جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

تقنية

Hercules أصغر نظام تصوير متحرك قابل للتحكم

Hercules هو أصغر نظام تصوير متحرك قابل للتحكم، يمكن إستخدامه مع الكاميرات الإحترافية أو الهواتف الذكية أو كاميرات الأكشن. 

قصة Hercules

تم تصميم Hercules من قبل فريق من المهندسين وصناع الأفلام، الذين يتطلعون لبناء منتج يمكن إستخدامه من قبل المصورين المحترفين والهواة على حد سواء، على أن يكون سهل الإستخدام، ويتمتع بأقصى فعالية بكونه نظام تصوير متحرك قابل للتحكم، وأن يكون صغير وخفيف الوزن بأقصى مايمكن.
شركة Rollocam تتكون من قبل تشاي هوانغ Chi Hoang، و جيرمي ويز Jeremy Weiss، و مارك غونزاليس Mark Gonzales، وهم فريق يعشق التصوير بكاميرات DSLR والهواتف الذكية وكاميرات الجيب، من أجل المتعة ومن أجل العمل، فهم يعملون أيضا في استديوهات قنوات تلفزيونية معروفة في لوس أنجلوس. بداية المشروع كانت مع تشاي الذي لديه خلفية تقنية جيدة جدا في الروبوتات، وكان يتطلع لأداة شبيهة بمسارات الكاميرات Camera dolly، لكنها صغيرة الحجم، ويمكن حملها وأخذها إلى أي مكان، كل ما وجده في السوق كان كبير الحجم، أو لايحوي محرك للحركة الأتوماتيكية، أو غالي الثمن، عندها قرر تشاي أن يصنع نموذج أولي لهذا الجهاز بنفسه، ومن خلال الأدوات البسيطة التي يمتلكها في المنزل، قام بعمل نموذج أولي في مرأب المنزل واستخدم خبرته في الميكانيك والكهرباء والبرمجة لتطوير هذا النموذج.
بعدها قام بإحضار هذا النموذج لأحد المعارض التجارية، ووجد أن هناك الكثير من الناس قد أعجبوا بهذا النموذج وأرادوا شراءه، وحينها التقى تشاي بمارك وجيرمي في المعرض، اللذان قاما بالإنضمام لتشاي للتكوين الشركة Rollocam وتطوير النموذج ليصبح منتج تجاري في الأسواق.

ميزات Hercules

  • سهلة الحمل: فتزن حوالي ١٤٢ غرام فقط، وصغيرة بحيث يمكن وضعها في جيبك.
  • متعددة الإستعمالات: يمكن استخدامها لعمل مسار خطي أو منحرفة أو غيرها.
  • قوية: بالرغم من صغر حجمها تستطيع دعم كاميرا يصل وزنها إلى ٩٠٠ غرام.
  • قابلة للبرمجة: السرعة والإتجاه كل ذلك قابل للبرمجة من خلال زر واحد فقط، وهناك أضواء LED تعطيك حالة العمل.
  • متينة: مصنوعة من الألمنيوم الذي يمنحها مظهر جميل وكذلك قوي، فهذه الأداة تتحمل ظروف لا تستطيع مثيلاتها أن تتحمل.
  • البطارية: البطارية المستخدمة هي بطارية واحدة قياس AAA متوفرة بشكل واسع تمكنك من تشغيلها لمدة ساعة من خلال الحركة السريعة وخمسة أيام في وضع Time-Laps.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .