أزيد من 1000 مؤثر صوتي مجاني من فيسبوك لإستعماله في اليوتيوب.

هذه الخدمة الجديدة تمكنك من إختيار نوع الموسيقى التي تريد كما يمكنك التحديد على طولها أو مدتها، و ذلك من مجموعة متنوعة من أنواع الموسيقى. كما تستطيع تحميل هذه الموسيقى إلى جهازك من أجل إستعمالها مجانا في فيديوهات بدون الحاجة إلى التفكير في أن يتم مطالبتك بحقوق التأليف و النشر. كذلك هذه الخدمة توفر لك العديد من المؤثرات الصوتية المتنوعة و التي يمكنك إستعمالها أيضا في فيديوهاتك.
حاليا هذه الخدمة الجديدة تضم أكثر من 2500 موسيقى و مؤثرات صوتية، التي يمكنك إستعمالها مجانا في فيديوهاتك التي ترفعها إلى الفيسبوك.
عند الدخول لهذه الخدمة Sound Collection، تجد Tracks و هي قائمة الموسيقى و يبلغ عددها حاليا 1000 و التي يمكنك الإستماع لها و كذلك تحميلها، كما يمكنك تحديد طول هذه الموسيقى بالذهاب إلى All lengths، و تحديد على نوعها بالنقر على قائمة All Genres و هناك خيارات أخرى يمكنك إكتشافها أيضا. و الميزة الجديدة التي أتت مع هذه الخدمة و هي أنها تعطيك إسم الفرقة أو الفنان صاحب تلك الموسيقى.
كذلك هذه الخدمة تقدم المؤثرات الصوتية و يبلغ عددها حاليا 1504 و التي يمكنك الدخول لها بالنقر على Sound Effects. و هي أيضا يمكنك تحميلها و تحديد طولها و كذلك إختيار نوعها من خلال قائمة All Categories.


0 التعليقات :

إرسال تعليق

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مدونة العالم الإفتراضي