تحديث جديد على مستوى نظام ويندوز 10.

مايكروسوفت ستصدر تحديث جديد لنظام التشغيل ويندوز 10، وهو متاح الآن ضمن نسخة تجريبية تحمل رقم البناء 16215 فلو كنت ممن يجربون أحدث نسخ ويندوز 10 يمكنك الحصول عليها الآن، أو الانتظار حتى إرسال تحديث رسمي أواخر العام للإستفادة منها.
استخدمت مايكروسوفت لغة تصميم جديدة تهدف إلى تنسيق تجربة الويندوز، حيث تم دمج واجهة مستخدم جديدة في قائمة ابدأ وقدوم مركز التحكم بواجهة أكثر بساطة تفصل بين إشعارات التطبيقات مع مظهر أفضل، إلى جانب تجميع الإشعارات ضمن مجموعات مختلفة بحسب التطبيق.
ولو كان لديك موقع أو برنامج مفضل فسيمكنك تثبيته في شريط المهام، وعند الضغط عليه سيفتح عبر متصفح إيدج وستلاحظ أن الموقع تعرض أيقونته أيضًا ضمن الشريط.
وحصل المساعد الرقمي كورتانا على مزايا جديدة مثل إجراء مسح للملصقات الإعلانية وفهم محتواها، فلو التقطت صورة لبطاقة دعوة فإنه سيقترح إنشاء تذكير بموعد الدعوة لإبلاغك به.
ولمحبي الرموز التعبيرية أخيرًا بإمكانك إدخال الإيموجي في رسائل البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية من خلال اختصار على لوحة المفاتيح عبر الضغط على زر ويندوز والنقطة أو الفاصلة المنقوطة لتظهر قائمة الرموز التعبيرية للاختيار من بينها.
في هذا الإصدار هناك تركيز كبير على دعم القلم الضوئي والكتابة اليدوية حيث تم تحسينها بدعم المزيد من الإيماءات والرموز التعبيرية والتعرف على الكتابة اليدوية وتحويلها إلى رقمية.
لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس قد تم تغييرها بشكل كامل لتسهيل تجربة الكتابة، فمع الضغط على أى كلمة سيقدر النص التنبؤي على كتابة بقيتها أو تصحيحها لك.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مدونة العالم الإفتراضي