جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويد

أوبرا ماكس يدعم الآن توفير إستهلاك البيانات.


تطبيق أوبرا ماكس “Opera Max” يأتي بمزايا أهمها على الإطلاق توفير إستهلاك البيانات سواء عبر التطبيقات أو عند تصفّح الإنترنت، كما يتيح إدارة التطبيقات بشكل فردي مما يعمل على حظر التطبيقات التي تريدها من الإتصال بالإنترنت، ناهيك عن أدوات إدارة البيانات دون التأثير على تجربة الإستخدام وذلك عن طريق تشفير البيانات للحفاظ على الخصوصية.

بدوره حصل التطبيق اليوم على تحديث جديد يحمل رقم إصدار Opera Max 3 وفيه أصبح يدعم توفير إستهلاك البيانات لأكثر التطبيقات إستخدامًا من قبل المستخدمين وهو فيسبوك، وبصدد هذا التحديث تناولت أوبرا العديد من الأرقام المهمة حيث أشارة ان متوسط وفرات البيانات لتطبيق إنستجرام تصل إلى 60% و 50% لتطبيق Pinterest، ونحو 40% لتطبيق لاين و BBM وزيلو.
بنفس الوقت قالت الشركة أن الدعم لفيسبوك يمكن أن يقلل كمية البيانات التي يستهكلها التطبيق بنحو 50 % وهو بطبيعة الحال إنجاز عظيم، أخيرًا التحديث يصل بشكل تدريجي للمستخدمين يمكنك الإطلاع على وصوله من عدمه بالإنتقال لصفحته من على متجر بلاي من هنا.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .