أفضل 5 كتب استثمارية للمبتدئين.



عشرون / 20
سواء كنت قد بدأت للتو في التفكير في صرف الأموال للمستقبل أو كنت تفعل ذلك لسنوات ، فقد يكون صيف 2020 وقتًا جيدًا بشكل خاص للاستفادة من أساسيات الاستثمار. يمكن للكتب التي تقدم رؤى ودروس استثمارية أن تساعد في وضع التقلبات الحالية في سوق الأوراق المالية في منظورها  الصحيح وتوفر نظرة ثاقبة لعدم اليقين الاقتصادي.  
قد لا تفكر في نفسك كمستثمر ، ولكن إذا كنت تدخر للتقاعد في 401 (ك) أو IRA ، فأنت بالفعل واحد . وعلى الرغم من أن كلمة ” الاستثمار ” يمكن أن تبدو مخيفة ، إلا أنها تعني شراء الأصول التي تأمل في جني الأرباح منها في المستقبل.
لذا ، في هذا الصيف ، فكر في احتضان مصطلح ”المستثمر” وتعلم المزيد عن السوق حتى يمكنك أن تشعر بثقة أكبر في اختياراتك الاستثمارية. فيما يلي خمسة كتب استثمار للمبتدئين يمكن أن تساعدك على تعلم التفكير مثل المستثمر وبناء الثروة على المدى الطويل. 

1. ”دليل المبتدئين إلى سوق الأسهم: كل ما تحتاجه لبدء جني الأموال اليوم” بقلم ماثيو ر. كراتر

دليل المبتدئين لغلاف كتاب البورصة
″إن أفضل استثمار يمكنك القيام به على الإطلاق هو الاستثمار في تعليمك المالي” ، وفقًا لماثيو كراتر ، مؤسس جامعة تريدر . يتمتع مؤلف Amazon الأكثر مبيعًا بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في الاستثمار ، بما في ذلك العمل كمدير محفظة وعضو لجنة استثمار في صندوق التحوط الشهير للمستثمر بيتر ثيل Clarium .
في ″دليل المبتدئين إلى سوق الأسهم: كل ما تحتاجه لبدء جني الأموال اليوم” ، يعطي Kratter للقراء نظرة عامة على العديد من الأساليب المختلفة لسوق الأسهم. 
يفسر Kratter كيف يمكنك التعامل مع الطرق المختلفة المال الخاص بك، بما في ذلك من خلال تبني على حد سواء على المدى الطويل و استراتيجيات الاستثمار على المدى القصير . يكسر أيضا بانخفاض نهج الاستثمار التي تنطوي على المركبات التجارية الأخرى مثل السندات ، الخيارات والعقود الآجلة والعملات ورأس المال الاستثماري، والعقارات. 

2. ”الكتاب الصغير للاستثمار في الحس السليم” بقلم جون سي بوجل

غلاف الكتاب الصغير للكتاب ذو الحس المشترك
عند مخاطبة المستثمرين الشهر الماضي في اجتماع المساهمين السنوي لشركة Berkshire Hathaway ، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي وارن بافيت  إن معظم المستثمرين سيجدون النجاح في سوق الأسهم باستخدام نهج بسيط وفعال: الاستثمار في صناديق المؤشرات.
في دليله الاستثماري الأكثر مبيعًا ، جون سي بوغل - مؤسس مجموعة فانجارد ، والذي يُنسب إليه الفضل في إنشاء أول صندوق فهرس - يجادل بأن أبسط استراتيجية استثمار لبناء ثروة طويلة الأجل هي التمسك بصندوق مشترك يتتبع مؤشر سوق الأسهم واسع النطاق مثل S&P 500.
في السنوات الأخيرة ، أصبحت صناديق المؤشرات أداة استثمارية تحظى بشعبية متزايدة ، مما يوفر للمستثمرين طريقة منخفضة الرسوم نسبيًا لتنويع أصولهم.
2:58
ما هي مؤسسة التدريب الأوروبية وهل يجب عليك الاستثمار فيها؟

3. ”المستثمر الذكي: الكتاب النهائي حول استثمار القيمة” لبنجامين جراهام

غلاف كتاب المستثمر الذكي
إذا كنت تبحث عن تاريخ شامل لسوق الأسهم ، فابدأ بـ ”المستثمر الذكي: الكتاب النهائي حول استثمار القيمة”. أطلق على هذا الفيلم الكلاسيكي ”أفضل كتاب عن الاستثمار على الإطلاق” كتبه وارن بافيت. 
يهدف جراهام ، الاقتصادي الأمريكي الملقب بـ ”أبو استثمار القيمة” ، إلى مساعدة المستثمرين على تجنب الأخطاء ويعلم القراء استراتيجيات الاستثمار طويلة المدى. 
في إحدى رسائل بافيت السنوية إلى المساهمين في بيركشاير هاثاواي ، ذكر على وجه التحديد الفصل ”المستثمر الذكي” والطريقة التي يعالج بها كيف يجب على المستثمرين عرض التقلبات في أسعار الأسهم. ″على الفور ، سقطت المقاييس من عيني ، وأصبحت الأسعار المنخفضة صديقي. كتب بافيت في عام 2011 أن التقاط هذا الكتاب كان من أكثر اللحظات حظًا في حياتي .  
نُشر ”المستثمر الذكي” في الأصل عام 1949.  في النسخة المنقحة من الكتاب ، يضيف جيسون زويغ كاتب العمود في وول ستريت جورنال في بعض التعليقات لمنح القراء فهمًا أكثر شمولًا لكيفية تطبيق مبادئ جراهام على سوق الأسهم اليوم. 

4. “One Up On Wall Street: كيفية استخدام ما تعرفه بالفعل لكسب المال في السوق” بقلم بيتر لينش

One Up on Wall Street غلاف الكتاب
خلال فترة عمله كمستثمر في صندوق مشترك في Fidelity Investments ، قام بيتر لينش بزيادة أصول أحد الصناديق تحت الإدارة من 18 مليون دولار إلى 14 مليار دولار على مدى 13 عامًا. 
في “One Up On Wall Street” ، يعلم لينش المستثمرين أنه من خلال الانتباه إلى أفضل المنتجات من حولهم ، يمكنهم العثور على الشركات التي يمكنهم الاستثمار فيها قبل أن يكتشفها المحللون المحترفون. وفقًا لـ Lynch ، ”فرص الاستثمار في كل مكان” ، خصوصًا للمبتدئين.
ويوضح أنه من المتاجر الكبرى إلى مكان العمل ، نواجه منتجات وخدمات طوال اليوم. من خلال الانتباه ، يمكن للمستثمر العادي أن يجد شركات للاستثمار فيها حتى قبل أن يكتشف المحللون المحترفون عنها. 

5. “Broke Millennial Takes on Investment: A Beginner’s Guide to Leveling Up Money Money” بقلم إيرين لوري

Broke Millennial يأخذ على غلاف كتاب الاستثمار
بالإضافة إلى شرح أساسيات الادخار والاستثمار والميزنة ، في “Broke Millennial Takes On Investing” ، تشارك إرين لوري رحلتها الاستثمارية الشخصية . يشرح Lowry ويجعل  مفاهيم الاستثمار التي يمكن الوصول إليها مثل استراتيجية الشراء والاحتفاظ وكيفية إعادة توازن محفظتك.
وفقا لوري ، ”هناك نقص كبير في المعلومات التي تلبي اهتمامات المستثمرين الجدد في الألفية الجديدة.” تتناول أسئلة حول الاستثمار مع سداد قروض الطلاب بالإضافة إلى الاستثمار المسؤول اجتماعياً. 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مدونة العالم الإفتراضي