جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

برامج

Windows 11: كيفية تسريع تحميل المجلدات في مستكشف الملفات

قد تستغرق بعض المجلدات الكبيرة أحيانا وقتا طويلا لعرضها في مستكشف ملفات Windows 11. ويرجع ذلك إلى ميزة نظام التشغيل التي تبطئ تحميل البيانات في الدلائل. ومع ذلك ، يمكنك إيقاف تشغيله لإعطاء File Explorer دفعة قوية.

إذا كنت تستخدم Windows 11 بشكل يومي ، فمن المحتمل أنك لاحظت أن File Explorer يكون أحيانا عرضة لبعض التباطؤ. في معظم الحالات ، يحدث هذا التباطؤ عندما يتعلق الأمر بفتح أدلة معينة كبيرة بعض الشيء.

تحدث هذه المشكلة في الواقع بسبب ميزة Windows الأصلية الموجودة منذ سنوات عديدة: اكتشاف نوع المجلد التلقائي. باستخدامه ، يقوم Windows بفحص محتويات الدليل بالكامل لتحديد نوع الملفات التي يحتوي عليها ، والتي تستغرق عادة بعض الوقت. الغرض من العملية هو أن تكون قادرا على ضبط العرض المستخدم لعرض الملفات فيه تلقائيا. هذا هو الحال ، على سبيل المثال ، بالنسبة لدليل الصور الأصلي لنظام التشغيل. على الرغم من أن هذا السلوك يمكن أن يكون مفيدا ، إلا أنه في بعض الحالات يمكن أن يبطئ بشكل كبير من تحميل الدلائل في File Explorer.

ومع ذلك ، من الممكن تعطيل هذه الميزة لإعطاء File Explorer دفعة قوية. ومع ذلك ، تتطلب منك الطريقة لمس سجل نظام التشغيل. لذلك من الأفضل اتخاذ بعض الاحتياطات قبل الشروع في هذا التلاعب.

1. إنشاء نقطة استعادة

قبل لمس أي شيء ، قم أولا بتشغيل حماية النظام لإنشاء نقاط استعادة.

في حالة حدوث خلل ، بعد لمس سجل Windows ، ستتمكن من استعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك من نقطة استعادة لإعادته إلى آخر تكوين عمل له.

2. افتح محرر التسجيل

بمجرد إنشاء نقطة الاستعادة الخاصة بك ، افتح محرر تسجيل Windows. للقيام بذلك ، استخدم اختصار لوحة مفاتيح Windows + R لفتح نافذة التشغيل ، واكتب Regedit فيها ، واضغط على مفتاح Enter على لوحة المفاتيح للتأكيد. يجب أن تظهر نافذة محرر التسجيل بعد ذلك على شاشتك.



3. انتقل إلى مفتاح التسجيل مستكشف الملفات

للانتقال مباشرة إلى مفتاح التسجيل المطابق ، انسخ المسار التالي والصقه في شريط عنوان محرر التسجيل:

Ordinateur\HKEY_CURRENT_USER\SOFTWARE\Classes\Local Settings\Software\Microsoft\Windows\Shell\Bags\AllFolders\Shell


4. خلق قيمة جديدة

الآن ، في الجزء الرئيسي من محرر التسجيل ، انقر بزر الماوس الأيمن ، ثم في جديد ، حدد قيمة السلسلة.


ثم قم بتسمية القيمة الخاصة بك DisableFolderTypeAutoDiscovery  واضغط على Enter للتأكيد. ثم انقر نقرا مزدوجا فوق القيمة التي أنشأتها للتو ، وفي نافذة تحرير السلسلة التي تظهر ، أضف 1 إلى حقل بيانات القيمة. انقر فوق موافق للحفظ.



5. أعد تشغيل الكمبيوتر

يمكنك الآن إغلاق محرر تسجيل Windows. أخيرا ، أعد تشغيل الكمبيوتر حتى يتم أخذ التغييرات التي أجريتها في الاعتبار.

من حيث المبدأ ، يجب أن تؤدي التغييرات التي تم إجراؤها إلى تحسين سرعة تحميل الدلائل في File Explorer بشكل كبير.

وأخيرا

لتسريع تحميل المجلدات في File Explorer على Windows 11، يمكن إجراء تغيير بسيط في السجل لتعطيل تحليل نوع الملف، مما يؤدي إلى تحميل المجلدات بشكل أسرع. يجب إنشاء نقطة استعادة قبل التعديل لضمان الأمان.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .