جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

برامج

إنشاء تصاميم احترافية مجاناً وبسهولة تامة

يأتي كريلوا كأحد الحلول المميزة التي تساعد المستخدمين على إنشاء الرسومات والتصاميم ونشرها على الإنترنت بسرعة وسهولة دون الحاجة لاستخدام أي أدوات أو برامج إضافية أو حتى معرفة بمجال التصميم.
ويعبتر كريلوا بمثابة محرر صور مجاني عبر الويب، يساعدك على إنشاء منشورات رائعة للشبكات الاجتماعية أو للمواقع الإلكترونية أو لأغراض الطباعة وغيرها من احتياجاتك على شبكة الإنترنت.
ويتضمن كريلوا أكثر من 10 آلاف من القوالب الجاهزة للتعديل المباشر في كافة المجالات، إضافة إلى توفيره لأكثر من 65 مليون صورة مجانية يُمكنك استخدامها في التصاميم، وذلك إلى جانب 11 ألف من عناصر التصميم المختلفة كالأيقونات والأشكال.
ويُمكنك من خلال كريلوا إنشاء الدعوات أو البوسترات أو أغلفة الكتب أو منشورات مميزة للشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك، أو إنشاء غلاف مميز لفيس بوك أو تويتر أو غلاف لقناتك على يوتيوب أو إنشاء تصاميم لنشرها على شبكة إنستاجرام وغيرها من القوالب الجاهزة.
وسيكون بوسعك تخصيص القوالب والتعديل عليها بصورة كاملة، مثل إضافة النصوص والتحكم بحجم الخط ونوعه والألوان وإضافة العناصر وتحريكها، هذا إلى جانب القدرة على استخدام صورك الخاصة وغيرها من المزايا.

يُمكنكم تجربة كريلوا الآن من هنا


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .