جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

برامج

( Ant Download Manager 1.19.1 Build 70778 + Crack ) تحميل

Ant Download Manager (AntDM) - هي أداة تسمح لك بزيادة سرعة تنزيلات الملفات بشكل متكرر بسبب تدفقات التنزيل المتعددة ، واستئناف ، وجدولة التنزيلات ، التقاط وتنزيل تدفقات الصوت والفيديو.
يعالج تلقائيًا أخطاء التنزيل أو الاسترداد من أخطاء الشبكة المؤقتة أو يعيد الاتصال في حالة تأخيرات استجابة الخادم أو لديه القدرة على استئناف التنزيلات المتقطعة بسبب فقدان الاتصال أو مشكلات الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي غير المتوقع.
واجهة المستخدم الرسومية القياسية للبرامج من هذه الفئة تجعل AntDM ودية وسهلة الاستخدام.
 يحتوي على شاشتين - الأولى أكثر شيوعًا للتنزيلات المنتظمة والثانية باستخدام معاينة الفيديو لتسهيل تتبع تنزيلات الفيديو.

يحتوي على قوائم انتظار للتنزيل ، مما يسمح لك بتجميع روابط التنزيل في وقت مناسب أو مجدول للمستخدم.
يدعم الخوادم الوكيلة وبروتوكولات ملفات HTTP و FTP وإصداراتها المحمية من HPPTS و FTPS ، بالإضافة إلى بروتوكولات البث الرئيسية لمحتوى الصوت والفيديو F4M و M3U8 و MPEG-DASH و VIMEO-STREAM وجدران الحماية وعمليات إعادة التوجيه وملفات تعريف الارتباط والتفويض ومعالجة محتوى الصوت والفيديو.
يمكن دمجها بسهولة في المتصفحات الشعبية الرئيسية Microsoft EDGE (المستندة إلى Chromium) و Google Chrome و Mozilla Firefox والعديد من النسخ المستنسخة: CocCoc و Comodo Dragon و Comodo IceDragon و 360Chrome و Chedot و Brave و Opera و Slimjet و SRWare Iron و Torch ، متصفح UC ، Vivaldi ، Yandex ، Waterfox ، إلخ.
 يتم استخدام دمج الامتداد في المتصفحات لالتقاط روابط الملفات أو الوسائط وتنزيلها تلقائيًا. كما لا يمكنك دمج ملحقات AntDM في المستعرضات الخاصة بك ، ولكن استخدم AntDM بشكل مستقل. على سبيل المثال ، اسحب روابط التنزيل وأفلتها من مستعرض إلى AntDM ، وقم بتنزيل أي ارتباطات مفردة يدويًا ، في قائمة أو في وضع دفعي من ملف.
لا يسمح فقط بتنزيل الملفات الصوتية ، ولكن أيضًا استخراج المسارات الصوتية من ملفات الفيديو ، وتحويلها إلى تنسيق MP3 الشهير وإضافة المعلومات المصاحبة الأساسية لها.
يدعم روابط Generators Premium (Debrids) الأكثر شعبية: alldebrid.com ، cocoleech.com ، debrid-link.fr ، ffdownloader.com ، linksnappy.com ، mega-debrid.eu ، real-debrid.com ، premium.rpnet.biz ، ببساطة-ebrid.com ، و premiumize.me ، إلخ.

تتضمن الميزات الأخرى الدعم متعدد اللغات وفئات التنزيل وسجل التنزيل والأولويات والتغييرات في سرعة التنزيل وجدول المهام والأصوات الخاصة بالأحداث المختلفة ودليل مستخدم CHM والحماية من الفيروسات عند اكتمال التنزيل وغير ذلك الكثير.
Ant Download Manager  هو اسم برنامج جديد ومحترف لإدارة ملفات التنزيل الخاصة بك في نظام تشغيل Windows.
 اليوم ، كما في الماضي ، لا يستخدم المستخدمون أدوات تنزيل متصفح الويب الافتراضية لتنزيل ملفاتهم من الإنترنت ، لأن استخدام مديري التنزيل يمكن أن يحسن سرعات التنزيل حتى 3 إلى 4 مرات.
 يمكن لميزات مثل جدولة تنزيل الملفات ، وإدارة الملفات في قائمة محددة ، وتقييد سرعة التنزيل ، ووقف مؤقت / استئناف ، فصل مدير التنزيل عن برنامج تنزيل النوافذ الافتراضي.
Ant Download Manager  هو واحد من أحدث برامج إدارة التنزيل التي يمكنك استخدامها في نظام التشغيل Windows لتنزيل ملفاتك.
يسمح لك Ant Download Manager PRO بتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من مواقع الويب مثل Facebook و YouTube والمزيد.
 إذا كنت تبحث عن بديل لبرنامج إدارة تنزيل IDM ، نوصيك باستخدام هذا البرنامج. الآن بعد أن أصبحت على دراية بهذا التنزيل القوي ، فقد حان الوقت لتنزيل أحدث إصدار من Ant Download Manager مع مفتاح التسجيل من موقع Startcrack الإلكتروني.

ميزات Ant Download Manager:

• إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من YouTube و Vimeo و DailyMotion والمزيد.
• تنزيل ملفات متعددة في نفس الوقت
• تسريع سرعة التنزيل
• القدرة على التنزيل حسب الفئة
• القدرة على تنزيل قائمة الملفات
• القدرة على تلقي الروابط تلقائيًا من الحافظة
• الاندماج الكامل مع جميع أنواع متصفحات Internet Explorer و Mozilla Firefox و Google Chrome و Opera
• يدعم بروتوكولات HTTP و HTTPS و FTP
• متوافق مع وظيفة السحب والإفلات
• بيئة سهلة الاستخدام
• إصدار احترافي تم شراؤه
• وغير ذلك الكثير.

مدير تحميل النمل مع مفتاح التسجيل : أنقر على الرابط.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .