تحويلها إلى 50$، وسحبها نقدا عبر وكالة Western Union العالمية.
لكي أكون صريحا معك أخي الكريم، فإن اعتمدت على الربح من خلال الاستطلاع لن تحصل على هذا المبلغ إلا بعد مرور سنة، وهذا لا يعد ربحا في حقيقة الأمر، لذلك نصيحتي لك، بعد أن تتسجل هي نشر الريفيرال الخاص بك (رابط الإحالة)، وهذا أمر جد سهل، يكفي أن تراسل أصدقاءك في المدرسة، وأقرباءك وتوصيهم بالتسجيل في الموقع وتشرح لهم الاستراتيجية فسوف يستجلون، فطبيعتنا نحن البشر، عندما نسمع كلمة "ربح" تذكر على لسان أحدنا، نهب لكي نعرف أكثر..
لذلك فنشر الريفرال أمر سهل جدا، ولا يتطلب منك أي مجهود، وكبداية لك في مجال الربح من الأنترنت، فهذا موقع يناسبك كثيرا.
المهم، نمر إلى طريقة التسجيل، وهي جد سهلة.
قم بالدخول أولا على هذا الرابط
بعد هذا قم بإدخال بياناتك في هذا المربع وسوف يتم إرسال رابط تفعيل حسابك إلى الإيميل الخاص بك.


بعد التفعيل، قم بزيارة علبة الواردات في إيميلك وسوف تجد بأن الموقع قد أرسال لك استطلاعا، كل ما عليك فعله هو الدخول لتلك الرسالة والنقر على الرابط، وملأ استطلاعك.
بعد أن تتحصل على أول 50 نقطة لك في الموقع، عليك الآن بالتوجه لصفحة الريفرال، ونشر رابط الريفرال الخاص بك في جروبات الفيسبوك والصفحات.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مدونة العالم الإفتراضي