جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

دروس

احصل على إجابات سريعة وسهلة مع البحث المرئي على Bing

 

احصل على إجابات سريعة وسهلة مع البحث المرئي على Bing

أحدث تطور تقنية البحث باستخدام البحث المرئي ثورة في الطريقة التي نتفاعل بها مع المعلومات. على عكس عمليات البحث التقليدية المستندة إلى النصوص ، يسخر البحث المرئي قوة الصور لفتح بعد جديد للفهم واستخلاص النتائج منه.

كمقدمة ، هناك لحظات تصطدم فيها عناصر غير متوقعة لتشكيل مسار الابتكار. كان هذا هو الحال مع فستان فيرساتشي👗 الذي ارتدته جينيفر لوبيز الشهيرة. لم يتوقع أحد أن هذه الموضة الجريئة ستتجاوز جاذبيتها الجمالية لتمهيد الطريق لظاهرة تكنولوجية جديدة تماما: بحث🖼️ صور Google.

في هذا الدليل التوضيحي الشامل، نلقي نظرة على تقنية البحث، مع التركيز بشكل خاص على ميزة البحث المرئي المبتكرة التي تم تقديمها مؤخرا في Bing Chat.



من تحديد الكائنات إلى اكتشاف أصول الصور، توفر هذه المقالة دليلا نهائيا حول التنقل في ميزة البحث المرئي المبتكرة التي تم تقديمها مؤخرا في Bing Chat. لذا ، كيف تستخدم البحث المرئي لصالحك؟ الإجابات أدناه!

1- ما هو البحث المرئي؟

يعزز البحث المرئي قدرات الذكاء الاصطناعي على تجاوز تجربة البحث باستخدام صور العالم الحقيقي بدلا من الاستعلامات النصية التقليدية.

في هذا النهج المبتكر ، يمكن للأفراد ببساطة التقاط صورة لكائن ما ، مما يدفع البرنامج إلى التعرف على العنصر المصور وتزويد المستخدم بالمعلومات ذات الصلة ونتائج البحث. وهذا ينطبق على العثور على الملابس بالصورة أيضا!

تسخيربفضل البراعة الهائلة لنموذج GPT-4 من OpenAI ، يوفر البحث المرئي في Bing Chat لوحة ديناميكية تمكن الأفراد من تجاوز النص البسيط واستخدام الصور بدلا من ذلك. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامه للبحث المرئي على جهازك المحمول بنفس الفعالية!

ستؤثر الآثار المترتبة على هذه التكنولوجيا على مجال التجارة الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة. إن المواءمة السحرية للطبقة للأعمال التجارية مع استعلام بحث شائع لديها القدرة ليس فقط على رفع مستوى ظهورها ولكن أيضا ترجمتها إلى مكاسب مالية كبيرة.

لنفترض أنك رحالة ولديك فضول بشأن الهندسة المعمارية لمدينة أجنبية. لذلك ، بدلا من مرشد سياحي فعلي أو كتاب ، يمكنك استخدام البحث المرئي في Bing Chat بدلا من ذلك! كل ما تحتاجه هو صورة وسؤالك سهل!

إجابات سريعة وسهلة مع البحث المرئي على Bing

2- الفرق بين البحث المرئي والبحث عن الصور

لفهم الفروق الدقيقة ، دعنا نوضح التمييز بين البحث المرئي والبحث عن الصور. في حين أن مفهوم البحث عن الصور له تاريخ طويل ، حيث كان إنشاء صور Google في عام 2001 علامة فارقة ، إلا أنه لا يزال يحافظ على وجود ملحوظ ، حيث يساهم في 10٪ من أعمال البحث اليومية في Google.

يكمن الاختلاف في المنهجية التي تستخدمها هذه الأساليب. يعتمد البحث المرئي ، كما يوحي الاسم ، حصريا على الصور للعثور على صور مماثلة. على العكس من ذلك ، يتخذ البحث عن الصور نهجا أوسع باستخدام ليس فقط الصور ، ولكن أيضا الكلمات الرئيسية وعناوين URL للإجابة على استعلامات البحث.

عملية البحث عن الصور من خلال القرائن اللغوية - تعمل الكلمات كقناة. في المقابل ، البحث البصري هو تجسيد للاستكشاف الحسي. يستجيب للمدخلات المرئية ، التي تجسدها الصور ، لتحقيق النتائج.

البحث المرئي في دردشة Bing أثناء العمل

لنفترض أنك تريد معلومات عن طائر ولحسن الحظ تمكنت من تصوير نوع جديد ولكن لا يمكنك العثور على اسمه ، فلا تخف - دردشة Bing Visual Chat هنا. فقط اكتب سؤالك مع الصورة ، و تحصل على الجواب!

Bing Visual Chat


بالإضافة إلى ذلك ، لا يوفر لك Bing مقتطفا قصيرا من الصورة فحسب ، بل يوفر لك أيضا أسئلة إضافية يمكن أن توفر لك المزيد من الإجابات على بحثك. كم هذا رائع؟

لذا ، هل أنت حريص على تجربة ميزة البحث المرئي على Bing Chat ، ولكن لا تعرف من أين تبدأ؟ لقد حصلت على تغطيتها. واصل القراءة! 👀

3- دليل خطوة بخطوة للبحث المرئي في Bing


ابدأ بزيارة نموذج بحث Bing .
ابدأ بزيارة نموذج بحث Bing .

الخطوة 2: بدء البحث عن الصور

#1. البحث عن الصور على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول:

أ- انتقل إلى علامة التبويب "الصور" أعلى أي صفحة نتائج بحث ، أو قم بزيارة صور Bing مباشرة.

ب- في مربع البحث ، ضع أيقونة الكاميرا وانقر عليها لبدء التحقيق البصري.

البحث عن الصور على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول

#2. البحث عن الصور على الجوال:

قم بتنشيط كاميرا جهازك لالتقاط هدفك المرئي.

الخطوة 3: إدراج الاستعلام المرئي

#1. إدراج الاستعلام المرئي سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول:

قم بسحب وإسقاط صورة من Bing أو مصادر أخرى عبر الإنترنت أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المربع المفهوم.

استخدم كاميرا الويب الخاصة بك لالتقاط صورة ، والتقاط جوهر استعلامك.

#2. إدراج الاستعلام المرئي لجهازك المحمول:

قم بتنشيط الكاميرا لالتقاط هدفك.
يمكنك أيضا تحديد صورة من معرض جهازك.
استكشف ملفات الصور المحفوظة وحدد الملف الذي اخترته لتقديمه إلى Bing.

4- حالات استخدام البحث المرئي

أ- اشتر المظهر على أمازون: ارتق بتجربة التسوق بسلاسة

هل لديك شغف لمشاركة ملابسك أو اكتشافاتك الداخلية مع دائرتك الاجتماعية؟ أدخل عرض Amazon المبتكر ، ميزة "تسوق المظهر" الغامضة المدعومة من Amazon Lens.
تقدم هذه الأداة الرائدة وسيلة سهلة لتحويل إلهامك البصري إلى عمليات استحواذ ملموسة.

تسوق المظهر

تخيل أن متابعيك يجتازون بسلاسة الفجوة بين الإلهام والملكية ، مع لقطة شاشة بسيطة كبوصلة.
والجدير بالذكر أنه مقابل كل عملية شراء مؤهلة يثيرها تأثيرك ، ينتظرك احتمال تحقيق الإيرادات - وهو تجسيد للتآزر المثمر بين شغفك وسوق أمازون الرقمي.
في عالم Shop the Look من Amazon ، لم يعد الإلهام يقتصر على حدود وحدات البكسل. إنه يتحول إلى مجال ملموس لعمليات الاستحواذ. يدعوك هذا المزيج المتناغم من تعبيرك الإبداعي وبراعة أمازون التكنولوجية إلى مستقبل يتحول فيه الإلهام البصري بسلاسة إلى حقيقة واقعة ، ويعبر التقاطع بين الطموح والاستحواذ.

ب- نظرة عامة على إمكانات Google Lens: بحث مرئي Revsolution

اكتشف عالم Google Lens ، وهي أداة بحث مرئية بارعة موجودة في تطبيق Google (متوفرة لنظامي التشغيل Android و iOS). مع Lens ، يتحول النموذج ، من الرؤية إلى الرؤية.
أداة التمكين الديناميكية هذه متروكة لك لفك تشابك المعلومات من العالم المرئي من حولك دون عناء ، مما يسمح بالاستكشاف المستند إلى الصور واسترجاع المعلومات بنقرات بسيطة بزر الماوس الأيمن.

نظرة عامة على إمكانات Google Lens

تندمج Google Lens مع Bard ، وهي شركة رائدة في التعاون الذكاء الاصطناعي التوليدي. ثم تصبح الاستفسارات استكشافات أثناء دمج الصور مع المطالبات ، وتضخيم الأفكار والابتكار.

أخيرا:

على الرغم من أنه لا يزال من السابق لأوانه أن يعزز البحث المرئي في Bing Chat مكانته بقدر ما يعزز Google Lens ، إلا أن المستخدمين غارقون في الوعد باعتماده عبر تطبيقات سطح المكتب والجوال.
مع استمرار نمو تأثيره ، يتم وضع الأساس للبحث المرئي لتوسيع نطاق وصوله ، بما في ذلك Bing Chat Enterprise في نطاقه.
من خلال كل مراجعة وتفاعل ، ينسج البحث المرئي في Bing Chat سردا للاستكشاف والتمكين ، مما يسلط الضوء على التآزر بين تقنيات profila cacity والفضول البشري.




















الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .