جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

الاستثمار

مراجعة برنامج Ecwid (سبتمبر 2020): بديل shopify مجانية التجارة الإلكترونية ؟

 

مراجعة برنامج Ecwid (سبتمبر 2020): هل هو أفضل حل لتجارة إلكترونية مجانية لأي موقع ويب؟

💬ملاحظة: يوجد رابط التحميل في أخر الموضوع.

Ecwid ، بالنسبة للمبتدئين ، ليس مثل معظم منصات التجارة الإلكترونية الأخرى التي قمنا بمراجعتها من قبل. ولكن مرة أخرى ، اتضح أن Ecwid لا يختلف كثيرًا عندما يتعلق الأمر بوظائف البيع عبر الإنترنت. متناقضة للغاية عندما تفكر في الأمر.

إذن ، ما هو Ecwid ، وما الفرق بين Ecwid ومنصات التجارة الإلكترونية الأخرى؟

الآن ، قبل أن ننظر في نظام Ecwid ، اسمح لي أن أسأل هذا ... هل تساءلت يومًا ما إذا كنت تستخدم منصة التجارة الإلكترونية المناسبة لأعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك؟ هل تتعثر أحيانًا على خدمة جديدة أكثر فاعلية وأرخص مما تستخدمه الآن؟

حسنًا ، عد نفسك محظوظًا إذا كان لديك. لكن خمن ماذا؟ قد لا تتمكن من التحول إلى منصة التجارة الإلكترونية الجديدة أو حتى مجرد تعديل موقعك على الإطلاق. وكان هذا ، في الواقع ، أحد المشاكل الرئيسية التي تواجه تجار التجارة الإلكترونية الصغار لسنوات عديدة.

حسنًا ، على الأقل حتى ظهرت حلول مثل Ecwid ، وأثبتت أنها ثورية.

هل تساءلت يومًا ما إذا كنت تستخدم منصة التجارة الإلكترونية المناسبة للبيع عبر الإنترنت؟ هل تتعثر أحيانًا على خدمة جديدة أكثر فاعلية وأرخص مما تستخدمه الآن؟ إن بدء عمل تجاري صغير يدور حول إبقاء التكاليف منخفضة ، وإيجاد منصة للتجارة الإلكترونية لمساعدتك في ذلك هو نصف المعركة. لسوء الحظ ، عندما تدير موقعًا تجاريًا صغيرًا ، غالبًا ما يصبح أمرًا صعبًا عندما تريد إنشاء نظام أساسي جديد للتجارة الإلكترونية أو حتى مجرد تعديل موقعك على الإطلاق.

📢 ملاحظة المحرر: تم نشر هذا المنشور في الأصل في 5 أغسطس 2015 وتم تجديده وتحديثه بالكامل من أجل الدقة والشمول.

👉 اقرأ مراجعة Ecwid الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول هذا الحل.

ما هو Ecwid؟

ومن المثير للاهتمام ، أن التحول من منصة استضافة موقع إلى آخر كان دائمًا يمثل تحديًا لأن العديد من الحلول تنشئ نظامًا مغلقًا عن قصد. يؤدي ذلك إلى تعقيد عملية نقل الملفات أو تنفيذ تخصيصات واسعة النطاق للموقع.

لحسن الحظ ، مع نظام أساسي يسمى Ecwid ، لم يعد عليك القلق بشأن هذا الأمر. في الواقع ، الهدف الكامل للشركة ، الذي بدأ في عام 2009 ، هو مساعدتك بسرعة وبتكلفة زهيدة في إنشاء نظام متجر عبر الإنترنت على موقع الويب الحالي الخاص بك.

بمعنى آخر ، لا يتعين عليك إنشاء موقع ويب جديد بالكامل. ما عليك سوى تنفيذ Ecwid على أي نظام أساسي أو CMS أو شبكة اجتماعية (في خمس دقائق) وأنت على ما يرام. هو حقا بهذه البساطة.

بالنسبة إلى شخص يعرف الصعوبات التي تصاحب محاولة ترحيل مواقع الويب - خاصةً عندما يتعلق الأمر بالتجارة الإلكترونية - فأنا دائمًا متحمس لحلول مثل Ecwid .




يمكنك أن تراهن أنني جربت هذا على أنواع مختلفة من مواقع الويب بالفعل.

👉 ها هي المراجعة الناتجة.

تغطي هذه المراجعة المتعمقة لنظام Ecwid جميع السمات الهامة التي تهتم بها لمعرفة ما إذا كان الأمر يستحق وقتك. بحلول نهاية كل شيء ، ستكون قد تعرفت على:

  1. إيجابيات وسلبيات Ecwid
  2. كم عدد الأشخاص الذين يستخدمون Ecwid
  3. ميزات Ecwid الرئيسية
  4. Ecwid سهولة الاستخدام
  5. إدارة المخزون Ecwid
  6. تسعير Ecwid
  7. بيع مع Ecwid على وسائل التواصل الاجتماعي
  8. قم بالبيع باستخدام Ecwid على موقع eBay و Amazon
  9. استيراد وتصدير بيانات المنتج الخاصة بك على Ecwid
  10. دروبشيبينغ مع Ecwid
  11. سوق تطبيقات Ecwid
  12. Ecwid SEO والتسويق
  13. أمان Ecwid
  14. Ecwid و GDPR
  15. دعم عملاء Ecwid
  16. بوابات دفع Ecwid والرسوم
  17. دمج Ecwid مع الأنظمة الأساسية الأخرى
  18. كيف يقارن Ecwid مع منصات التجارة الإلكترونية الأخرى
  19. Ecwid POS
  20. خاتمة

👉 الآن ، دعنا نستكشف كل جانب على حدة:

إيجابيات وسلبيات Ecwid

👍 Ecwid الايجابيات

تأتي خطة Ecwid المجانية مع ميزات لائقة.

توجد حزمة Starter Site للتجار الذين ليس لديهم مواقع ويب.

يستوعب Ecwid شركات دروبشيبينغ.

يوفر Ecwid مكونات إضافية للتكامل مع العديد من منصات استضافة الويب المهيمنة.

Ecwid مستجيب جدًا.

يمكنك إعداد متجر متعدد اللغات عبر الإنترنت على Ecwid.

Ecwid متوافق مع الناتج المحلي الإجمالي

تقدم Ecwid مجموعة واسعة من ميزات التجارة الإلكترونية بأسعار معقولة إلى حد كبير.

يمكنك الاستفادة من وظيفة Ecwid's POS لإنشاء متجر إضافي غير متصل بالإنترنت.

يقدم متجر تطبيقات Ecwid مجموعة من تطبيقات التجارة الإلكترونية المفيدة.

👎 سلبيات Ecwid

لا تقدم خطة Ecwid المجانية إمكانات تحرير SEO.

من المستحيل تعديل عناوين URL الخاصة بمنتجاتك لأغراض تحسين محركات البحث.

Ecwid لا يدعم إصدارات AMP لصفحة المنتج.

لا يمكنك إنشاء موقع إلكتروني كامل للتجارة الإلكترونية على Ecwid.

الدعم عبر الهاتف متاح فقط للمشتركين المميزين.

كم عدد الأشخاص الذين يستخدمون Ecwid؟

أجد أنه من المثير للإعجاب أن Ecwid تمكنت من خدمة ملايين التجار منذ عام 2009 . بشكل تراكمي ، دعمت حلول Ecwid أكثر من 2 مليار متجر.

الأمر الأكثر روعة هو أن Ecwid ليست واحدة من تلك الخدمات التي تميل إلى التركيز على الولايات المتحدة أو أوروبا فقط. ينتشر تجارها حاليًا في أكثر من 175 دولة مختلفة ، مما يجعل Ecwid منصة عالمية.

وهذا يعني أنه حتى الشركات التي تتخذ من البلدان النامية مقراً لها تستفيد تدريجياً من Ecwid في إنشاء وإدارة متاجرها عبر الإنترنت. يستفيد الكثير منهم من حقيقة أنهم لا يضطرون إلى التخلص من مواقعهم الحالية لمجرد إعادة بناء متاجر التجارة الإلكترونية الجديدة.

لكن هذا ليس السبب الوحيد وراء زيادة شعبية Ecwid. حتى تجار التجارة الإلكترونية ذوي الخبرة يقومون بالتسجيل بأعداد كبيرة لأن Ecwid أصبحت الآن معتمدة من PCI DSS Level 1. في حال لم تكن متأكدًا من ماهية هذا ، فهو إلى حد كبير المعيار الذهبي للأمان في عالم التجارة الإلكترونية. يمكنك أن تشعر بالراحة وأنت تعلم أنك وبيانات عملائك آمنة ومأمونة.

لا تفهموني خطأ رغم ذلك. لا تستهدف Ecwid حصريًا التجار الذين لديهم مواقع ويب بالفعل . في واقع الأمر ، يحدث أن Ecwid هي واحدة من منصات التجارة الإلكترونية القليلة التي تقدم موقعًا مجانًا.

ونعم ، هذا عادة ما يكون مصحوبًا بوظائف التجارة الإلكترونية الأساسية التي قد تحتاجها كمبتدئ. لذلك ، يمكنك الاستفادة من أحكام Ecwid من خلال إنشاء متجر كامل عبر الإنترنت دون إنفاق الكثير من رأس المال.

ومع ذلك ، وبكل إنصاف ، من الجدير الاعتراف بأن Ecwid لديها ضعف أيضًا. تمامًا مثل منصات التجارة الإلكترونية الأخرى التي قمنا بمراجعتها من قبل. لكن ، إلى أي مدى يمكن أن يصبحوا سيئين؟ ابق معي لمعرفة ذلك.

ملاحظات Ecwid: الميزات الرئيسية

كما ذكرنا بالفعل ، Ecwid هو حل SaaS لإعداد موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك . إلى حد كبير نفس الوصف الذي تستخدمه للمنافسين مثل BigCommerce و Squarespace و Shopify وما شابه.

ومع ذلك ، على عكس هؤلاء الثلاثة ، تخطو Ecwid خطوات كبيرة في السوق من خلال تقديم الطعام للشركات التي لا ترغب في بدء موقع جديد تمامًا. الميزة الأساسية هي أنه يمكنك أخذ موقعك القديم ودمج نظام Ecwid بسرعة في غضون بضع دقائق.

يمكنك أيضًا عكس النظام على مواقع أخرى مختلفة إذا كنت تخطط للبيع في مكان آخر عبر الإنترنت. في النهاية ، يمكنك إدارة كل هذه المواقع من مكان مركزي واحد بدلاً من التبديل بين لوحات المعلومات المتعددة.

وبالحديث عن ذلك ، توفر Ecwid مجموعة من ميزات إدارة التجارة الإلكترونية اللائقة. يمكنك ، على سبيل المثال ، إضافة مجموعة واسعة من المنتجات مصحوبة بسماتها المميزة مثل الوزن ، والتسعير ، والصور ، وما إلى ذلك. ثم بعد تحديد أسعار الشحن ، يجب أن تكون قادرًا على معالجة مدفوعات البطاقات المختلفة وكذلك تلبية الطلبات وفقًا لذلك. باختصار ، ستحصل على كل ما يأتي مع نظام أساسي للتجارة الإلكترونية.

كل ما يمكن إجراؤه على نظام Ecwid عبر الإنترنت عبر متصفح الويب الخاص بك. لكن ليس بالكامل. من الممكن أيضًا مزامنة Ecwid بين أجهزة متعددة ، ونتيجة لذلك ، قم بالبيع أثناء التنقل من هاتفك الذكي.

لتسهيل ذلك ، قامت Ecwid ببناء تطبيقات إدارة المتجر الخاصة بها لأجهزة Android و iOS. على الرغم من أن وظائفها لا يمكن أن تتطابق مع ما يتم تقديمه على خلفية الويب ، يمكنك الاعتماد على التطبيقات لتحرير سمات المنتج ، وتحميل السلع الإلكترونية ، وإضافة صور المنتج ، والبيع ، وما إلى ذلك.

وبالتالي ، يمكنك الذهاب إلى معرض تجاري وستظل قادرًا على تحقيق بعض المبيعات من مخزونك. ولا بد أن تنعكس جميع حالات المبيعات هذه على الواجهة الخلفية لموقع الويب الخاص بك في الوقت الفعلي.

تم تصميم النظام أيضًا للتكامل بشكل جيد مع الشبكات الاجتماعية ، بحيث يمكنك بيع العناصر الخاصة بك على Facebook إذا لزم الأمر. ما عليك سوى تعيين نظام Ecwid لإضافة العناصر الخاصة بك مباشرة إلى صفحتك على Facebook ، وفويلا! ستتمكن من بيع كل منتج ومزامنته وفقًا لذلك.

يمكنك بيع العناصر الخاصة بك على Facebook

حسنًا ، الأمر نفسه ينطبق على أسواق مثل Amazon و eBay. يتيح لك Ecwid تصدير كتالوج المنتج الخاص بك إلى مثل هذه الأنظمة الأساسية ، ثم مزامنة بيانات المبيعات تلقائيًا أثناء بيع العناصر بشكل منهجي عبر قنوات متعددة.

ومع ذلك ، يجب أن تكون القناة الأكثر شهرة هي واجهة متجر Ecwid. توقع أن تقوم Ecwid بتجديد موقعك عن طريق تحويله إلى واجهة متجر كاملة للتجارة الإلكترونية مع إمكانات مثل بوابات الدفع في الموقع ، والسداد من صفحة واحدة ، وتخطيط المنتج الجذاب ، وتصفية العناصر ، وتكامل خدمة الشحن ، وأتمتة التسويق.

جزء آخر من Ecwid نتمتع به بشكل خاص هو جانب الشحن. من خلال عمليات تكامل الشحن في الوقت الفعلي ، فأنت تعرف باستمرار ما يجري مع طلباتك ، وإلى أين يتم شحنها.

ثم لإيقافه ، قدم Ecwid مؤخرًا ميزة جديدة تسمى Starter Site. إنها واجهة متجر مبسطة من صفحة واحدة للشركات التي ترغب في متابعة Ecwid ولكنها لم تنشئ بعد موقعًا على شبكة الإنترنت. يمكنك إما تشغيله على المجال الأساسي لـ Ecwid أو استخدام اسم المجال الخاص بك.

ومع ذلك ، يمكنك التفكير في Ecwid كنوع من عناصر التجارة الإلكترونية. وهذا ، في واقع الأمر ، هو السبب الرئيسي الذي يجعلنا نطلق عليه اسم Ecwid في المقام الأول. بعد إدخال رمز HTML مختصر ، يتم تضمين النظام بأكمله بشكل أساسي في موقع ويب موجود مثل عنصر واجهة مستخدم نموذجي ، ثم يواصل عرض واجهة متجرك.

👉 بشكل عام ، تشمل ميزات Ecwid التي تحصل عليها:

تجربة العميل - مراجعات المنتج ، زر العنصر المفضل ، تسجيل الخروج كضيف أو إنشاء حساب ، حسابات الضرائب التلقائية ، أسعار الشحن في الوقت الفعلي ، الترجمة التلقائية للغة.

إدارة المتجر - أدوات تحسين محركات البحث (SEO) والتحليلات والتقارير وتطبيق إدارة متجر الأجهزة المحمولة واستعادة سلة التسوق المهجورة والعروض الترويجية والخصومات وإدارة الطلبات وإدارة المخزون وخيارات المنتج والسمات وبيع العناصر الرقمية.

مبيعات Omnichannel - المتجر لكل من مشتري iOS و Android ، البيع الشخصي ، تكامل السوق ، تكامل الوسائط الاجتماعية ، البيع عبر مواقع الويب المتعددة.

تطبيق Shop: من أكثر الميزات الحديثة إثارة في Ecwid هو وصول ميزة ShopApp الجديدة للشركات التي ترغب في إجراء اتصال محمول مع جمهورها. يمنح Ecwid ShopApp تجار التجزئة عبر الإنترنت المزيد من الفرص للتواصل مع عملائهم ، من خلال إنشاء تطبيق جوال فريد. باستخدام ShopApp ، ستقوم Ecwid تلقائيًا بإنشاء ونشر تطبيق جوال أصلي إلى متجر تطبيقات Google أو Apple نيابة عنك.

زر شراء Ecwid: زر الشراء الآن هو ميزة جديدة أخرى من Ecwid تمنح تجار التجزئة المزيد من الفرص للبيع. لا تتطلب إضافة زر "الشراء الآن" إلى صفحة الويب الخاصة بك سوى مقتطف صغير من التعليمات البرمجية. على الرغم من أن هذه الميزة تبدو بسيطة على السطح ، إلا أنها تأتي مع كل ما تحتاجه للتعامل مع معاملة ناجحة ، من الدعم الضريبي ، ومكونات الشحن والدفع. علاوة على ذلك ، يتكيف زر Ecwid Buy now أيضًا تلقائيًا مع ألوان المدونة أو موقع الويب وأسلوبه ، لذا يبدو طبيعيًا تمامًا.

يمكنك بسهولة إضافة زر "الشراء الآن" إلى الصفحة الرئيسية على موقع الويب أو الشريط الجانبي أو في مدونتك. حتى أن هناك خيارًا لأخذ الزر معك إلى المدونات والمنتديات الضيفة أيضًا.

مراجعات Ecwid: سهولة الاستخدام

من خلال إعادة تصميم لوحة التحكم الأخيرة ، من نافلة القول أن Ecwid بسيط ومباشر بشكل ممتع. لا يتطلب الأمر الكثير لتعلم الحبال هنا. حتى المبتدئ يجب أن يكون لديه وقت سهل للتنقل بين وظائف الواجهة الخلفية.

حسنًا ، في رأيي ، أعتقد أن أي شخص جرب نظام CMS من قبل يجب أن يكون قادرًا على اكتشاف الأشياء فورًا. يتم وضع جميع الوظائف الرئيسية بشكل منهجي على اللوحة اليسرى من لوحة معلومات Ecwid ، بينما يتم حجز الجانب الأيمن للخيارات المقابلة لها. تمامًا كما رأينا على WordPress وحلول CMS الأخرى.

سهولة الاستخدام ecwid

لحسن الحظ ، يمكنك البدء في Ecwid دون الدفع مقابل أي شيء . هذا يجعل عملية الإعداد أسهل بكثير لأنك تحتاج فقط إلى إدخال البريد الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور للانتقال مباشرة إلى الواجهة الخلفية.

الآن ، لتشغيل متجرك وتشغيله ، توفر Ecwid معالجات لكل منصة قد ترغب في وضع موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك عليها. إذا كان لديك موقع WordPress ، على سبيل المثال ، فلن يستغرق الأمر سوى ثلاث خطوات لدمج Ecwid بالكامل. يمكنك بدلاً من ذلك النقر فوق خيارات مثل Facebook و Joomla ، اعتمادًا على المكان الذي تريد البيع فيه.

ومع ذلك ، فإن عملية الإعداد الخلفية لا تشوبها شائبة ، نظرًا لأن Ecwid يرشدك خلال كل خطوة لإنشاء الموقع والتكامل مع بعض الصور والنصوص الرائعة. يمكنك البدء في العمل على واجهة متجرك في أي وقت من الأوقات عن طريق إضافة منتجات إلى جانب سماتها.

💡 في النهاية ، يعتمد تصميم واجهة متجر Ecwid إلى حد ما على السمة التي لديك على موقع الويب الخاص بك . لا تحصل على أي قوالب افتراضية لتخصيص متجرك عبر الإنترنت.

يأتي المحرر المرئي نفسه مع إعدادات تحرير أساسية للغاية. حتى في خيار موقع البداية ، فإن Ecwid قادرة فقط على إجراء تعديلات مثل ترتيب تخطيط المنتج والمحاذاة.

ولكن ، لحسن الحظ ، يمكنك التغلب على هذا من خلال الاعتماد على تطبيق تحرير تابع لجهة خارجية. خلاف ذلك ، إذا كنت تعرف شيئًا أو شيئين عن الترميز ، فيمكنك تخصيص سمة Ecwid الخاصة بك من البداية باستخدام CSS.

حسنًا ، إذا كنت على استعداد لإنفاق الأموال على تصميم متجرك عبر الإنترنت ، فيمكنك المضي قدمًا والتسوق للحصول على سمات مخصصة من أسواق القوالب المحددة. عقدت Ecwid شراكة مع عدد قليل من الأشخاص ذوي السمعة الطيبة للاستفادة من مجموعة من السمات الجاهزة.

ولكن مرة أخرى ، قد لا يكون ذلك ضروريًا لأن Ecwid قادر على التكيف مع المظهر الحالي لموقعك. يقوم تلقائيًا بمسح وكشف وتحليل الخطوط الأصلية بالإضافة إلى الألوان ، قبل تطبيقها على عرض المنتج الخاص بك.

للمضي قدمًا ، تعد الواجهة الخلفية للويب جزءًا واحدًا فقط من منصة Ecwid الشاملة. من الجيد معرفة أن Ecwid يتضمن تطبيق تسوق أصلي لكل من iOS و Android . نتيجة لذلك ، يمكن للتجار تنزيل تطبيق إدارة أصلي لنظامي التشغيل iOS و Android دون أي تكلفة إضافية.

هذا وحده يعني أنه يمكنك إدارة متجر Ecwid الخاص بك والبيع أثناء التنقل ، مع منح عملائك أيضًا فرصة لشراء المنتجات من واجهة الهاتف المحمول.

بالنسبة للعملاء الذين يشترون مباشرة من واجهة المتجر ، هناك ميزة مفيدة بشكل استثنائي وهي أداة اللغة. والسبب بسيط - نظرًا لأن تشغيل متجر عبر الإنترنت يتطلب منك عمومًا الوصول إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم ، فأنت ملزم بالتعثر على العملاء الذين يرغبون في قراءة صفحات المنتجات والمحتويات الأخرى بلغتهم الأصلية.

يمكن لـ Ecwid اكتشاف وترجمة أكثر من 51 لغة تلقائيًا. لذلك ، يمكنك المراهنة على قدرتك على البيع بشكل مريح للمشترين غير الناطقين بالإنجليزية من جميع أنحاء العالم.

Ecwid إدارة المخزون

يعد نظام جرد Ecwid بسيطًا كما هو موجود ، حيث لا يبدو أنه يتضمن أيًا من الأجراس والصفارات غير الضرورية التي قد تجدها على منصات التجارة الإلكترونية الأخرى.

Ecwid إدارة المخزون

ستلاحظ أن كل خطوة هنا واضحة وموجزة. لذلك ، يمكنك ببساطة الانتقال إلى خيار قائمة Ecwid's Catalog ، وتعديل فئات المنتجات والوصف والاسم والسعر والسمات والصورة. من الممكن أيضًا تعيين إعدادات تحسين محركات البحث (SEO) بالإضافة إلى خيارات الضرائب والشحن لكل منتج في مخزون Ecwid الخاص بك.

تشمل ميزات إدارة المخزون الأخرى التي تقدمها Ecwid تتبع المنتجات غير المتوفرة في المخزون ، وإدارة مخزون الأجهزة المحمولة ، ومسح الباركود ، وإدارة مراقبة المخزون ، ونسخ المنتج ، والمزيد.

مراجعة Ecwid: التسعير

التطبيقات جانباً ، تقدم منصة Ecwid الافتراضية أربع خطط ، واحدة منها مجانية تمامًا. في الواقع ، تقوم Ecwid بتسويق الخطة المجانية بقوة ، وتؤكد لك أنها لن تفرض عليك رسومًا في أي وقت.

حسنًا ، من تجاربي السابقة مع Ecwid ، تواصل الشركة التمسك بنهاية الصفقة من خلال الحفاظ على الحزمة بأكملها مجانية بشكل دائم. هذا هو المكان الذي تبرز فيه Ecwid ، وفي حالة رغبتك في الترقية ، يمكنك المراهنة على أن خطط الدفع الممتازة لن تكلفك الكثير. كلها بأسعار معقولة إلى حد ما ، لا سيما من خلال مجموعة الميزات التي يقدمونها.

ومع ذلك ، تتيح لك خطة Ecwid's Free بيع 10 منتجات ، بينما تزيد خطة Venture من العدد إلى 100 منتج وتحصل على إضافات مثل تطبيق إدارة iPhone. و خطة العمل ، من جهة أخرى، يذهب حتى 2500 المنتجات بسعر معقول، يرافقه دردشة حية الدعم. ومع ذلك ، فإن الدعم ذي الأولوية ممكن فقط في خطة Unlimited ، والتي تحدث أيضًا لاستيعاب كمية غير محدودة من المنتجات.

ملخص تسعير Eciwd

خطة مجانية - 0 دولار للأبد لـ Google Shopping ، وإعلانات Facebook ، و Facebook pixel ، والبيع في وقت واحد على مواقع متعددة ، وإضافة متجر إلى أي موقع ويب ، وموقع بدء التشغيل ، وعرض نطاق غير محدود ، يغطي 10 منتجات.

Venture Plan - 15 دولارًا شهريًا يتم إصدار فاتورة بها شهريًا ، أو 12.50 دولارًا أمريكيًا شهريًا يتم إصدار فاتورة بها سنويًا لدعم الدردشة ، و Google Shopping ، وإعلانات Facebook ، و Facebook pixel ، وأدوات تحسين محركات البحث المتقدمة ، وإدارة المخزون ، والوصول إلى ملحقات App Market ، والبيع في وقت واحد على مواقع متعددة ، وحسابات الضرائب الآلية وكوبونات الخصم وإضافة متجر إلى أي موقع ويب وموقع بداية ونطاق ترددي غير محدود يغطي 100 ميجابايت لكل ملف رقمي بالإضافة إلى 100 منتج.

خطة العمل - يتم دفع 35 دولارًا شهريًا للفواتير شهريًا ، أو 29.17 دولارًا أمريكيًا شهريًا للدعم عبر الهاتف والدردشة ، واسترداد عربة التسوق المهجورة تلقائيًا ، وحسابان للموظفين ، وتكامل eBay ، وتنوعات المنتجات ، وفلاتر المنتجات ، و Google Shopping ، وإعلانات Facebook ، و Facebook pixel ، وتحسين محركات البحث المتقدمة الأدوات ، وإدارة المخزون ، والوصول إلى ملحقات App Market ، والبيع في وقت واحد على مواقع متعددة ، وحسابات الضرائب الآلية ، وكوبونات الخصم ، وموفر عربة التسوق المهجورة ، وإضافة متجر إلى أي موقع ويب ، وموقع بدء التشغيل ، وعرض نطاق غير محدود ، يغطي 1 جيجابايت لكل ملف رقمي بالإضافة إلى 2500 منتج .

خطة غير محدودة - يتم دفع 99 دولارًا شهريًا للفواتير شهريًا ، أو 82.50 دولارًا أمريكيًا شهريًا للفواتير السنوية للدعم ذي الأولوية ، ودعم الهاتف والمحادثة ، وتكامل Square POS ، واسترداد العربة المهجورة تلقائيًا ، وحسابان للموظفين ، وتكامل eBay ، وتنوعات المنتج ، وفلاتر المنتجات ، و Google Shopping ، و Facebook الإعلان ، و Facebook pixel ، وأدوات تحسين محركات البحث المتقدمة ، وإدارة المخزون ، والوصول إلى ملحقات App Market ، والبيع في وقت واحد على مواقع متعددة ، وحسابات الضرائب الآلية ، وكوبونات الخصم ، وعربة التوقف المهجورة ، وإضافة متجر إلى أي موقع ويب ، وموقع بدء التشغيل ، وعرض نطاق غير محدود ، يغطي 10 جيجا بايت لكل ملف رقمي بالإضافة إلى عدد غير محدود من المنتجات.


ملخص تسعير Eciwd

من الواضح أن Ecwid هو أحد أرخص الحلول في السوق . يمكنك أن ترى أنه أرخص في الواقع من العديد من الأنظمة الأساسية الأخرى التي قمنا بمراجعتها في الماضي. لذا ، إذا كنت تبحث عن قيمة ، فقد يكون هذا هو المكون الإضافي المناسب لك.

بيع مع Ecwid على وسائل التواصل الاجتماعي

لم يكن من السهل دائمًا على أصحاب الأعمال بيع منتجاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ومع ذلك ، قرر Ecwid ، وعدد قليل من القادة الآخرين في مشهد التجارة الإلكترونية ، أن الوقت قد حان لأن تكون المنصات الاجتماعية في متناول الجماهير. تساعد التجارة الإلكترونية Ecwid الشركات من جميع الأشكال والأحجام على قائمة وبيع المنتجات على مجموعة من الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك Facebook و SnapChat Pinterest و Instagram.

Facebook: للبيع على Facebook ، قم بتحميل كتالوج المنتج الخاص بك من Ecwid إلى صفحة أعمال Facebook الخاصة بك واعرض منتجاتك في علامة تبويب متجرك. ستحتاج إلى خطة Venture Business أو Unlimited للبدء. بمجرد الانتهاء من ذلك ، انتقل إلى لوحة تحكم Ecwid ، وانقر فوق جميع قنوات المبيعات واختر Facebook. ستكون منتجاتك متاحة بعد ذلك على صفحة Facebook الخاصة بك بمجرد إضافة ملف التعريف الخاص بك إلى حساب Ecwid الخاص بك!

Instagram: Instagram هي إحدى قنوات التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في العالم ، وهي أيضًا طريقة رائعة لبيع العناصر من خلال منتجات Instagram Shoppable. ستحتاج إلى حساب تجاري على Instagram و Venture أو خطة أعلى مع ECWid للبيع على Instagram. بمجرد تخزين متجرك عبر الإنترنت بالمنتجات التي تريد بيعها ، ستحتاج إلى التأكد من أنك موجود في بلد معتمد ، ثم استخدم البيع على Facebook Integration من Ecwid لمزامنة حسابك بشكل مجمّع. مرة أخرى ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى قسم جميع قنوات المبيعات في لوحة التحكم الخاصة بك وإعداد حساب Instagram الخاص بك في قسم البيع على Instagram. ستحتاج أيضًا إلى مصادقة حسابك على Facebook.

Pinterest: Pinterest هي خدمة ممتازة أخرى لاستخدامها إذا كنت ترغب في التواصل مع العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي وبيع المنتجات في نفس الوقت. على الرغم من أن Ecwid لا تحتوي على نفس عمليات التكامل التي تمتلكها مع Facebook و Instagram مع Pinterest ، يمكنك استخدام علامة لترقية عمليات البيع الخاصة بك. ضمن حساب الأعمال الخاص بك على Pinterest ، انتقل إلى قسم الإعلانات> التحويلات ، وانقر فوق خيار إنشاء علامة Pinterest. انسخ معرف العلامة الفريد ، ثم أضف علامتك إلى صفحة متجرك في Ecwid!

Snapchat: إذا كان لديك جمهور أصغر سنًا ، أو تبيع فقط للأشخاص الذين يحبون الفلاتر والصور ، فإن Snapchat يعد خيارًا رائعًا. يحتوي Ecwid على Snapchat pixel الخاص به والذي يمكنك استخدامه لزيادة مبيعاتك. من داخل مدير إعلانات Snapchat الخاص بك ، انتقل إلى قسم الإدارة ، ثم Snap pixel. قم بإنشاء البكسل الخاص بك ، وانسخ المعرف. داخل لوحة تحكم Ecwid الخاصة بك ، انتقل إلى الإعدادات> عام> التتبع وأضف Snap pixel. سيساعدك هذا على تتبع المبيعات التي تحصل عليها من Snapchat!

قم بالبيع باستخدام Ecwid على موقع eBay و Amazon

لا تساعدك Ecwid فقط على تحسين مبيعاتك من خلال السماح لك بالبيع على وسائل التواصل الاجتماعي أو تتبع التحويلات التي تحصل عليها من القنوات الاجتماعية. يمكنك أيضًا زيادة معدلات التحويل الخاصة بك عن طريق البيع من خلال الأسواق مثل Amazon و eBay أيضًا.

على سبيل المثال ، للبيع على Amazon ، انتقل إلى لوحة تحكم Ecwid ، وانقر فوق جميع قنوات المبيعات. يجب أن ترى خيارًا للنقر فوق Amazon. يمكنك الاتصال مباشرة بـ Amazon من Ecwid دون الحاجة إلى أي خدمات تابعة لجهات خارجية. ما عليك سوى اتباع المعالج لأنه يخبرك بكيفية ربط حساباتك.

ستحتاج إلى:

قم بتوصيل حساب بائع Amazon الخاص بك. إذا لم يكن لديك واحدة بالفعل ، فستحتاج إلى إعداد واحدة وتسجيل علامتك التجارية وتكوين الضرائب وإعداد سياسة الإرجاع وتحديد أسعار الشحن.

قم بإدراج منتجك الأول: يمكنك مطابقة المنتجات بقائمة Amazon الحالية أو إنشاء قائمة من البداية. تذكر الانتباه إلى متوسط ​​تسعير Amazon عند اختيار سعر لمنتجك.

انتظر الموافقة: بعد إضافة منتجاتك ، ستراجع أمازون ما قدمته للتأكد من توافقه مع إرشاداتهم. إذا تمت الموافقة على منتجاتك ، فسيتم طرحها في السوق.

إذا كنت تريد البيع على موقع eBay ، فهذه العملية بسيطة مع Etsy أيضًا. يعد جذب عملاء جدد بتكلفة أقل أمرًا بالغ الأهمية لتنمية أي نشاط تجاري ، ويمكن أن يساعد البيع على قنوات متعددة في ذلك. باستخدام خدمة التجارة الإلكترونية Ecwid ، يمكنك إضافة متجرك إلى أكبر عدد تريده من الأسواق والمواقع وصفحات الوسائط الاجتماعية ، بما في ذلك Google Shopping!

أسهل طريقة لإضافة منتجاتك إلى eBay إذا كنت تاجر Ecwid هي استخدام تطبيقات Trimpo أو Codisto.LINQ في السوق من Ecwid. يتيح لك ذلك نشر منتجات جديدة تلقائيًا على موقع eBay وتحديث مخزونك والمزيد.

اختر التطبيق الذي يناسبك ، وحدد المنتجات التي تريد إدراجها ، وستكون جاهزًا لبدء تسليم منتجاتك إلى المشترين في جميع أنحاء العالم. سيقوم تطبيقك بتحميل صور المنتج والأسعار ومستويات المخزون لك.

الخامس

استيراد وتصدير بيانات منتج Ecwid الخاصة بك

نظرًا لأنك قد تحتاج إلى استيراد بيانات المنتج أو تصديرها أثناء إدارة مخزونك ، فإن Ecwid لا تترك هذه الوظيفة خارج نظام إدارة المخزون الخاص بها. يمكنك بسهولة تصدير واستيراد معلومات المنتج بكميات كبيرة عبر CSV.


استيراد وتصدير بيانات منتج Ecwid الخاصة بك

الآن ، أفضل شيء في هذا هو أن Ecwid يسمح لك بالاستفادة مما يصل إلى 25 عمودًا من أعمدة CSV. بمعنى آخر ، يمكنك استيراد منتجات متعددة إلى جانب 25 سمة مميزة لها ، بما في ذلك الصور وعناوين URL و SKU والأسماء والمتغيرات وما إلى ذلك.

ومع ذلك ، اتضح أن وظيفة التصدير لا تقتصر على بيانات منتجك. يمكنك أيضًا تصدير تفاصيل العميل وكذلك الطلبات بالجملة من خلال CSV. هذه هي أنواع القدرات التي تحتاجها لنقل البيانات إلى منصات التجارة الإلكترونية أو التحليلات الأخرى.

دروبشيبينغ مع Ecwid

كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، تم تصميم Ecwid على ما يبدو لأكثر من نهج عمل واحد. إنه قادر تمامًا على تجاوز النموذج القياسي لبيع المنتجات المباشرة ، لدعم تجار التجارة الإلكترونية الديناميكيين.

مثال على ذلك - إذا كان العمل كوسيط بين المتسوقين والموردين هو الشيء الذي تفضله ، على سبيل المثال ، يمكن أن يكون Ecwid مفيدًا لدروبشيبينغ .

لكن هذا هو الشيء. يمكنك تحقيق ذلك بشكل أفضل من خلال دمج تطبيق دروبشيبينغ من متجر تطبيقات Ecwid. لحسن الحظ ، هناك العديد من الخيارات لأنواع مختلفة من شركات دروبشيبينغ.

يمكن للعملاء الأكثر تنوعًا التنسيق بشكل فعال بين العديد من العملاء وأكثر من 100 مورد في متجر دروبشيبينغ Ecwid واحد. يمكنك بسهولة إعداد المنتجات والتواصل مع الموردين وتتبع الوفاء بالإضافة إلى الشحن ومزامنة بياناتك وفقًا لذلك وغير ذلك.

سوق تطبيقات Ecwid

تعد إضافة ملحقات التطبيق طريقة مؤكدة لتوسيع نطاق موقع التجارة الإلكترونية أو تخصيصه بطريقة معقولة. ولهذا السبب يأتي Ecwid مع App Market الخاص به ، والذي يتميز بمجموعة واسعة من التطبيقات اللائقة للتجار الذين يرغبون في توسيع وظائفهم.


سوق تطبيقات Ecwid

بصرف النظر عن أدوات التجارة الإلكترونية النموذجية ، يمكنك الحصول على وظائف إضافية لمخططات المكافآت ، ودعم العملاء ، والمحاسبة ، والتحليلات ، والشحن ، وإدارة المنتجات ، ودروبشيبينغ ، وإدارة المتجر.

على الرغم من أنه يمكن تثبيت عدد قليل منها مجانًا ، فإن أفضل خيارات تطبيق Ecwid تأتي بسعر. وإذا كنت مهتمًا بنطاقات الأسعار المقابلة لها ، فإن هيكل التسعير لسوق Ecwid App متنوع تمامًا . تفرض بعض التطبيقات رسومًا لمرة واحدة ، بينما يأتي البعض الآخر بنظام اشتراك شهري ، أو في بعض الحالات ، التسعير على أساس العمولة.

ما تختاره في النهاية يعتمد على احتياجاتك الخاصة وميزانيتك.

ينمو سوق تطبيقات Ecwid طوال الوقت ، مع كل شيء بدءًا من الأدوات التي تساعدك على الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي وبناء سمعتك ، إلى الحلول الرائعة لتعزيز إعلاناتك.

تجعل خيارات مثل Xero من السهل تتبع حساباتك ، بينما تعمل LiveChat و Tidio Chat على تحسين علاقتك مع العملاء. بعد كل شيء ، كلما كانت خدمة العملاء أفضل ، كان من الأسهل إبقاء العملاء يعودون للمزيد.

تشمل خيارات التطبيقات الممتازة الأخرى Google Smart Shopping ، والذي يسمح لك بعرض منتجاتك للبيع على Google Shopping. أو يمكنك التحقق من أشياء مثل Printful لتصميمات POD التي تتيح لك بيع إبداعات الأزياء الخاصة بك عبر الإنترنت.

يمكنك حتى العثور على مجموعة من تطبيقات الشحن مثل ShipStation و ShippingEasy لمساعدتك على تلبية طلباتك.

Ecwid SEO والتسويق

على الرغم من أن Ecwid هو حل تابع لجهة خارجية لموقعك الحالي ، إلا أنه يقوم بمحاولة جيدة لتحسين وضعك العام في تحسين محركات البحث. يمكنك ، بالنسبة للمبتدئين ، تحديد أوصاف meta-meta لمنتجك بالإضافة إلى الصفحة. ثم يساعدك Ecwid بشكل أكبر عن طريق ملء الحقول ذات الصلة تلقائيًا مسبقًا.


Ecwid SEO والتسويق

للأسف ، لا تحصل على إمكانات متقدمة لتحرير محركات البحث بشكل افتراضي. ومع ذلك ، على الجانب المشرق ، سيتعين عليك عادةً تنفيذ أدوات تحسين محركات البحث والتسويق الإضافية للحصول على الكلمة حقًا.

علاوة على ذلك ، تقوم Google الآن بفهرسة مواقع AJAX. لذلك ، تتم فهرسة جميع متاجر Ecwid بواسطة Google دون أي جهد إضافي . يتحسن الأمر مع مواقع WordPress ، حيث يمكنك الوصول إلى مكونات إضافية لتحسين محركات البحث ووظائف محرك البحث الافتراضية على لوحة القيادة.

ثم عندما يتعلق الأمر بعروض المبيعات ، تقدم Ecwid أدوات استرداد العربة المهجورة ، إلى جانب خصومات الحجم ورموز الخصم والأسعار الترويجية. يمكنك إعداد خصومات إضافية ، ولكن هذا قد يتطلب منك دمج الإضافات ذات الصلة.

أمان Ecwid

يبدو أن Ecwid تأخذ الأمان على محمل الجد ، نظرًا لأن الشركة هي مزود خدمة معتمد من PCI DSS Level 1. بالإضافة إلى ذلك ، تنص الشركة على أن كل معاملة تتضمن معلومات حساسة يتم نقلها عبر قناة HTTPS آمنة.

هذا يعني أنه يمكنك الاعتماد على Ecwid لحماية المعلومات السرية لعملائك. ولأغراض الوضوح فقط ، لا تقوم Ecwid بمعالجة أو جمع أو تخزين بيانات الدفع الخاصة بعملائك . تتم معالجة جميع المعاملات مباشرة بواسطة معالج الدفع الخاص بك .

من ناحية أخرى ، يتم تخزين باقي بيانات الموقع بأمان على خوادم Amazon Web Services الآمنة. ثم لتقليل فرص حدوث خرق كارثي ، يتم فحص شبكة Ecwid بالكامل ونسخها احتياطيًا بشكل منتظم.

Ecwid و GDPR

وفقًا للوائح القانون العام لحماية البيانات (GDPR) للاتحاد الأوروبي ، من المتوقع أن تلتزم جميع الشركات الموجودة في الاتحاد الأوروبي وغير التابعة للاتحاد الأوروبي بصرامة بقوانين البيانات عند التعامل مع حركة مرور الاتحاد الأوروبي. الهدف الرئيسي هنا هو حماية خصوصية زوار الويب في الاتحاد الأوروبي.

👉 باختصار ، يجب على موقعك:

التعامل مع البيانات وحفظها بأمان.

اطلب موافقات الاشتراك من زائري الويب قبل إضافتهم إلى قائمتك البريدية.

إنشاء ملفات تعريف الارتباط وإشعارات الخصوصية ذات الصلة.

اسمح للزائرين بقبول أو رفض طلبات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.

حسنًا ، من تحليلنا ، لن تواجه أي مشكلة في تنفيذ أي من هذه الشروط. تساعدك الواجهة الخلفية Ecwid على الامتثال وفقًا لذلك من خلال توفير مجموعة من تعديلات الموقع ذات الصلة .

للحصول على موافقة القائمة البريدية من المتسوقين ، على سبيل المثال ، يمكنك ببساطة تقديم خيار تسجيل في صفحة الخروج من واجهة المتجر. ثم عندما تحتاج إلى تتبع عملائك من خلال ملفات تعريف الارتباط ، ما عليك سوى المتابعة إلى قسم التتبع والتحليلات داخل منطقة الإعدادات ، وتمكين شعار الموافقة على ملف تعريف الارتباط في الناتج المحلي الإجمالي. سيتم السماح للزائرين بعد ذلك بقبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط على واجهة المتجر.

مراجعات Ecwid:  وSEO

تقدم Ecwid ميزة "الدردشة مع المبيعات" والتي تعد دائمًا إحدى الطرق المفضلة للتحدث مع الشركات. ما عليك سوى إرسال استعلام إليهم ويمكنك العمل على شيء آخر حتى يردوا.

توفر الشركة أيضًا قسم دعم قويًا مع الأسئلة الشائعة وقاعدة المعرفة وإمكانات البريد الإلكتروني والمنتدى.

بشكل عام ، تشتمل منافذ الدعم على الدعم عبر الهاتف ودعم الدردشة عبر الإنترنت ودعم البريد الإلكتروني ، مما يجعل وقت الاستجابة قصيرًا ويدعم الجودة العالية.

في رأيي ، تحتوي المنصة على كل ما تريده من حيث الدعم.

بوابات دفع Ecwid والرسوم

تعال إلى التفكير في الأمر ، لم يكن من السهل أبدًا العثور على منصة للتجارة الإلكترونية لا تفرض رسومًا على المعاملات. ولكن ، من المثير للاهتمام ، أن هذا هو بالضبط ما تحصل عليه مع Ecwid . إنهم لا يفرضون أبدًا أي نوع من رسوم المعاملات على أي من الخطط التي يقدمونها ، مما يجعل Ecwid حلاً مرغوبًا للتجارة الإلكترونية لأي متجر يحاول خفض التكاليف أو تحسين الهوامش.

لكن هذا هو الشيء. ضع في اعتبارك أن Ecwid ليس معالج دفع. هذا يعني أنه يجب عليك إعداد شيء مثل PayPal أو Stripe لمعالجة جميع المعاملات التي تأتي من خلال موقعك.

عند الحديث عن ذلك ، من السهل جدًا تنفيذ أي من هذه الأنظمة ، نظرًا لأن Ecwid يتكامل مع أكثر من 40 خيار دفع دولي. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن كل من هذه المعالجات لديها جدول رسوم معاملات خاص بها.

عادل بما يكفي. الآن ، تخيل أنك ترغب في تحصيل المدفوعات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت. هل من الممكن المضي قدما في تكامل نقطة البيع؟

💡 حسنًا ، الخبر السار هو أن هناك الكثير من خيارات الدفع المناسبة لبطاقات نقاط البيع. يدمج Ecwid مع ساحة POS ، البرسيم ، بع POS ، iZettle و باي بال القراء بطاقة، والسماح Ecwid لتحويل الإعداد متجرك في كل من نظام على الانترنت وغير متصل.

دمج Ecwid مع الأنظمة الأساسية الأخرى

Ecwid و WordPress

WordPress ، كما تعلم على الأرجح الآن ، هو مجرد منصة CMS. هذا يعني أنه لا يأتي مع إمكانات البيع عبر الإنترنت.

ولكن ، لحسن الحظ ، يمكنك بسهولة إضافة تحويل موقعك المستند إلى WordPress إلى متجر عبر الإنترنت من خلال دمج تطبيق خارجي مثل Ecwid. حسنًا ، Ecwid نفسه مفيد للغاية لأنه يوفر مكونًا إضافيًا مخصصًا لـ WordPress لذلك.

لذلك ، يعد ربط Ecwid و WordPress عملية مباشرة جدًا. ما عليك سوى تثبيت المكون الإضافي Ecwid من خلال الواجهة الخلفية لـ WordPress ، وتنشيطه ، وفويلا! ستكون في طريقك لإنشاء متجر WordPress عبر الإنترنت يعمل بكامل طاقته.

ونعم ، في حال كنت تتساءل ، فإن المكون الإضافي مجاني تمامًا.

👉 لمزيد من المعلومات ، تحقق من مراجعة WordPress.org الحاسمة .

Ecwid و Wix

Wix هو منشئ مواقع ويب جيد ومنصة استضافة. وعلى الرغم من أنه يمكنك إضافة وظائف التجارة الإلكترونية الإضافية لتحويل موقعك القياسي إلى متجر عبر الإنترنت ، إلا أن دروبشيبينغ لا يزال يمثل تحديًا كبيرًا.

ومع ذلك ، يمكنك حل ذلك من خلال دمج Ecwid مع موقع Wix الخاص بك. ومثلما رأينا مع WordPress ، فإن هذا لا يستغرق الكثير لأن Ecwid لديه تطبيق متخصص لمستخدمي Wix. ما عليك سوى البحث عنه بين تطبيقات الطرف الثالث على Wix ، ثم دمج الامتداد مع موقع Wix الخاص بك. هو حقا بهذه البساطة.

كيف تقارن Ecwid بمنصات التجارة الإلكترونية الأخرى؟

Ecwid مقابل Shopify

Ecwid ، بالنسبة للمبتدئين ، هو في الأساس امتداد للتجارة الإلكترونية يسمح لك بتحويل موقع عادي إلى واجهة متجر عبر الإنترنت. Shopify ، من ناحية أخرى ، هو أساسًا منصة تجارة إلكترونية كاملة المصدر تتيح لك إنشاء متجر عبر الإنترنت من البداية ، وقبل استضافته على النظام الأساسي.

باختصار ، لذلك ، Shopify يعتبر منشئ مواقع التجارة الإلكترونية القوي الشامل (والذي يتضمن حل استضافة التجارة الإلكترونية ) ، بينما تستهدف Ecwid مالكي مواقع الويب الذين يريدون ببساطة ميزات بيع تكميلية عبر الإنترنت على مواقعهم.

👉 لمزيد من المعلومات ، تحقق من تقييماتنا الشاملة Shopify .

Ecwid مقابل Wix

Wix هي واحدة من أكثر شركات إنشاء مواقع الويب انتشارًا في السوق اليوم. يمكنك استخدامه لإنشاء موقع الويب الخاص بك ، ثم متابعة استضافته على النظام الأساسي حيث يمكنك تضمين امتدادات البيع عبر الإنترنت.

في المقابل ، يمتلك مستخدمو Ecwid مواقعهم الخاصة على الويب قبل أن يفكروا في الاستفادة من Ecwid. وعلى الرغم من أن Ecwid هو حل جيد للتجارة الإلكترونية ، فإن Wix هو مجرد منشئ مواقع ويب يحدث لدعم مجموعة واسعة من عمليات تكامل التجارة الإلكترونية.

👉 لمزيد من المعلومات ، تحقق من مراجعة Wix الحاسمة .

Ecwid مقابل BigCommerce

BigCommerce يشبه إلى حد كبير Shopify. إنها منصة تجارة إلكترونية كاملة مع ميزات بناء واستضافة مواقع الويب. ومع ذلك ، فإنه يقفل موقع الويب الخاص بك في النظام الأساسي بمجرد تشغيله وتشغيله.

حسنًا ، لا يمكن لـ Ecwid أن تتطابق مع BigCommerce عندما يتعلق الأمر بوظائف التجارة الإلكترونية. وهذا ، عندما تفكر في الأمر ، يجعل Ecwid أقل تعقيدًا.

بشكل عام ، يعد Ecwid مناسبًا للشركات الناشئة وتجار الأعمال الصغيرة الذين يمتلكون مواقع الويب بالفعل ، بينما تم تصميم BigCommerce للشركات المتنامية التي تنشئ متاجر عبر الإنترنت من البداية.

👉 لمزيد من المعلومات ، تحقق من مراجعة BigCommerce الحاسمة .

كيفية استخدام Ecwid مع Squarespace

يمكن لقادة الأعمال إضافة وظائف التجارة الإلكترونية من Squarespace إلى موقع الويب الخاص بهم بسرعة وسهولة باستخدام عربة التسوق Ecwid Squarespace. إذا كنت قد أنشأت بالفعل موقعًا جذابًا لـ Squarespace ، فيمكنك إضافة عنصر واجهة مستخدم Ecwid لتحويل هذا الموقع إلى متجر تجارة إلكترونية يعمل بكامل طاقته.

من خلال إنشاء متجر Squarespace مجاني ودمجه مع Ecwid ، يمكنك إنشاء تجربة بيع عبر الإنترنت أكثر غامرة وإبداعًا. يمنحك Ecwid أيضًا خيار مزامنة متجر Squarespace الخاص بك مع صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، مثل Facebook و Instagram ، بحيث يكون لديك المزيد من الفرص للمبيعات السريعة.

للبدء ، قم بالتسجيل في Ecwid وانسخ رموز القطعة من صفحة لوحة القيادة الخاصة بك. ستحتاج أيضًا إلى تسجيل الدخول إلى Squarespace أيضًا. تذكر أن عربة التسوق Ecwid's Squarespace مصممة لتندمج بسلاسة مع التصميم الذي أنشأته على Squarespace.

كيفية استخدام Ecwid مع Weebly

إذا كنت ترغب في نقل موقع Weebly الخاص بك إلى المستوى التالي ، فقد تكون Ecwid هي الطريقة المثلى لإضافة عربة تسوق سلسة في أي وقت من الأوقات. تتيح لك أداة سلة التسوق المجانية Ecwid إضافة مقتطف من الكود إلى متجر Weebly الخاص بك والبدء في تقديم تجارب دفع ممتازة في أي وقت من الأوقات.

كما هو الحال مع العديد من عمليات تكامل Ecwid ، جعلت الشركة من السهل للغاية الجمع بين تجربة Weebly و Ecwid. بعد إنشاء حساب Ecwid الخاص بك ، يمكنك بسهولة إضافة أداة التجارة الإلكترونية من بيئة Ecwid إلى Weebly عن طريق نسخ ولصق بعض التعليمات البرمجية السريعة. يتيح لك Ecwid حتى تخصيص مظهر ووظائف تجربة المتجر عبر الإنترنت. تقوم Ecwid بكل الرفع الثقيل نيابة عنك ، من خلال التأكد من أن صفحاتك ستكون جاهزة للعرض على النحو الأمثل على الأجهزة المحمولة ومتصفحات الويب افتراضيًا.

توفر Ecwid أيضًا لمتجر Weebly الخاص بك أشياء مثل واجهة AJAX السريعة ووظيفة السحب والإفلات ومجموعة من حلول الشحن والدفع المرنة لإسعاد عملائك. يمكنك أيضًا توقع تحديثات تلقائية عند طرح وظائف أو تصحيحات جديدة.

كيفية استخدام Ecwid مع دروبال

Ecwid هي واحدة من أكثر حلول عربة التسوق تنوعًا في السوق اليوم. يمكنك البدء في البيع عبر الإنترنت في أي وقت من الأوقات ، بغض النظر عن مكان إنشاء موقع الويب الأصلي الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا كان لديك بالفعل موقع ويب على Drupal ، فيمكنك استخدام أداة بيع Ecwid لدمج وظيفة الخروج على الفور مع موقع Drupal الخاص بك.

كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب مجاني مع Ecwid وإضافة إما زر الشراء الآن أو وظيفة عنصر واجهة المستخدم من علامة Ecwid التجارية إلى متجر Drupal الخاص بك باستخدام سطر من التعليمات البرمجية. يمكنك أن تطمئن إلى أن زر الشراء الآن سوف يندمج مع بقية تصميم موقع الويب الخاص بك ، وسيتم تحسينه للشراء عبر الهاتف المحمول أيضًا.

في الوقت نفسه ، عندما تجمع بين خدمات Drupal و Ecwid ، ستحصل على فرصة لتوسيع فرص مبيعاتك في مناطق مختلفة أيضًا. على سبيل المثال ، يمكنك أن تأخذ عنصر واجهة المستخدم أو الزر معك إلى المنتديات والوسائط الاجتماعية وصفحات المدونات أيضًا.

كيفية استخدام Ecwid مع جملة

إذا كنت تستخدم Joomla كنظام أساسي لبناء موقع الويب الخاص بك ، فيمكنك بسهولة إضافة متجر للتجارة الإلكترونية إلى المزيج مع بعض المساعدة من Ecwid.

لإضافة متجر Ecwid الخاص بك إلى إصدار مستضاف من Joomla ، كل ما عليك فعله هو لصق رمز المتجر الخاص بك من حساب Ecwid الخاص بك في صفحة موقع Joomla التي تريد البيع منها. قد يتلف رمز المتجر أحيانًا بواسطة المحررين المدمجين ، ومع ذلك ، تأكد من تعطيل ذلك أولاً.

لتعطيل المحرر الافتراضي ، انتقل إلى النظام> التكوين العام> المحرر الافتراضي ، واضبطه على "بلا". بمجرد الانتهاء من ذلك ، ارجع إلى حساب Ecwid الخاص بك ، وانقر فوق جميع قنوات المبيعات> موقع الويب المخصص. يمكنك نسخ الكود الخاص بك إلى الحافظة والعودة إلى المحتوى الخاص بك داخل موقع Joomla الخاص بك للصق أداة متجرك.

يمكنك أيضًا إضافة أكياس التسوق وقوائم الفئات وحتى أشرطة البحث إلى موقع Joomla الخاص بك باستخدام Ecwid إذا كنت لا تمانع في استخدام المزيد من التعليمات البرمجية. ما عليك سوى الانتقال إلى قسم ملحقات المتجر أسفل جميع قنوات المبيعات في حساب Ecwid الخاص بك.

Ecwid POS
Ecwid POS

بينما يتم التعرف على Ecwid كمنصة للتجارة الإلكترونية ، يمكن أن يكون أكثر من ذلك بكثير. يمكن للتجار الديناميكيين الذين يسعون إلى تكملة متاجرهم عبر الإنترنت إنشاء إطار عمل تجاري متعدد القنوات يتألف من قنوات مختلفة عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى مواقع غير متصلة بالإنترنت من الطوب وقذائف الهاون.

الحيلة هنا هي الاستفادة من وظيفة Ecwid's POS (نقطة البيع). تم تصميمه لدعم البيع في وضع عدم الاتصال عبر المتاجر التقليدية ، بالإضافة إلى المبيعات الشخصية عبر الهاتف المحمول.

جميع واجهات المبيعات هذه متصلة والتحكم فيها من لوحة معلومات Ecwid مركزية. يتم لاحقًا مراقبة إطار عمل Ecwid بالكامل في الوقت الفعلي للحفاظ على مزامنة جميع المتغيرات الحرجة في جميع الأوقات. لذلك ، حتى أقل تعديل لمعلومات المخزون أو المبيعات ينعكس عبر النظام بمجرد حدوثه.

الآن ، إذا كنت تنوي الاستفادة من ميزة Ecwid's POS ، فقد ترغب في الاستثمار في قارئ بطاقات مناسب . بينما تتم معالجة المعاملات غير الموجودة بالبطاقة عبر الإنترنت بواسطة معالجات الدفع ، يتم تسهيل المعاملات داخل المتجر إلى حد كبير بواسطة معالجات البطاقات عبر أجهزة قراءة البطاقات.

ومع ذلك ، فإن الأجهزة الطرفية الأخرى للأجهزة المطلوبة لإعداد نظام POS كامل عادةً تشمل الأدراج النقدية وطابعات الإيصالات وماسحات الباركود وما إلى ذلك. الشيء الجيد في Ecwid's POS هو أنها مرنة جدًا. لذلك ، يجب أن تكون قادرًا على تضمين أي أجهزة نقاط بيع مقبولة عالميًا (يمكنك هنا التعرف على بعض أفضل أنظمة نقاط البيع المتاحة).

في النهاية ، فإن ما تختاره في النهاية لمتجر البيع بالتجزئة الخاص بك يعتمد على احتياجاتك الخاصة وميزانيتك.

مراجعات المستخدم السلبية Ecwid

Ecwid هي واحدة من تلك المنصات التي تستمر في جذب مراجعات إيجابية أكثر من الملاحظات السلبية. لكن ، دعنا نواجه الأمر. على الرغم من قلة عددهم ، إلا أن هناك بعض المراجعات السلبية الحقيقية حول Ecwid.

يوجد عدد كبير من الشكاوى ، على سبيل المثال ، على دعم عملاء Ecwid. لا تفهموني خطأ رغم ذلك. المستخدمون راضون عن مستوى الدعم المقدم. المشكلة الوحيدة هي عدد الخيارات المتاحة لمستخدمي الخطة المجانية. يبدو أنه لا يمكنك الحصول على دعم عبر الهاتف والدردشة الحية المتخصصة إلا بعد الترقية إلى إحدى الخطط المدفوعة.

وهذا يقودنا إلى شكوى أخرى متكررة. أن الخطة المجانية تقدم ميزات محدودة للغاية. الآن ، هذا سيف ذو حدين إذا سألتني. لأن الأشياء المجانية تأتي دائمًا مع تحذير.

مراجعات Ecwid: التعليمات

هل Ecwid آمن؟

Ecwid يبقيك أنت وبياناتك بأمان تام. تكرس الشركة نفسها لضمان حماية المعلومات بشكل صحيح مع جميع اللوائح الصحيحة. لقد حصلت الشركة على تقييمات لا تصدق على مر السنين لوظائفها الموثوقة

أيهما أفضل: Shopify أم Ecwid؟

هذا يعتمد على ما تحتاجه. بينما Shopify لديها المزيد من الميزات وأدوات التجارة الإلكترونية لتقديمها ، فإن Ecwid أكثر مرونة إذا كنت ترغب في إضافة عربة تسوق إلى موقع آخر موجود مسبقًا. يمنحك Shopify تجربة الكل في واحد ، في حين أن Ecwid هو في الأساس وظيفة إضافية لموقع ويب لديك بالفعل

كم تكلفة Ecwid؟

هناك خيارات تسعير متعددة لـ Ecwid ، بدءًا من الحزمة المجانية ، ثم المتابعة إلى Venture مقابل 15 دولارًا في الشهر ، والعمل مقابل 35 دولارًا في الشهر ، والحزمة غير المحدودة مقابل 99 دولارًا في الشهر.

ماذا يعني Ecwid؟

Ecwid لتقف على "أداة التجارة الإلكترونية". تتيح لك الأداة إضافة وظائف الخروج والتخزين إلى موقع ويب موجود ، والاسم يرمز إلى ذلك.

هل يمكنك دروبشيب مع Ecwid؟

تضيف Ecwid تطبيقات وتكاملات جديدة إلى سوقها طوال الوقت ، بما في ذلك أدوات مثل Printful لدروبشيبينغ. بسبب عمليات الدمج هذه ، أصبح من السهل جدًا على الأشخاص استيراد المنتجات من مورد دروبشيب مباشرة إلى متجرهم.

هل يعمل Oberlo مع Ecwid؟

Oberlo هو تطبيق لدروبشيبينغ يعمل حصريًا مع Shopify. Ecwid لديها تطبيقاتها الخاصة لوظيفة دروبشيبينغ.

هل يعمل Ecwid مع Shopify؟

Ecwid و Shopify هما خيارات متجر متنافسة. تم تصميم Shopify لمنحك كل ما تحتاجه لإنشاء متجر من البداية ، بينما تضيف Ecwid وظائف التجارة الإلكترونية إلى متجر موجود.

ماذا يقول الآخرون عن Ecwid؟

بشكل عام ، تتمتع Ecwid بنتائج قوية في منتديات مراجعة العملاء عبر الويب . يشعر معظم مستخدميها بالرضا عن حصولهم على ترقية مواقعهم الإلكترونية عن طريق تحويلها إلى متاجر عبر الإنترنت بسعر معقول إلى حد كبير. ثم لإيقافه ، يمنحهم Ecwid إمكانات مبيعات متعددة القنوات عبر مختلف القنوات عبر الإنترنت وغير المتصلة.

مراجعات Ecwid: الخلاصة

من الواضح أن Ecwid ليست منصة تجارة إلكترونية شاملة ولا يمكنك إنشاء متجر عبر الإنترنت أو استضافة متجر على Ecwid . حتى خيار Starter Site هو نسخة محدودة للغاية من واجهة المتجر.

لكن Ecwid موثوق للغاية إذا كان لديك بالفعل موقع ويب. وهو بسيط جدًا. ما عليك سوى دمجها كمكوِّن إضافي ، وستنتهي بواجهة متجر أنيقة جدًا بسعر معقول جدًا.

👈لتحميل المنصة من الرابط : ECWID



الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .