جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويد

تطبيق من adobi مجاني للمسح الضوئي للأندرويد.

مع تطورالتكنولوجي تزايدت جودة أداء كاميرات الهواتف الذكية، أصبحت تطبيقات مسح الصور والملفات أداة هامة توفر طرق أكثر سرعة من عملية مسح المستندات باستخدام آلات سكانر الماسحة الضوئية التقليدية، وإثر ذلك قامت أدوبي مؤخرًا بإطلاق تطبيق Adobe Scan الذي يستخدم تكنولوجيات معالجة متقدمة للصور المدعمة من ذراع الشركة Sensei لتقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.
ويأتي التطبيق لمسح المستندات والصور من خلال كاميرا الهاتف وتحويلها لملفات بصيغة PDF، ويوفر عديدًا من المميزات المتنوعة كالتعرف على حواف المستند المراد مسحه وتضمينه بميزة التعرف الضوئيّ على الحروف الذي يساهم في إعادة استخدام وتعديل النصوص الكتابية ضمن الملفات المحفوظة بصيغة PDF.
يوفر تطبيق Adobe Scan أيضا بعض الأدوات المساعدة لتحسين دقة الصورة أو تعديل ألوانها قبل حفظها بصيغة PDF، هذا بالاضافة إلى إمكانية تحويل أي صورة بالهاتف إلى ملف PDF، ويمكن أيضًا إضافة عدة صور بنفس الوقت لتشكيل ملف واحد بعدة صفحات.
تطبيق Adobe Scan ليس أول تطبيق للمسح الضوئي في العالم، ولكنه متقدم للغاية ومجاني ويمكن الاستفادة منه عبر ارتباطه المباشر بخدمات أدوبي.
للتحميل على منصة الأندرويد : من هنا
للتحميل على منصة الأيفون : من هنا


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .