إنشاء شعارات احترافية دون الحاجة إلى معرفة بالتصميم.

إذا كانت لديك مهارة عالية في التصميم فسوق تصميم الشعارات “Logos” يعد من أفضل الاختيارات للتميز وكسب المال، فإذا نظرنا حولنا سوف نجد أن جميع مواقع الويب والتطبيقات والبرامج وحتى المؤسسات والشركات والجمعيات إلى غير ذلك، كلها تمتلك اسم وشعار يميزها عن باقي المنافسين، ولكن ماذا لو لم تكن مصمم من الأساس، وليس لدلك أي خبرة في تصميم الشعارات؟ إذا كنت من هذا الصنف وترغب في تصميم شعارات خاصة بك، فلا تقلق لأن الحل الذي تبحث عنه موجود عند موقع Hatchful، هذا الموقع الرائع سوف يرافقنا في مقالة اليوم لكي نتعرف على مميزاته وكفية إنشاء الشعارات عن طريقه فتابع معي.
يقدم موقع Hatchful خدمة مجانية على الإنترنت تستطيع من خلالها إنشاء شعارات احترافية دون الحاجة إلى معرفة بالتصميم، حيث أن الموقع يقدم لك مئات القوالب لشعارات جاهزة فما عليك إلا الاختيار منها ثم التعديل عليها حسب احتياجاتك، الجميل في الموقع أنه يساعدك في الإختيارات عبر خطوات سهلة وبسيطة حتى تجد الشعار المناسب، وبعد التعديل عليه كتغيير الخط والألوان والأيقونات، سوف تتمكن بعدها من تحميل الشعار إلى جهازك بجودة عالية وبعدة أبعاد مناسبة تلقائيا مع شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستجرام وتويتر ويوتوب وبنترست وغيرها.

خطوات إنشاء شعارات احترافية دون الحاجة إلى معرفة بالتصميم

بعد زيارة الموقع أنقر على زر Get Started وسوف ينقلك مباشرة إلى خطوات إنشاء الشعار أولها اختيار مساحة العمل أو التصنيف:
في الخطوة الثانية إختر نمط الشعار، بإمكانك اختيار أكثر من نمط:
في هذه الخطوة أكتب اسم الموقع أو الشركة أو التطبيق أو المؤسسة:
في الخطوة التالية حدد أين تريد استعمال الشعار، بإمكانك تحديد أكثر من خيار:
هذه الخطوة هي الأهم حيث يتم توليد العديد من الشعارات بشكل تلقائي حسب الاختيارات التي حددتها في الخطوات السابقة، فقط إختر الشعار الذي يعجبك
الخطوة قبل الأخيرة وهي التعديل على الشعار عبر تغيير الاسم والخط والألوان والأيقونات:
أخيرا بإمكانك تحميل الشعار بجودة عالية وبأبعاد متعددة مناسبة لمختلف الشبكات الاجتماعية، هناك أيضا عرض للشعار في بعض الأماكن الممكن استخدامه فيها:

0 التعليقات :

إرسال تعليق

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مدونة العالم الإفتراضي