جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الاستثمار

قم بإنشاء موقع مبيعاتك عبر الإنترنت في دقائق معدودة فقط ، إنه ممكن.مع شركة PRESTASHOP.

prestashop


قم بإنشاء موقع مبيعاتك عبر الإنترنت في دقائق معدودة فقط ، إنه ممكن.




إنشاء متجر على الإنترنت دروبشيبينغ لن يكون هناك داعٍ للقلق بشأن المخزونات أو منتجات الشحن المطلوبة على موقعك ، حيث يعتني موردوك بالجميع. كل ما عليك القيام به هو عرض العناصر المعروضة للبيع على موقعك على الإنترنت.


و التجارة الإلكترونية حل بريستاشوب يسمح لك بإنشاء موقع الويب الخاص بك على الانترنت مع سهولة. بالإضافة إلى ذلك ، مع دروبشيبينغ ، فإن عملية البيع بسيطة للغاية: يكفي أن تقوم طلبات المستخدم على موقعك والمورد المسؤول عن المقالات بالاستجابة للطلب وإرسال المنتجات مباشرة.


لماذا تختار PrestaShop للبدء في دروبشيبينغ؟


العديد من برامج التجارة الإلكترونية الأخرى تقدم حلول دروبشيبينغ ، سنحاول إقناعك بأن الوصول إلى دروبشيبينغ مع بريستاشوب هو الحل الصحيح.

أكبر فائدة هي المالية لأن PrestaShop هو برنامج مجاني ، بخلاف الحلول الأخرى التي تسمى SAAS (Software as a Service) التي ستقوم بتحصيل 10 إلى 50 يورو شهريًا ، حتى إذا لم تقم بإجراء أي بيع!

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تطبيق عمولة على كل عملية بيع ، من 1 إلى 10٪! لا يحصل PrestaShop على أي عمولة على المبيعات التي تقوم بها.

ميزة أخرى من PrestaShop هو عدد من ميزات التجارة الإلكترونية المدرجة في البرنامج. سوف تكون قادرًا على وضع إستراتيجية حقيقية لاكتساب حركة المرور وإدارة SAV الخ. PrestaShop هو برنامج تطوري يرافقك خلال تطوير أعمالك.


ما هو دروبشيبينغ؟

إن dropshipping هو مفهوم المبيعات عبر الإنترنت الذي يسمح للتاجر الإلكتروني أن يبيع على موقعه الإلكتروني منتجات مورديه دون الحاجة إلى إدارة الأسهم. كيف هذا ممكن ؟ يكون بائع الجملة أو المورد مسؤولاً بشكل مباشر عن إرسال المنتجات إلى العميل النهائي. يتيح لك هذا النمط من العمليات توفير الكثير من الوقت وتوفير المال عن طريق تكليف شحن الطرود الخاصة بك مباشرة إلى الموردين.


مزايا دروبشيبينغ:

و سم التجارة الإلكترونية بريستاشوب يسمح لك بإنشاء متجر على الانترنت ودمج النظام دروبشيبينغ أن تتطور بسرعة عملك على شبكة الإنترنت دون الحاجة إلى القلق حول إدارة المخزون الخاص بك.
 دروبشيبينغ هي شبكة توزيع حقيقية تسمح لموقعك بالنمو والبدء في نشر مبيعات سلع الموردين بسهولة.

ميزة أخرى من دروبشيبينغ هو أنه يوفر لك الفرصة لاختبار المنتجات على موقعك دون وجود مخزون لإدارة! تخيل أنك تريد إطلاق مجموعة جديدة من الأساور على موقعك. أنت تقترح على عملائك سوارًا أصفر وسوارًا أزرقًّا في دروبشيبينغ ، لذلك يتم شحنه بشكل مباشر بواسطة مورّدك.
 بعد بضعة أسابيع تدرك أن السوار الأصفر يباع بخمس مرات أقل من السوار الأزرق. يمكنك إزالة سوار الأصفر من الكتالوج الخاص بك دون أن تجد نفسك مع مخزون ضخم من الأساور غير المباعة!

مساوئ دروبشيبينغ:

إن دروبشيبينغ هو نموذج مبيعات عبر الإنترنت له العديد من المزايا ، ولكن أيضًا بعض العيوب لموقع التجارة الإلكترونية. من أجل التشغيل السلس لعملية البيع ، يجب أن يكون لدى الموزع ومورديه تنسيقًا جيدًا وأن يظلوا على اطلاع دائم على الطلبات الجديدة الموضوعة. يمكن أن يؤدي نقص الاتصال إلى تهديد تسليم المنتجات ، لأنه إذا لم يكن لدى المورد جميع المعلومات المتعلقة بالأمر ، فلن يتمكن من المضي قدمًا في إرساله.


كيف تعمل دروبشيبينغ؟

1. بنود طلب العملاء على متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك.
2. المورد الخاص بك يدعم أوامر ويرسل المنتجات إلى العملاء النهائيين.
3. يتلقى العملاء الطلبات المباشرة التي يتم شحنها من قبل الموردين مع تسمية مخصصة من المتجر الإلكتروني الخاص بك.

بدء متجر دروبشيبينغ دون استثمار!

تبسيط إدارة موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك مع دروبشيبينغ. مع وحدات PrestaShop Dropshipping لدينا ، يتم إرسال جميع المعلومات حول تفاصيل الطلب مباشرة إلى الموردين. عليك فقط أن تركز على إجراءات التسويق الخاصة بك. الاستفادة من الحصول على دروبشيبينغ مع PrestaShop هو أنك لست بحاجة إلى الاستثمار المالي في إطلاق عملك.


الزبائن ودروبشيبينغ:

يظل رضا العملاء أمرًا بالغ الأهمية لنجاح موقع مبيعات دروب شيبينغ. من الضروري أن تكون قادرًا على كسب ثقة المشترين وبناء الولاء من خلال إبقائهم على اطلاع دائم. ردود الفعل الإيجابية من العملاء بعد أوامرهم لها تأثير جوهري على سمعة جيدة للموقع. يجب أن يشعر العميل بالأمان وعدم طرح الأسئلة باستمرار حول منشأ وأصل المنتجات والموردين. يجب أن تطمئن عملاءك باستمرار على طول نفق الشراء.
 أظهر أن دفعاتك آمنة ، و ضعها على شكل نموذج للإجابة خلال 48 ساعة وما إلى ذلك. هذه هي العناصر التي ستحدث الفرق.


نصيحتنا للبيع في دروبشيبينغ:

كما هو موضح أعلاه ، من المهم جدًا اختيار مورديك من أجل تأسيس علاقة ثقة معهم. لا تتردد في الاتصال بالعديد من تجار الجملة الذين يمكنهم تزويدك بالمنتج المطلوب واطلب منهم أقصى قدر من الثقة. 
إذا استطعت ، انتقل إلى مقابلة المورد الخاص بك مباشرة في مستودعه لضمان جودة خدماته.
 بخلاف ذلك ، يمكن أن تعطيك مكالمة هاتفية مؤشرات جيدة عن مدى خطورة بائع الجملة أو المورد المعني.
المرجوا زيارة هذا الرابط: prestashop dropshipping 

لمحة تاريخية عن الشركة:
تم إنشاء PrestaShop في عام 2007 في مدرسة Epitech لتكنولوجيا المعلومات من قبل خمسة طلاب.
 المشروع الأصلي ، المترجم إلى لغتين (الفرنسية ، الإنجليزية) كان يسمى phpOpenStore (POS)نمت المنصة من 2 إلى 13 لغة بعد ثلاثة أشهر من إطلاقها. 
قرر منشئو المحتوى جعله برنامجًامجانيًا من مفهومه. تم اختباره من قبل العديد من التجار الذين شاركوا في المشاركة في صياغة مواصفاته.
وشملت PrestaShop وحدة التثبيت التلقائي ، واجهة الإدارة والجبهة الحد الأدنى.
في الفترة ما بين مايو 2010 وأبريل 2012 ، نما بريستاشوب ، الذي يديره كريستوف كريمر ، من 17 موظفًا إلى أكثر من 100 موظف من خلال حساب الشركة الفرعية في الولايات المتحدة.
 وقد تم تعزيز الفرق الفنية (ثلاثين في قلب الحل ) لتسريع التنمية ومواكبة الماجنتو.
بعد رحيل كريستوف كريمر ووصول بنيامين تسزنر ، يغير بريستاش محل إستراتيجيته بتخفيض الفرق ، بما في ذلك التطوير ، من أجل خفض رواتبها ووضع أولويات المستخدمين ومنتجها في مركز أولوياتها.
 ركز الآن على تدويل الحل مع التطور القوي للفريق الأمريكي بقيادة برونو ليفيك ، المؤسس المشارك .
يتكون فريق تطوير جوهر الحل من مجموعة صغيرة من المطورين ذوي الخبرة.
 المشروع متاح على GitHub ويسمح لمجتمع المستخدمين باقتراح تغييرات على الكود PrestaShop.
 في عام 2012 ، نمت الشركة معدل دورانها بأكثر من 60 ٪ ونمت بسرعة على الصعيد الدولي.
 منذ بداية عام 2013 ، شهدت الشركة نمواً مستداماً في فرنسا وحول العالم ، حيث وصلت إلى 250 ألف متجر في عام 2015 ، وفقاً لموقع بريستاشوب.
في 4 مارس 2014 ، نجح PrestaShop في جمع 6.75 مليون دولار.
 تم تنفيذ الصفقة مع X Angel ، المستثمر الرئيسي ، Seventure Partners و  Serena Capital ، والتي تجدد دعمها لـ PrestaShop بعد استثمارها في سبتمبر / أيلول 2011 .
تبلغ حصة PrestaShop من السوق في العالم 6٪. 
يمثل ما لا يقل عن 50 ٪ من مواقع المبيعات على الإنترنت في فرنسا.

إصدارات :

ال يتم إصدار 0.8.5 عام.
ال ، الإصدار 1.0 متاح في نسخته النهائية وترجمته إلى 17 لغة.
ال ، الإصدار 1.1 متاح في نسخته النهائية وترجمته إلى 24 لغة.
ال الإصدار 1.2 متاح في نسخته النهائية وترجمته إلى 38 لغة.
ال ، الإصدار 1.3 متاح في نسخته النهائية وترجمته إلى 40 لغة.
ال ، الإصدار 1.4 متاح في نسخته النهائية وترجمته إلى 43 لغة. 
هذا يجلب أكثر من 65 ابتكارات وظيفية للتجار.
ال ، الإصدار 1.5 متاح في نسخته النهائية بما في ذلك متجر متعدد أو مركزية العلاقة مع العملاء.
ال ، الإصدار 1.6 متاح في نسخته النهائية. 
موضوع الافتراضي الجديد لمكتب الاستقبال تستجيب بشكل كامل، والمكاتب الخلفية الجديدة (كامل أيضا استجابة) يقدم لوحة القيادة الجديدة للسماح التجار لتتبع أرقام المؤشرات الرئيسية في الوقت الحقيقي.
ال ، يتم نشر الإصدار 1.6.1.0. وهو يشمل إصلاح واجهة المكتب الخلفي ، وتحسين الامتثال لمختلف القوانين الأوروبية المتعلقة بالتجارة الإلكترونية ، وزيادة المرونة في حساب الأسعار والضرائب والمعايير الإنمائية الجديدة .
ال الإصدار 1.7.0.0من PrestaShop ينشر.
 هذا هو إعادة تصميم جزئي مع إطار Symfony 2.8 والانتقال من Smarty إلى Twig وهو يتضمن بشكل أساسي موضوعًا جديدًا ، ونفقًا أفضل للتحكم الأمثل ويسهل إنشاء أوراق المنتج.

التكنولوجيا :

يمكن نشر هذا الحل على أي نوع من خوادم الويب التي يتم تثبيت PHP 5.2 أو أعلى منها و MySQL 5.0 أو أعلى. 
من الأفضل استخدام مضيف يونكس باستخدام Apache Web Server 1.3 أو أعلى و 64 ميغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. 
وكان محرك القالب هندى إلى الإصدار 1.7.0.0 يتضمن الآن غصين .

التدويل واللغات المتاحة :

يستخدم بريستاشوب في أكثر من 160 دولة ويتكيف مع بعض الخصائص المحلية: اللغات ، العملات ، وحدات القياس ، الضرائب ، القوانين ، إلخ.
تتم ترجمة البرنامج، وأحيانا جزئيا، في 63 لغة: الأفريقية، والإنكليزية (الولايات المتحدة)، الإنجليزية (المملكة المتحدة)، الألبانية، العربية، الأرجنتين، الأذرية (أذربيجان)، بريتون، البلغارية، الكاتالانية، الصينية المبسطة والصينية التقليدية والكورية ، الكرواتية، الدانماركية، الإسبانية، الإسبانية-الكولومبي والاسبانية المكسيكية، الإستونية، الفنلندية، الفرنسية، الجاليكية، الجورجية، اليونانية، العبرية، الهولندية، الهنغارية، الإندونيسية، الإيطالية، الأيرلندية، اليابانية، لاوس، letonnien، الليتوانية، المقدونية، الماليزية ، المالايالامية، النرويجية، الفارسية، البولندية، البرتغالية، البرتغالية البرازيلية، الرومانية، الروسية، الصربية، السلوفاكية، السلوفينية، السويدية، التايلاندية، التركية، الأوكرانية، الأوردو، الفيتنامية والأويغور.

ميزات :

على مستوى الصفحة الأولى ، يمكن لزوار المتجر الوصول إلى العديد من الميزات مثل المنتجات الرئيسية على الصفحة الرئيسية ، وإمكانية تقديم الشحن ، وطرق الدفع المتعددة ، ووضع العلامات على المنتجات والمزيد. العلامة الغيوم ، وما إلى ذلك
في الصفحةالثانية ، يمكن للتاجر الوصول إلى العديد من الميزات التي تسمح له بإعداد متجره مثل الإضافة غير المحدودة للعملات والموضوعات الرسومية القابلة للتخصيص بنسبة 100٪ وخفض الأسعار وما إلى ذلك.
 ويمكنه أيضًا متابعة نشاطه مع الإحصاءات ، وتفاصيل الطلبات ، وإدارة كتالوجه ، وما إلى ذلك.
يمكن إضافة الميزات غير الموجودة في الحل الأصلي كوحدات نمطية. 
يتم إنشاء هذه الوحدات إما من قبل أعضاء PrestaShop أو من خلال مجتمعها.
 نجد هذه الملحقات المختلفة، سواء من جانب إضافات بريستاشوب أو على مواقع خارجية للشركة.
 يمكن أن تكون الوحدات مجانية أو مدفوعة.
الأمثلة على ذلك:
  • إدارة مدفوعات بطاقات الائتمان.
  • إدارة الخدمات اللوجستية بين المحل ومقدم الخدمة ؛
  • تصدير المنتجات إلى مقارنة الأسعار.

النموذج الاقتصادي :

يتم تمويل هذا المشروع مفتوح المصدر من خلال الخدمات التكميلية:
  • خدمة استضافة متكاملة على الموقع الرسمي.
  • يمكن للتجار شراء وحدات وموضوعات على منصة بيع ، لتحسين موقع مبيعاتهم عبر الإنترنت.


    

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .