جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

برامج

أفضل تطبيقات اختراق شبكات WiFi لنظام (Android 2020)

 

أفضل تطبيقات اختراق شبكات WiFi لنظام (Android 2020)

أفضل تطبيقات اختراق شبكات WiFi لنظام (Android 2020)


هل تعرف؟ يعد اختراق شبكات WiFi هو الجزء الأكثر وضوحًا الذي يندرج تحت مجال القرصنة. 

إذا كنت بصدد إلقاء نظرة متعمقة على طرق مختلفة لاختراق شبكة لاسلكية ، فستصاب بالصدمة. 

يمكنك بسهولة اختراق شبكة WiFi بطرق متعددة ؛ على سبيل المثال ، أكثر ما يمكن الوصول إليه هو اختراق تطبيقات Android ، وأدوات اختراق WiFi ، وأنظمة الكمبيوتر مثل Kali Linux و Parrot OS وغير ذلك الكثير.

والسبب وراء كل أداة يمكن أن تحطم أمان WiFi هو أنها متصلة بنقل جهاز التوجيه الذي يمكن للجميع الوصول إليه والسبب الثاني هو أن معظمنا يستخدم كلمة مرور WiFi الافتراضية أو أي كلمة مرور بسيطة يمكن لتطبيقات أو أدوات اختراق WiFi تخمينها باستخدام هجوم القوة الغاشمة و محاولة العديد من كلمات المرور وكلمات المرور البديلة. 

لذلك إذا شعرت بالفضول لمعرفة كيفية اختراق المتسللين لأي كلمة مرور لشبكة WiFi ، فسنخبرك هنا في هذه المقالة بأسهل طريقة لاختراق شبكة WiFi باستخدام تطبيقات اختراق شبكات WiFi في نظام Android. هيا نبدأ.

أفضل تطبيقات اختراق شبكات WiFi

1. WPA WPS Tester

WPA WPS Tester هو التطبيق الأكثر شهرة والأكثر سهولة لاختراق كلمات مرور wifi التي طورها فريق Sangiorgi Srl. يحتوي التطبيق على عمل للتحقق من ضعف شبكة wifi ، إذا كان لدى ضحيتك أمان WPS WPA ، فإنني أوصيك بشدة بمراجعة التطبيق.

للقيام بذلك ، ما عليك سوى تثبيت التطبيق والبحث عن الشبكة ، فسيقوم تلقائيًا بالعمل مثل المسح ومحاولة كسر كلمة المرور بمجموعة متنوعة من الأرقام والأحرف ، من قاموس WPA WPS ، إذا لم يتم اختراق wifi بواسطة هذه المفاتيح ثم هناك طريقة أخرى تستغرق وقتًا من يوم واحد أو أكثر حيث تستخدم العديد من التوليفات لإنشاء كلمة المرور وعليك السماح بجذر جهازك إذا كنت تبحث عن تطبيقات اختراق wifi مجانية وتعمل بنسبة 100٪ ، فيجب أن يكون لديك لتجربة WPA WPS tester بالتأكيد.



تطبيق اختراق wps wpa wifi

إشارة wifi

هناك طريقتان لاختراق WiFi من التجذير وبدون تجذير :

بدون جذر:

بدون  جذر ، يتحقق التطبيق فقط من رقم التعريف الشخصي المحفوظ  ويجد كلمة مرور من خلال هجوم القوة الغاشمة بعد اختراق شبكة wifi ، فلن يتم عرض كلمة مرور wifi.

مع الجذر:

باستخدام Root ، يمكنك الوصول إلى كلمة المرور بعد اختراق شبكة wifi ، ويمكنك القيام بمزيد من الهجمات على wifi لاختراقها ، مثل القوة الغاشمة ، وفي الهجوم الأوسط.


تنزيل: WPA WPS Tester


2. Aircrack

Aircrack هو تطبيق ممتاز لتكسير أمان WEP wifi في القائمة يستخدم  لكسر كلمة مرور WEP و WPA wifi باستخدام خوارزمية رائعة ، والتي تجمع تفاصيل wifi الخاصة بالضحية وملفات تعريف الارتباط التي سيتم إرسالها إلى تطبيق الجهة الخارجية لمزيد من المعالجة مهاجمة.

علاوة على ذلك ، فإن Air crack عبارة عن مجموعة كاملة من حزمة شبكة wifi لجمع المعلومات في حزم لتسهيل عملية اختراق شبكات wifi. إذا كنت تريد تجاوز اختراق شبكات wifi ، فعليك تجربة aircrack-ng ، والذي يوضح كيفية اختراق نظام wifi في خطوات مختلفة.

aircrack


تطبيق الكراك الهوائي ng wifi

الكراك الهوائي له خطوات مختلفة لاختراق كلمة المرور :

المراقبة:  في المراقبة ، تلتقط المعلومات الكاملة لعنوان wifi الخاص بالضحية وتقوم بتصدير البيانات إلى ملف نصي لتسهيل القراءة.

الهجوم:  الخطوة التالية بعد المراقبة والتي من خلالها تقوم بعمل نقاط وصول وهمية وتقوم بحقن الملفات والحزم المختلفة.

الاختبار:  اختبار برامج التشغيل المختلفة وقدرتها على مدى تأمينها أو تعاملها مع الاختراق.

التكسير:  بعد معرفة جميع التفاصيل تقريبًا ، أصبح aircrack جاهزًا لاختراق شبكة WEP و WPA PSK wifi.

يعمل Air crack بشكل أفضل على Linux OS و Windows و FreeBSD و NetBSD.


تنزيل: Aircrack


3. اتصال WPS

يعد WPS connect خيارًا ممتازًا آخر لاختيار ما إذا كنت تريد  كلمة مرور الكراك لجهاز التوجيه الذي يدعم WEP ، فهو يعمل بدون تجذير هاتفك ، ويمكن أن يطلق عليه WPS connect كبديل لاختبار WPA WPS وهو التطبيق الممتاز لاختراق wifi ، وهو أفضل شيء أنا أحب في اتصال WPS هنا ، فأنت لست بحاجة إلى القيام بأي شيء ، فقط يقوم بتوصيل أي WPS لتمكين wifi من خلال دبابيس مخصصة ومع ذلك ، هنا أيضًا لا يمكنك رؤية كلمة المرور إلا إذا لم تكن متجذرًا في جهازك.

يعد WPS connect خيارًا ممتازًا لاختراق WEP لتمكين wifi يجب أن تحاول اختراق wifi.

wps connect wifi hacking app

wps connect

تنزيل: WPS Connect


4. Air Snort

Air Snort هي أداة القرصنة لاختراق  تشفير WEP لشبكة wifi  بقاعدة بيانات قوية وبرمجة لكسر تشفير WEP ؛ يقوم أولاً بجمع البيانات من الضحية wifi مثل تطبيق aircrack. يمكنك استدعاء  Air Snort كمشروع  مفتوح المصدر ، وخفيف الوزن ولديه الكثير من الميزات التي نريد اختراق wifi ؛ أفضل ما هو متاح هو أفضل أداء مجاني في نظامي Linux و Windows حيث يمكنه العمل بكفاءة على اختراق WEP Wifi.

air snort

تنزيل: Air snort


5. كالي لينكس نيثونتر

نظام Kali Linux ، وهو الأكثر فائدة لغرض القرصنة والذي فيه تطبيق Kali Linux nethunter  يمكنك اختراق وحقن ملف البيانات لاسلكيًا من خلال تطبيق wifi الضحية  لمعرفة قاعدة البيانات واختبار الأمان. يوفر لك عددًا هائلاً من الأدوات التي يمكن أن تساعدك على الاختراق والأمان والبحث ؛ إنها في الأساس منصة لاختبار اختراق Android لأجهزة one plus و nexus ؛ يجب عليك إلقاء نظرة إذا كنت ستتعلم المزيد في القرصنة الأخلاقية.

kali linux nethenter

تنزيل: Kali Linux Nethunter


6. WIBR +

WIBR + هو تطبيق آخر يستخدم لمعرفة  كلمة مرور WiFi بمزيج من الأحرف والأرقام المختلفة ، في wibr + هناك الكثير من الكلمات والرموز الشائعة التي تقوم من خلالها بهجوم القوة الغاشمة على شبكة WiFi الضحية.

wibr


إنها طريقة ممتازة لمعرفة كلمة مرور WiFi ، ولكنها تستغرق وقتًا طويلاً لمعرفة رمز المرور الدقيق لشبكة WiFi وتعتمد في الغالب على قوة كلمة مرور WiFi ، ولكنها تقوم بعمل رائع لمعرفة كلمة مرور WiFi.

تنزيل: WIBR +


7. كيسمت

أداة Kismet هي تطبيق آخر لاختراق wifi يستخدم تقنيات الشم  لمعرفة تفاصيل شبكة wifi. 

يجمع Kismet حزم wifi للضحية لتحديد الشبكة بدقة  وتحديد موقع الثغرة للدخول ، إنه برنامج يستخدمه معظم المتسللين للدخول إلى شبكات wifi لشخص ما ، ووفقًا لأعتقد أنه يجمع البيانات أولاً في حزم ثم العثور على طريقة الدخول هي الطريقة الأكثر أمانًا والمتقدمة لاختراق شبكة wifi.

kismet

يعمل برنامج Kismet بشكل جيد على أنظمة Linux و Windows و BSD.


تنزيل: Kismet


8. dSploit

dSploit هي واحدة من أدوات اختبار اختراق جهاز التوجيه اللاسلكي المفضلة لدي والتي طورتها Simone Margaritelli ، حيث تتضمن وحدات مختلفة لاختبار أمان شبكة wifi على سبيل المثال: Router PWN و Trace و Port Scanner و Inspector و Vulnerability Finder وغير ذلك الكثير. 

باستخدام هذه الوحدات ، يمكنك القيام بأنواع مختلفة من الهجمات على شبكة wifi مثل هجوم man in the middle وتخطيط الشبكة والمزيد.

desploit

ولكن ، لأداء جميع مهام اختبار wifi ، فأنت بحاجة إلى ملء بعض متطلبات android بالكامل ، مثل أن جهازك متجذر بالكامل ، ويجب أن تكون قد قمت بترقية إصدار android ، ويجب أن يكون للجهاز صندوق مشغول أو مستخدم متميز مثبت.


تنزيل: dSploit ( مجانًا )


9. ARP spoofing

انتحال ARP ( بروتوكول تحليل العنوان ) هو أسلوب القرصنة النهائي الذي يستخدمه المتسلل في الغالب للتلاعب بالشبكة. اسمحوا لي أن أخبركم كيف يعمل استخراج انتحال arp ، لذلك يقوم arpspoof بشكل أساسي بفرض وإعادة توجيه حركة مرور جهاز التوجيه إلى أجهزتنا عن طريق التلاعب بشبكة العميل عن طريق محاكاة arp spoof الحقيقية التي تقوم بتدفق عنوان mac إلى عنوان IP لمضيف آخر. بعد ذلك ، لدينا حق الوصول لتعديل الشبكة ، وكذلك القيام بهجمات مختلفة مثل هجمات man in the middle ، واختطاف الجلسة ، والمزيد. محير للغاية لفهمها ولكن من المثير للاهتمام أن أعمال محاكاة arp spoof أليس كذلك؟ بصرف النظر عن ذلك ، فإن arp spoofing هو أقوى أداة في نظام التشغيل android التي تثق بها كل شبكة لتتجاوزها ، وهذا هو المكان الذي تقوم فيه بهجمات لاختراق الشبكات.

arp spoof

المصدر: ويكيبيديا

ملاحظة: هناك بعض المتطلبات لأجهزة Android مثل الهواتف الذكية التي يجب أن تكون متجذرة ولها محرك ADB على الهاتف.


تنزيل: ARPspoof ( مجانًا )


10.Andro Dumpper

تطبيق راوتر واي فاي آخر يدعم WPS والذي سيكتشف ويشكل النظام للدخول فيه ، يكتشف التطبيق  تلقائيًا شبكة WPS ويحاول إدخال دبابيس مختلفة  لفتح كلمة مرور wifi ، تمامًا مثل wibr + ولكنه متقدم جدًا وسريع لمعرفة كلمة المرور بالمقارنة مع WIBR + ؛ علاوة على ذلك ، يعمل Andro Dumpper مع الأجهزة التي تم عمل روت لها وغير الجذور للجهاز الذي تم جذره ، حيث تحصل على المزيد من الميزات مقارنة بالهواتف الذكية غير الجذر.

andro dumper

تنزيل: Andro Dumpper


11.   Wifi Inspect

هناك تطبيق آخر لاختراق  شبكات wifi له وظيفة لتتبع عنوان IP للشبكات ، والتحقق من الثغرة الأمنية ، وتحليل أمان نظام wifi ، وهناك الكثير من الخيارات المتاحة لجمع معلومات الضحية wifi فهي تساعدك كثيرًا على اختراق شبكة wifi.
wifi inspect

تنزيل: Wifi Inspect


12. CoWPAtty (برنامج اختراق شبكات Wifi)

CoWPAtty هي  أداة اختراق wifi أخرى  تساعدك على كسر كلمة مرور جهاز التوجيه WPA-PSK بمساعدة القاموس حيث يتم تخزين عدد كلمات المرور من قبل ، من الناحية الفنية ، يطلق عليه SSID حيث تتم إدارة كلمة المرور والتحقق من  كل كلمة مرور واحدة من خلال واحد في جهاز توجيه WPA_PSK لاختراق كلمة مرور الضحية.

cowpatty

تنزيل: CoWPAtty


13. Nmap

Nmap هو تطبيق آخر لاختراق شبكات wifi في القائمة ، وهو ماسح ضوئي للشبكة مفتوح المصدر. لقد عمل ذلك على اكتشاف المضيفين والخدمات بمجرد إرسال الكثير من الحزم أو طلب الكشف عن الأجهزة الموجودة على الشبكة. إنه يعمل على كل من أجهزة الكمبيوتر وكذلك في نظام التشغيل android. في هذه العملية ، لدى Nmap دافع لتعطيل الشبكة والعثور على ثغرة لسرقة رمز مرور wifi. لكن السبب في أنني لست مغرمًا جدًا باستخدام Nmap في كثير من الأحيان هو أن الأمر يستغرق وقتًا ولا يوجد ضمان لكسر كلمة المرور. بصرف النظر عن ذلك ، يعد Nmap أحد أقوى الخيارات وأكثرها سهولة في الاستخدام والذي يتوافق مع إصدارات نظام التشغيل Android المختلفة. لذلك إذا كنت تبحث عن قائمة رائعة بتطبيقات اختراق شبكات wifi ، فيمكنك إضافة Nmap إلى قائمتك بالتأكيد.

Nmap

تنزيل: Nmap ( مجانًا )


14. Reaver Android

تحتاج إلى كلمة مرور wifi بسيطة وسهلة الكسر ، هنا تطبيق android reaver الذي يمكنك من خلاله الحصول على كلمة مرور wifi تعمل من أجل WPA تمكين شبكة wifi ، يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات الرائعة مثل.

سيكتشف جهاز توجيه شبكة WPA تلقائيًا

يتم الاتصال الفوري عند العثور على WPA Pin.

تطبيق اختراق wifi

تطبيق Reaver wifi للقرصنة ، يجب أن تجرب إذا كنت تبحث حقًا عن كسر كلمة مرور wifi ، تحقق.


تنزيل: Reaver Android


سؤال وجواب أساسي من المستخدم في اختراق شبكات wifi؟

س 1: هل من السهل اختراق شبكة wifi بهذه التطبيقات؟


نعم ، بالطبع ، يمكنك اختراق شبكة wifi القريبة باستخدام تطبيقات اختراق شبكات wifi المذكورة أعلاه ، ولكن يمكنك تجربة كل منها بعناية وستنجح في كسر كلمة المرور.


س 2: هل يعد اختراق شبكات wifi للآخرين أمرًا غير قانوني؟


نعم ، إنها عملية غير قانونية ولكن الجميع يعرف كيفية اختراق شبكة wifi وكيف ستكون آمنًا للاختراق من قِبل أحد المتسللين.


الختام: تطبيقات Wifi Hacking 2020 (الأحدث)

كانت هذه أفضل تطبيقات اختراق شبكات wifi المجانية لنظام Android ، وهناك العديد من التطبيقات الأخرى المتاحة على الإنترنت ، حيث سنجد المزيد من تطبيقات اختراق شبكات wifi الأصلية والغريبة التي تعمل حرفيًا على نظام Android ، ومن المؤكد أنني سأضيف المزيد في القائمة ، لذلك تأكد من متابعة هذه المقالة.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .