جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

برامج

محاكي يقوم بتنصيب عدة أنظمة داخل نظام ويندوز.

فيرتشوال بوكس (بالإنجليزيةVirtualBox) هو حزمة برمجية لتحقيق الحوسبة الافتراضية أو مراقبة الأجهزة الافتراضية في الأنظمة الحاسوبية ذات المعمارية x86 و AMD64/Intel64، بُرمج في الأصل من قبل شركة برمجيات ألمانية ثم تم شراؤه و تطويره من شركة صن مايكروسيستمز كجزء من Sun xVM، و يتم تطويره حاليا من قبل شركة أوراكل.
 يدعم فيرتشوال بوكس محاكاة بيئة افتراضية متوافقة مع الكثير من أنظمة التشغيل (لينكسويندوزماكأوبن سولاريس.. إلخ).
يقوم برنامج فيرتشوال بوكس بتنصيب انظمة تشغيل متعددة داخل ويندوزويمكنك من تشغيل ويندوز اخر داخل الويندوز او نظام لينكس او نظام الماك.
كل هذا على سطح المكتب دون الخروج الفعلي من ويندوز !!
الجميل في هذه الاداة الاحترافية انها مفتوحة المصدر ومجانية بالكامل ومتاحة لاي استعمال في اي مكان , برنامج VM VirtualBox معد للاستخدام على اي جهاز بيتي بقدرات متوسطة وعادية , كما يستطيع برنامج VM VirtualBox التحكم باستهلاك الذاكرة في انظمة التشغيل المتعددة بحيث انها لا تسبب انهيار لنظام التشغيل الرئيسي قسم هارديسك وهمي باي مواصفات ترغب بها ويتيح لك تجريب كل ما ترغب به داخلها دون احداث ضرر بنظام التشغيل الرئيسي .
للتحميل من هذا الرابط : VIRTUALBOX
حجم الملف 110ميكا بت

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .