هل تملك موقع ويب تود إيصالها عبر تطبيق على الهواتف الذكية

هل تملك موقع ويب أو خدمات الكترونية تود إيصالها عبر تطبيق على الهواتف الذكية ؟ فكما يعلم الجميع التطبيقات الذكية تضمن وصول أكبر إلى العملاء والمتابعين، لكن طبعا قد يكون الحصول على هذه التطبيقات مكلف جدا والكثيرون لا يعرفون شركات تقدم خدمات تطوير باحترافية، لهذا اليوم نود إخباركم عن خدمة جديدة لكل من يرغب بالحصول على تطبيقه الخاص.
شركة التقنيات الحديثة تطلق منصة احترافية لإنتاج تطبيقات تفاعلية للأجهزة الذكية (كلاودي)
قامت شركة التقنيات الحديثة بتطوير منصة عربية متطورة لبناء تطبيقات تفاعلية للهواتف الذكية لكافة القطاعات الخدماتية والإنتاجية والإعلامية مثل: أصحاب المواقع وصفحات الفيسبوك ورواد الإعلام الجديد، المؤسسات، الشركات، الفضائيات، الإذاعات، الجامعات، المدارس، رياض الأطفال، الاتحادات،  النقابات، العائلات، الوزارات، الأندية، أصحاب المواقع الإخبارية، أصحاب المنتديات، مطوروا المحتوى بشكل عام، أصحاب مجموعات الواتس أب والتيليجرام والعديد من القطاعات الأخرى.
وقد صرح المهندس راسم فايز مشتهى – المدير العام للشركة بأن هذا المشروع يندرج في إطار مشروع شامل تنفذه شركته كخطة مرحلية ومستقبلية تهدف إلى إثراء المحتوى العربي وإلى المساهمة في بروز صناعة عربيّة لتطبيقات الهواتف الذّكيّة واللوحات الرقمية، كذلك في فتح آفاق جديدة وفرص عمل للشباب العربي في شتى المجالات.
تدعوك شركة التقنيات الحديثة لأن تشرفنا بتجربة منصتها وبناء تطبيقك الخاص بنفسك خلال دقائق والبدء بتوزيعه على أعضاء صفحتكم، زبائنكم، زواركم، طلابكم، موظفيكم، الخ، ومن الجدير ذكره بأنه يمكنكم رفعه على سوق جوجل أيضا باسمكم وبشعاركم وبصفتكم الشخصية.
وأضاف المهندس مشتهى أن رسالة شركته من خلال هذا المشروع هي إنتاج تطبيقات عربيّة بكفاءات عربيّة، تدعم ريادة الأعمال وتساهم في ترسيخ الهويّة العربية، وتفتح آفاق العمل الحر.
لزيارة الموقع : من هذا الرابط

0 التعليقات :

إرسال تعليق

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مدونة العالم الإفتراضي