11 مكان حول العالم ستدفع لك للتنقل أو العيش هناك.

في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلنت Go Topeka ، وكالة التنمية الاقتصادية في عاصمة ولاية كانساس ، أنها ستدفع للناس ما يصل إلى 15000 دولار للانتقال إلى هناك. الهدف: ”ليس فقط زيادة عدد السكان ولكن جذب النمو المستدام والاحتفاظ به” ، وفقًا لبيان صحفي.
توبيكا ليست المكان الوحيد الذي يقدم رواتب أو نقودًا كحافز للأشخاص الراغبين في الانتقال. ماين وفيرمونت وحتى جزيرة في اليونان هي أيضًا جوائز متدلية.

تكتسب هذه البرامج زخماً في وقت يشعر فيه العديد من الأمريكيين بحالة أسوأ من الناحية المالية مما كانوا عليه قبل بضع سنوات . ومع ارتفاع تكلفة المساكن وتوافر المساكن ، فإن الأشخاص المثقلون بالديون أكثر حرصًا على إيجاد أماكن بأسعار معقولة للعيش فيها.
تقدم بعض الأماكن للمساعدة في سداد قروض الطلاب ؛ آخرون يدفعون للحصول على تأشيرات لمدة عام. إليك قائمة تضم 11 مكانًا حول العالم قد تدفع لك للانتقال أو العيش هناك:

1. ألاسكا

ألاسكا.
عشرون / 20
العرض: برنامج ألاسكا التحفيزي ليس جديدًا ، لكن هذا لا يجعله أقل جاذبية. يطلق على أرباح الصندوق الدائم ، تقوم ألاسكا بإيداع ما لا يقل عن 25 ٪ من الأموال التي تجنيها من احتياطيات الغاز والمنجم والنفط في هذا الصندوق كل عام. ثم يتم توزيع المبلغ بين سكان الولاية ، وغالبًا ما يتم التمارين في مكان ما بين 1000 دولار و 2000 دولار للشخص.
السبب: تم إنشاء الصندوق من قبل الحاكم جاي هاموند في عام 1976 ، الذي أراد ضمان حصول سكان ألاسكا على جزء من الأرباح الناتجة عن الموارد الطبيعية لولايتهم.
المصيد: في عام 2018 ، تم منح المقيمين الدائمين 1606 دولارًا. لكي تكون مؤهلاً للحصول على أرباح 2019 ، يجب أن تعيش في ألاسكا خلال 2018 ولا تطالب بإقامتك في أي مكان منذ ديسمبر 2017.

2. أنتيكيثيرا ، اليونان

العرض: الكنيسة الأرثوذكسية اليونانية تمنح آلاف الدولارات للأشخاص الراغبين في الهجرة إلى هذه الجزيرة اليونانية الصغيرة. يعد البرنامج بحوالي 555 دولارًا أمريكيًا في الشهر (500 يورو) للسنوات الثلاث الأولى بعد الانتقال ، وهو ما يصل إلى ما يزيد قليلاً عن 22000 دولار.
السبب: يعيش حوالي 20 شخصًا في جزيرة أنتيكيثيرا في اليونان. تأمل الكنيسة أن يزيد هذا الحافز عدد السكان ويحفز الاقتصاد.
المصيد: ستعطى الأفضلية للمواطنين اليونانيين ، ولكن يمكن لأي شخص تقديم طلب.

3- شيلي

العرض: ستوفر لك Start-Up Chile ، وهو برنامج حكومي ، ما بين 25000 دولار أمريكي و 80.000 دولار أمريكي وتأشيرة لمدة عام واحد للانتقال إلى البلد وإطلاق نشاط تجاري. هناك ثلاثة برامج مختلفة يمكنك تطبيقها على: The S Factory ، برنامج للنساء صاحبات الأعمال ؛ Seed ، برنامج للشركات ذات ”المنتج الوظيفي والتحقق المبكر” ؛ وهويلا ، برنامج للشركات التي لها تأثير اقتصادي واجتماعي وبيئي.
السبب: يهدف البرنامج إلى تشجيع رجال الأعمال على الانتقال.
المشكلة: إذا كنت لا تبحث عن بدء عمل تجاري ، فهذا ليس مناسبًا لك.

4. هاميلتون ، أوهايو

العرض: و المواهب الجذب للمنح الدراسية برنامج عروض لدفع ما يصل إلى 10،000 $ من القروض الطلابية على مدى فترة 30 شهرا. سيتم الدفع على أقساط 300 دولار.
السبب: جلب المزيد من الخريجين الشباب إلى المنطقة.
المصيد: لكي تكون مؤهلاً ، يجب أن تكون قد تخرجت من الكلية بدرجة STEAM (العلوم أو التكنولوجيا أو الهندسة أو الفنون أو الرياضيات). وإذا توقفت عن العمل قبل نهاية فترة الثلاثين شهرًا ، فستتوقف عن تلقي المدفوعات. يجب عليك أيضًا إثبات العمل في مدينة هاميلتون و / أو مقاطعة بتلر.

5. مين

بورتلاند ، مين.
بورتلاند ، مين.
عشرون / 20
العرض: قامت الدولة بتوسيع برنامج الائتمان الضريبي للفرص التعليمية ، والذي يهدف إلى تشجيع الخريجين الجدد من أي ولاية على الانتقال إلى ولاية ماين مع عرض لدفع بعض قروض الطلاب. سيتمكن المقيمون من خصم إجمالي الأموال المدفوعة في قروض الطلاب من فاتورة ضريبة الدخل الخاصة بهم ، حتى مبلغ معين ، اعتمادًا على شهادتهم. لذلك ، إذا تخرجت في عام 2018 بدرجة البكالوريوس من أي جامعة أو كلية ، فيمكنك خصم 377 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، وإذا تخرجت بدرجة جامعية في عام 2017 ، فيمكنك خصم 68 دولارًا أمريكيًا شهريًا.
السبب: مين هي من بين الولايات الأقل سكانًا في البلاد مع 1.34 مليون نسمة فقط. (بالنسبة للسياق ، فإن إنديانا هي تقريبًا نفس حجم ولاية مين ولديها عدد سكان يبلغ 6.7 مليون نسمة.) سكان ولاية مين يميلون أيضًا إلى السن الأكبر: متوسط ​​العمر هو 44 عامًا ، أي حوالي ست سنوات أكبر من متوسط ​​العمر في الولايات المتحدة . بشكل عام ، لذلك ترغب الدولة في جلب المزيد من السكان ، والشباب.
المصيد: يجب أن تكون قد تخرجت من كلية أو كلية مجتمع أو جامعة بعد 2016 للتقدم.

6. نيوتن ، أيوا

العرض: منذ عام 2014 ، عرضت نيوتن ، أيوا ، 10000 دولار نقدًا لأولئك الذين يبنون أو يشترون منازل في نيوتن. ستحصل أيضًا على ″حزمة ترحيب” تبلغ قيمتها أكثر من 3000 دولار.
السبب: كان نيوتن موطنا لمقر مايتاج حتى عام 2007 عندما أغلق المصنع وفقد مئات الأشخاص وظائفهم. منذ ذلك الحين ، خلقت المدينة وظائف أكثر مما فقد ، ولكن لا يوجد سكن كافٍ لاستيعاب العمال. بين عامي 2012 و 2014 ، لم يتم بناء منازل جديدة في نيوتن ، وفقًا لسجل دي موين . من خلال تقديم النقود لشراء أو بناء منزل ، يحاول نيوتن جذب المقاولين ومشتري المنازل إلى المدينة.
المصيد: ينطبق هذا فقط على أولئك الذين يقومون ببناء أو شراء منازل بقيمة 160،000 دولار أو أكثر.

7. نورث بلات ، نبراسكا

العرض: أنشأت مدينة North Platte برنامج WorkNP ، والذي سيطابق أموال شركة محلية ، تصل إلى 5000 دولار ، لجلب موظف. يمكن أن تذهب الأموال نحو ”نفقات الانتقال ، والمدفوعات المقدمة أو الودائع ، وشراء المعدات ، والمساعدة في سداد قرض الطالب ، وشهادات التدريب المتخصصة ، والمزيد” ، وفقًا لموقع البرنامج .
السبب: الحصول على المزيد من العمال المهرة وتحفيز الشركات المحلية لتوظيف المواهب خارج الدولة.
المصيد: يجب على الشركات أن تدفع للموظفين 20 دولارًا على الأقل في الساعة ، وأن تكون عضوًا في غرفة التجارة ، ويجب أن يلتزم العمال بالعيش في نورث بلات لمدة ثلاث سنوات على الأقل.

8. المناطق الريفية في كنساس

العرض: كجزء من برنامج منطقة الفرص الريفية (وهو جزء من قانون الضرائب وخفض الوظائف لعام 2017 ) ، تعرض كانساس دفع ما يصل إلى 15000 دولار من قروض الطلاب على مدى خمس سنوات إذا انتقلت إلى مقاطعة معتمدة ، منها هناك ما يقرب من 80.
السبب: تحفيز نمو الوظائف في المناطق الريفية في كانساس.
الصيد: لا يمكنك أن تعيش في كانساس خلال السنوات الخمس الماضية. يجب أيضًا أن تكون قد ربحت أقل من 10000 دولار من الدخل في كانساس قبل الانتقال إلى منطقة الفرص الريفية.

9. توبيكا ، كانساس

توبيكا ، كانساس.
توبيكا ، كانساس.
عشرون / 20
العرض: من خلال برنامج Choose Topeka ، يمكنك تلقي ما يصل إلى 15000 دولار إذا قمت بشراء أو إعادة تأهيل منزل في توبيكا ، وما يصل إلى 10000 دولار إذا استأجرت منزلاً هناك. إنه برنامج مباراة ، مما يعني أن نصف هذه الأموال يجب أن تأتي من صاحب عمل يدفع لك للانتقال. ثم Go Go Topeka ، بالشراكة مع منظمة التنمية الاقتصادية المشتركة ، ستطابق حافز صاحب العمل هذا. يمكنك أيضًا تلقي مبلغ إضافي قدره 1000 دولار نقدًا ، مقدمة من جيمي جون ساندويتش ، إذا كنت تعيش داخل منطقة تسليم جيمي جون ساندويتش في توبيكا.
السبب: حوالي 40٪ من عمال مقاطعة Shawnee الذين يكسبون أكثر من 40،000 دولار يعيشون فعليًا خارج المقاطعة ، وفقًا لبيان صحفي لـ Go Topeka . يهدف هذا البرنامج إلى جلب المزيد من الموظفين للعيش في توبيكا وزيادة عدد سكان المدينة.
المصيد: على الرغم من أنه سيتم تقديم الحافز إلى 40 إلى 60 مقيمًا سنويًا ، وفقًا لـ Go Topeka ، فلن تتلقى الحافز إلا بعد العيش في توبيكا لمدة عام واحد. تبدأ الطلبات في عام 2020 حتى يتمكن الباحثون عن العمل المختارين من الانتقال في عام 2021.

10. تولسا ، أوكلاهوما

العرض: إذا كنت تعمل عن بعد ولكنك تريد مناخًا أكثر دفئًا من فيرمونت أو مين ، ففكر في التقدم بطلب للحصول على برنامج Tulsa Remote. دخلت المدينة في شراكة مع مؤسسة جورج قيصر الخيرية ، وهي منظمة غير ربحية ، لتقدم للعمال عن بُعد راتبًا قدره 10000 دولار أمريكي و 1000 دولار للسكن لمدة عام للانتقال إلى هناك. ستتمكن أيضًا من الوصول إلى مكتب في مساحة عمل مشتركة في وسط مدينة تولسا.
السبب: ”لدينا جهد نشط للغاية [لجذب] المكاتب الثانوية والمقر وشركات التصنيع المتقدمة” ، أخبر مايكل باش من مؤسسة عائلة جورج قيصر City Lab . وأضاف ، أن تولسا ليست قوية كما تريد أن تكون في ”علوم التكنولوجيا والبيانات - أشياء مهمة لشركات القرن الحادي والعشرين.” من خلال تقديم الراتب ، تأمل Tulsa Remote في جذب العمال الذين يمكنهم بناء هذا القطاع من اقتصاد المدينة.
المصيد: هناك العديد من متطلبات الأهلية : يجب أن تكون قادرًا على الانتقال إلى تولسا في الأشهر الستة المقبلة ، فوق سن 18 ، وقادر على العمل في الولايات المتحدة.
كانت الخطة الأصلية هي جلب ما بين 20 و 25 شخصًا إلى تولسا ، وبسبب الاستجابة الساحقة ، اضطرت تولسا عن بعد إلى الحد من الطلبات عند 10000. على الرغم من إغلاق تطبيقات 2019 ، فسيبحثون عن المزيد من المتقدمين لعام 2020.

11. فيرمونت

فيرمونت.
فيرمونت.
عشرون / 20
العرض: يمول برنامج منح العمال عن بعد لعام 2020 الأشخاص الراغبين في الانتقال إلى ولاية فيرمونت. تمنح المبادرة العمال عن بعد الذين يتقدمون بطلبات تصل إلى 5000 دولار سنويًا لمدة عامين ليصبحوا مقيمين في ولاية فيرمونت.
السبب: متوسط ​​عمر مقيم في فيرمونت ، 42 عامًا ، هو أيضًا أكبر قليلاً من المتوسط ​​الوطني. وقال جوان غولدشتاين ، مفوض إدارة التنمية الاقتصادية في فيرمونت لشبكة CNN ، إن ثلث أسر فيرمونت بها شخص 65 أو أكبر هذا ، إلى جانب القوى العاملة المتضائلة ، ألهم إنشاء منحة العمال عن بعد ، والتي تهدف إلى جلب العمال الشباب.
المصيد: يجب أن تكون موظفًا بدوام كامل ، بدلًا من موظف بدوام جزئي ، وأن تعمل بشكل أساسي من مكتب منزلي أو مساحة عمل مشتركة في فيرمونت. تقدم الولاية منحًا على أساس أسبقية الحضور ، وتبلغ ميزانيتها 125000 دولار لعام 2019.

    0 التعليقات :

    إرسال تعليق

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مدونة العالم الإفتراضي