جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويد

كيف تحول كلامك إلا نص مكتوب بمنصة الأندرويد .

أفضل ثلاثة تطبيقات تحول كلامك الى نص مكتوب – تدعم حتى اللغة العربية !

Speechnotes هو تطبيق رائع جدا، الذي يمكنكم من تحويل كلامكم الى نص مكتوب، و الشيء الرائع في هذا التطبيق هو انه يدعم اللغة العربية، بالاضافة الى بساطة طريقة استعماله، بحيث انه بعد فتحه على هاتفكم ما عليكم القيام به انذك هو الضغط على زر المايكروفون، و البدأ في الكلام و أوتوماتكيا سيبدأ التطبيق في كتابة ما تقولونه.
Speech To Text هو كذلك تطبيق رائع، الذي هو الاخر يمكنكم من تحويل كلامكم الى نص مكتوب، و بالاضافة الى دعمه للغة العربية، فهو يتميز ايضا بامكانيات اخرى كارسال الرسائل و البريد من خلاله، و كذلك يمكنك ايضا من حفظ كل ما كتبته على شكل ملف txt، الشيء الذي يمكنك من مشاركة ما كتبته مع حاسوبك .
Speech To Text Notepad هو تطبيق مميز و احترافي، نظرا للامكانيات التي يتوفر عليها، فهو يمكنكم من تحويل كلامكم الى نص بشكل احترافي جدا و بدون اخطاء حتى في اللغة العربية، كما انه يعمل كمفكرة لحفظ النصوص، و كذلك يمكنكم هذا التطبيق من حفظ هذه النصوص على شكل ملف txt مع امكانية مشاركتها عبر البلوثوث او مواقع التواصل الاجتماعية.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .