جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

برامج

برنامج محمول مفتوح المصدر يثبت على USB يسمح لك بأخد برامجك المفضلة معك.

 

البرنامج المحمول هو أشهر حل برمجي محمول في العالم يسمح لك بأخذ برامجك المفضلة معك. منصة مفتوحة المصدر ومجانية بالكامل ، تعمل من أي مجلد سحابي متزامن (DropBox ، Google Drive ، Box ، إلخ) ، من جهاز الكمبيوتر المحلي الخاص بك على محرك أقراص داخلي أو خارجي ، أو على أي جهاز تخزين محمول (محرك أقراص USB محمول ، بطاقة ذاكرة ، محرك أقراص ثابت محمول ، إلخ) تنقل بين أجهزة الكمبيوتر. مع وجود ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ومجموعة كاملة من البرامج مفتوحة المصدر والبرامج المجانية ، والبرامج التجارية المتوافقة ، والشركاء في صناعة الأجهزة ، فإن برنامج المحمول هو الحل الأكثر اكتمالاً للحياة أثناء التنقل.

تم تأسيس هذ البرنامج بواسطة John T. Haller ، المطور وراء العديد من التطبيقات المحمولة بما في ذلك "Portable Firefox" الذي بدأ اتجاه البرامج المحمولة. لقد بدأ في تحديث البرامج محمولة منذ مارس 2004. واليوم ، يتألف فريقه من أكثر من 100 مطور ومترجم وحزم تطبيقات ومصممون ومختبرو إصدارات مع ملايين المستخدمين وأكثر من 910 مليون تطبيق تم تنزيله. هدفه هو مركزية المعرفة وتطوير جهود البرامج المحمولة وبناء منصة واحدة مفتوحة يمكن لأي مطور برامج أو أجهزة استخدامها.

تعريف التطبيق المحمول :

التطبيق المحمول هو برنامج كمبيوتر لا يحتاج إلى التثبيت في Windows مثل التطبيقات التقليدية حتى تتمكن من حمله معك على جهاز محمول أو محرك سحابي واستخدامه على أي كمبيوتر يعمل بنظام Windows. عند توصيل محرك أقراص USB المحمول أو محرك الأقراص الثابتة المحمول أو أي جهاز محمول آخر أو تتم مزامنة محرك السحابة لديك ، يمكنك الوصول إلى برامجك وبياناتك الشخصية تمامًا كما تفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وعندما تقوم بفصل الجهاز ، لن يتم ترك أي من بياناتك الشخصية خلفك.

لا توجد أجهزة خاصة - استخدم أي محرك أقراص USB محمول أو محرك أقراص ثابت محمول وما إلى ذلك.

لا يوجد برامج إضافية - فقط قم بتنزيل وتشغيل المثبت المحمول وانطلق.

إرشادات التطبيقات المحمولة 

  • تطبيق محمول يعمل من أي جهاز (محرك أقراص USB محمول ، محرك أقراص ثابت محمول ، محرك سحابي ، بطاقة ذاكرة ، إلخ)
  • يعمل التطبيق المحمول أثناء نقل أجهزة الكمبيوتر وتغيير حرف محرك الأقراص
  • التطبيق المحمول مستقل بذاته في دليل واحد مع أدلة فرعية وملفات بداخله
  • تستمر ميزات التطبيق المحمول في العمل أثناء نقل أجهزة الكمبيوتر
  • لا يترك التطبيق المحمول ملفات أو مجلدات خلفه باستثناء تلك التي يتم إنشاؤها تلقائيًا بواسطة Windows
  • لا يترك التطبيق المحمول إدخالات التسجيل خلفه باستثناء تلك التي يتم إنشاؤها تلقائيًا بواسطة Windows
  • تم تحسين التطبيق المحمول للاستخدام على محركات الأقراص القابلة للإزالة
  • لا يتطلب التطبيق المحمول برامج إضافية على جهاز الكمبيوتر
  • لا يتداخل التطبيق المحمول مع البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر
  • متصفح الويب المفضل لديك مع جميع إشاراتك المرجعية في متناول اليد
  • عرضك التقديمي والبرامج المطلوبة جاهزة للذهاب إلى هذا الاجتماع الكبير
  • كلمات المرور الهامة ومعلومات الحساب الخاصة بك مشفرة بشكل آمن ودائمًا معك
  • برنامج مكافحة الفيروسات والأدوات المساعدة الأخرى جاهزة لإصلاح مشكلات الكمبيوتر
  • التقويم الخاص بك مع جميع المواعيد الخاصة بك
  • عميل البريد الإلكتروني الخاص بك مع جميع جهات الاتصال والإعدادات الخاصة بك
  • رسالتك الفورية وقائمة أصدقائك
  • مجموعة مكتبك بالكامل مع جميع مستنداتك

لماذا تنسيق  ومثبت برنامج المحمول؟ 

  1. برنامج Simple Portable Installer Wizard - يستخدم المثبت معالجًا مألوفًا وسهل الاستخدام للتعامل مع الاستخراج الفعلي للملفات ، وتوجيه المستخدم خلال العملية. ولكن على عكس مثبت البرامج القياسي ، فإنه لا يربك المستخدم بالخيارات ، ولا يقوم بالتثبيت أو إجراء تغييرات على جهاز الكمبيوتر المحلي.
  2. تنزيلات أسرع - يستخدم مثبّتي البرنامج المحمول تقنيات ضغط متقدمة تؤدي إلى توفير 20-30٪ أو أكثر في حجم الملف مقارنة بملفات zip القياسية ؛ مما يؤدي إلى تنزيلات أسرع وخفض تكاليف النطاق الترددي للمستخدمين الذين لديهم خطط بيانات مدفوعة.
  3. ترقية أفضل - يقوم برنامج تثبيت PA.c تلقائيًا بمعالجة ترقية ملفات التطبيق مع ترك بيانات المستخدم سليمة. يمكنه حتى نقل الملفات وتحديث إعدادات التكوين عند الضرورة. يمكن أن يواجه العديد من المستخدمين مشكلات في ترقيات التطبيقات المجمعة في ملفات مضغوطة ، خاصة التطبيقات المعقدة التي تتطلب إزالة ملفات معينة يدويًا. مع مثبتات البنامج المحمول ، تكون الترقيات أسهل بكثير.
  4. نسخ احتياطية أسهل - جميع تطبيقات PortableApps.com لديها بياناتها في نفس الموقع ، AppNamePortable \ Data. يتيح ذلك لأدوات مثل أداة النسخ الاحتياطي المدمجة الخاصة بنا تزويد المستخدمين بوصول سهل للنسخ الاحتياطي لمعلوماتهم الشخصية فقط بسرعة دون الحاجة إلى نسخ جميع تطبيقاتهم احتياطيًا في كل مرة. نتيجة لذلك ، من المرجح أن يقوم المستخدمون بالنسخ الاحتياطي في كثير من الأحيان.
  5. Easy Platform Install، Upgrade and Integration - يكتشف المثبت تلقائيًا تثبيت النظام الأساسي للبرنامج المحمول الحالي على أي محرك أقراص متصل بجهاز الكمبيوتر ويقوم بالتثبيت عليه ، مما يجعل الحياة أسهل بكثير على المستخدمين الأقل خبرة. والأفضل من ذلك ، أن التطبيقات بتنسيقنا في متجر التطبيقات لدينا على بُعد نقرة واحدة فقط للمستخدمين لتثبيتها وتحديثها تلقائيًا ، مما يعني أن برنامجك يراه ملايين المستخدمين الآخرين.
  6. منع العبث والتوقيعات الرقمية - تحتوي جميع أدوات التثبيت والقاذفات لدينا على تقنية مدمجة لاكتشاف ما إذا كان قد تم تغييرها أو العبث بها بأي شكل من الأشكال وسوف تحذرك إذا حدث ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توقيع معظم أدوات التثبيت والمشغلات رقميًا باستخدام شهادة توقيع رمز آمن لضمان النزاهة.
  7. الترخيص - تتطلب العديد من التطبيقات عرض EULA أثناء التثبيت. يعالج مثبّت PA.c هذا تلقائيًا. هذا ينطبق بشكل خاص على العديد من الإصدارات المجانية والتجارية. لا يمكن إعادة توزيع بعض التطبيقات بشكل قانوني في ملفات ZIP.
  8. مضمون ذاتيًا - لا يتطلب المثبت أي ملفات أو أدوات مساعدة خارجية مثل برنامج فك الضغط. قد تحتوي أجهزة الكمبيوتر المختلفة على أدوات مساعدة لفك الضغط مختلفة. قد لا تحتوي بعض أجهزة الكمبيوتر على مجلدات مضغوطة تم تكوينها بشكل صحيح. مع مثبّت PA.c ، لا يلزم وجود برامج إضافية وتكون التجربة متسقة للمستخدم.
  9. محمولة بالكامل - على عكس معظم البرامج "المحمولة" المضغوطة ، تتعامل جميع إصدارات PA.c مع أشياء مثل تغييرات حرف محرك الأقراص بسهولة مما يضمن استمرار التطبيق بأكمله ، وليس أجزاء منه فقط ، في العمل أثناء نقل أجهزة الكمبيوتر. بدون مشغل PA.c المضمن في كل تطبيق ، سيكون للعديد من التطبيقات شبه المحمولة أشياء مثل أحدث الملفات المفتوحة والإعدادات تتعطل أثناء قيامك بنقل أجهزة الكمبيوتر.
  10. نقل "بدون رمز" - لا يتطلب المشغل والمثبت برنامج المحمول أي تشفير أو تجميع يدوي لاستخدامه. تحتاج فقط إلى اتباع مواصفات تنسيق PA.c الموصوفة وملء بعض الملفات النصية البسيطة ويمكن نقل معظم البرامج دون الحاجة إلى أي تغييرات في الترميز للتطبيق الأساسي.
  11. تنسيق مفتوح وموحد - تنسيق برنامج محمول هو التنسيق الأكثر استخدامًا للبرامج المحمولة. إنه مفتوح المصدر ، بترخيص مفتوح ومفتوح للجميع!
  12. جمهور الملايين - يعني تغليف برنامجك بتنسيق برنامج المحمول أنه مؤهل للتضمين في دليل التطبيقات المحمولة هنا على موقعنا على الويب وداخل متجر تطبيقات منصة برنامج المحمول ذوتكوم ، والتي يستخدمها ملايين الأشخاص كل شهر!

للتحميل البرنامج المرجوا الضغط : على الرابط برنامج المحمول
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .