جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

أندرويد

ميزة التحرير السحري لصور Google للجميع!

ستكون معظم ميزات "التحرير السحري" في تطبيق صور Google متاحة مجانا لجميع مستخدمي Android و iOS.

تحديث 11/04 - لم يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى تجعل Google الأخبار رسمية. ستتوفر ميزات Magic Touch دون أي تكلفة إضافية لجميع مستخدمي صور Google ، على كل من Android و iOS ، بدءا من 15 مايو. بالتفصيل ، يمكن الوصول إلى وظائف مكافحة الضبابية ووضع الضوء والممحاة السحرية دون أي تكلفة إضافية.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تقديم ميزات Magic Editor - الحصرية ل Pixel 8 و 8 Pro - لجميع طرز Pixel دون قيود. يحق لمستخدمي Android و iOS الحصول على 10 عمليات حفظ Magic Editor شهريا ؛ لتجاوز هذا الحد، عليك شراء اشتراك في Google One بسعة 2 تيرابايت أو أعلى.

"التنقيح السحري" لصور Google قريبا مجانا؟

لمرة واحدة ، بفضل "تفكيك" ملف APK لأحدث إصدار من صور Google (v6.78.0.622306643) اكتشف زملاؤنا في Android Authority معلومات حول أدوات "Magic Retouching" الخاصة بالتطبيق. تم تقديم هذا الأخير ، الحصري في البداية لهواتف Pixel الذكية ، لاحقا لجميع مشتركي Google One. يمكن تقديمه قريبا دون الحاجة إلى دفع ثمن الاشتراك.


في رمز أحدث تكرار لصور Google ، يمكننا أن نرى ذكر نظام "نسخ احتياطية محدودة" ل Magic Retouching. من المحتمل أن يسمح هذا للمستخدمين بتحرير صورهم وحفظها باستخدام الأداة ، ولكن بعدد محدود من المرات كل شهر. بعد الوصول إلى هذا الحد ، قد يقترح التطبيق الترقية إلى اشتراك مدفوع في Google One للاستخدام غير المحدود.

وفر مساحة التخزين عن طريق ضغط صورك ... نهائيا

الاكتشاف الآخر لملف APK لصور Google هذا هو وظيفة ضغط الوسائط المخزنة بالفعل. تمتلئ مساحة التخزين البالغة 15 غيغابايت التي توفرها صور Google بسرعة ويقدم التطبيق بالفعل ضبط جودة النسخ الاحتياطي للصور ومقاطع الفيديو على "الجودة الأصلية" أو "توفير المساحة". ولكن تتوفر أيضا ميزة أخرى لضغط الصور والفيديو على إصدار الويب من التطبيق ، في بعض البلدان فقط ، ويمكن أن تأتي إلى الهاتف المحمول.

هذا الأخير يوفر المزيد من التخزين ، ولكن لا يمكن القيام به إلا مرة واحدة في اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، يتم ضغط الملفات بشكل دائم. لم يعد بإمكانهم بعد ذلك العودة إلى حجمهم الأصلي. ميزة يجب التعامل معها بعناية ، لذلك. ينص رمز صور Google أيضا على أن "هذا قد يستغرق عدة أيام" ، اعتمادا على حجم مكتبتك.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .