جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

المجانيات

أزيد من 1000 مؤثر صوتي مجاني من فيسبوك لإستعماله في اليوتيوب.

هذه الخدمة الجديدة تمكنك من إختيار نوع الموسيقى التي تريد كما يمكنك التحديد على طولها أو مدتها، و ذلك من مجموعة متنوعة من أنواع الموسيقى. كما تستطيع تحميل هذه الموسيقى إلى جهازك من أجل إستعمالها مجانا في فيديوهات بدون الحاجة إلى التفكير في أن يتم مطالبتك بحقوق التأليف و النشر. كذلك هذه الخدمة توفر لك العديد من المؤثرات الصوتية المتنوعة و التي يمكنك إستعمالها أيضا في فيديوهاتك.
حاليا هذه الخدمة الجديدة تضم أكثر من 2500 موسيقى و مؤثرات صوتية، التي يمكنك إستعمالها مجانا في فيديوهاتك التي ترفعها إلى الفيسبوك.
عند الدخول لهذه الخدمة Sound Collection، تجد Tracks و هي قائمة الموسيقى و يبلغ عددها حاليا 1000 و التي يمكنك الإستماع لها و كذلك تحميلها، كما يمكنك تحديد طول هذه الموسيقى بالذهاب إلى All lengths، و تحديد على نوعها بالنقر على قائمة All Genres و هناك خيارات أخرى يمكنك إكتشافها أيضا. و الميزة الجديدة التي أتت مع هذه الخدمة و هي أنها تعطيك إسم الفرقة أو الفنان صاحب تلك الموسيقى.
كذلك هذه الخدمة تقدم المؤثرات الصوتية و يبلغ عددها حاليا 1504 و التي يمكنك الدخول لها بالنقر على Sound Effects. و هي أيضا يمكنك تحميلها و تحديد طولها و كذلك إختيار نوعها من خلال قائمة All Categories.


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .