جاري تحميل ... مدونة العالم الافتراضي

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

إعلان في أعلي التدوينة

برامج

قم بإضافة علامات مائية على صورك وإعادة اختيار حجم لها

watermark





watermark جعلت العلامة المائية سهلة

يعد برنامج TSR Watermark طريقة سهلة وسريعة للحصول على الصور ذات العلامات المائية ؛ سهولة الاستخدام تجعله سريعًا في التعلم ، حتى بالنسبة للأشخاص غير التقنيين. 
إذا كان لديك موظفون يحتاجون إلى إضافة علامة مائية إلى صورة قبل تحميلها عبر الإنترنت ، فإن برنامج TSR Watermark يعد اختيارًا ممتازًا.

ستتمكن من توفير الكثير من الوقت لك ولموظفيك من خلال ميزة وضع العلامات المائية القوية ، إذا كان لديك 100 صورة تحتاج إلى إضافة علامة مائية إليها ، فيمكن للعلامة المائية TSR القيام بذلك دون تدخل المستخدم ؛ بينما ينجز جهاز الكمبيوتر الخاص بك مهمة وضع العلامات المائية ، يمكنك التركيز على التقاط الصور!
Watermark Image أداة فعالة تمكنك من حماية حقوق طباعة صورك بطريقة بسيطة وآلية.

يمكنك البرنامج من إضافة نص أو علامة مائية لحزمة كاملة من الصور التي يمكن أن يكون عددها غير محدود و يحتوي على أحجام مختلفة.
TSR Watermark


كل ما تحتاج القيام به هو اختيار ملف المصدر والوجهة واختيار الإعدادات المختلفة لكل من إدراج العلامة المائية وخيارات إعداد الحجم، في حال أردت تغيير حجم كل هذه الصور.

في خيارات ضبط العلامة المائية، يمكنك إضافة الشفافية، وضعها في أماكن مختلفة من الصورة أو اختيار نوع الخط والحجم، وما إذا كانت العلامة المائية في شكل نص. 

بهذه الطريقة، لن يكون عليك خسارة عدد لا يحصى من الساعات في إضافة علامات مائية على صورك للتأكد من أن لا أحد سوف يستخدمها بدون إذنك. 

TSR Watermark 1

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أسفله و شكرا على مساهمتكم

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة العالم الإفتراضي مدونة مجانية تهتم بالتقنية و مجال التكنولوجيا,نريد بها أن ترتقي بشباب وطننا العربي,فالمرجو الإشتراك معنا عبر تعليقاتكم اسفل المواضيع و الإشتراك على قناتنا يوتيوب ليصلكم كل جديد .