جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

أفكارجديدة

الخيال العلمي مع بروجكتور Xperia Touch.

شركة سوني لديها الكثير من المنتجات جنباً إلى جنب مع الهواتف الذكية، ومؤخراً أعلنت عن جهاز Xperia Touch وهو بروجكتور ذكي يمكنه تحويل أي سطح إلى شاشة تفاعلية تعمل باللمس.
البروجكتور صغير وبحجم 932 جرام، ومن الممكن نقله بسهولة ومصنوع من مواد عالية الجودة. وعلى عكس أجهزة البروجكتور التقليدية، هذا الجهاز يتيح لك التفاعل لمسياً مع المحتوى المعروض على السطح بالإنتقال بين الصفحات والإستكشاف تماماً وكأنك تتعامل مع شاشة هاتفك الذكي.
البروجكتور يعرض شاشة حجمها 23 بوصة ومن الممكن توسيعها حتى 80 بوصة، ومن الممكن إسقاطها على أي سطح مستو سواءً الجدار المتواجد في غرفة المعيشة، في المطبخ وحتى على الطاولة ويشمل مكبرات صوت إستيريو في إتجاهين وأجهزة إستشعار تتعرف أنك متواجد بالقرب منه، ليقوم بالعمل تلقائياً.
ومن الممكن التعامل مع الشاشة باللمس أفقياً أو عمودياً، ويتصل الجهاز بشبكات الواي فاي ومتوافق مع تطبيقات أندرويد والألعاب المتواجدة في متجر قوقل للتطبيقات، حيث يعمل بنظام أندرويد نوقا.
الجهاز يحمل كاميرا مدمجة دقتها 13 ميقابكسل، وفي الفيديو الترويجي أدناه، إستعرضت سوني حالات الإستخدام المحتملة لمكالمات الفيديو، أو إستخدامه للألعاب ضد مجموعة من المنافسين وأكثر من ذلك.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .