تكشف Google Stadia عن الألعاب وتطبيق iOS: تاريخ الإصدار والسعر وكل شيء عنها.

كشفت Google عن تفاصيل حول Stadia ، منصة الألعاب السحابية التي أعلنتها رسميًا في مارس ، على مدار هذا العام ، لكننا حصلنا على تاريخ إطلاقها في 19 نوفمبر في حدث Made by Google السنوي للشركة.

 ستقوم اثنتا عشرة مباراة بتشكيل مجموعة من الألعاب ليوم الإطلاق ، بما في ذلك الألقاب الرئيسية مثل Assassin's Creed Odyssey و Mortal Kombat 11 و Red Dead Redemption 2 ، والتي شهدت عددًا كبيرًا من الإصدارات منذ إصدارها في 5 نوفمبر.

 تعمل ألعاب Stadia على خوادم سحابية قوية ، مما يجعل من الممكن دفق الألعاب المتطورة إلى أجهزة خفيفة الوزن أكثر.

 تمت مقارنتها خطأً بخدمات مثل Netflix و Apple Arcade لأن هذه هي الخدمات التي يعرفها الناس ويفهمونها. في الواقع ، إنها أشبه بكثير بـ Nvidia GeForce Now ومنافسيها ، حيث إنها تقدم لك ألعابًا تمتلكها للعب على أجهزة متعددة. توفر Google النظام الأساسي وأدوات للمطورين لتحسين ألعاب البث ، وجانب الاشتراك الخاص به هو ميزات إضافية ، مثل 4K و freeies.


the lowdown هبط تطبيق Android و iOS في متاجر التطبيقات الخاصة بهما اعتبارًا من 13 نوفمبر. لكن الخدمة ستعمل فقط على هواتف Google Pixel Android المحددة عند الإطلاق ، ولن تتمكن من فعل أي شيء على iOS باستثناء "إدارة الملاعب على الأجهزة الأخرى.

" أصدرت جوجل تشكيلة ستاديا الرسمية للإطلاق يوم الاثنين. سيكون Mortal Kombat 11 و Assassin's Creed Odyssey و Destiny 2 و Red Dead Redemption 2 من أكبر الألقاب المتاحة في 19 نوفمبر.

 في 25 أكتوبر ، بدأ متجر Google Play في إدراج قائمة عندما ستنطلق مستودعات Stadia مسبقًا للمستخدمين. أولئك الذين طلبوا على الفور بعد الحدث 6 يونيو نتوقع تواريخ التسليم 21-22 نوفمبر مع الشحن الولايات المتحدة القياسية. 

تظهر أسرع سرعات الشحن في الفترة من 20 إلى 21 نوفمبر. يعرض طلب إصدار المؤسس الذي تم وضعه في 7 أكتوبر تواريخ التسليم في 3-4 ديسمبر. قبل التوضيح ، قام متجر Google Play بسرد "السفن في نوفمبر".

 تم بيع إصدار Stadia Founder's ، وهو عرض محدود قبل الطلب بمبلغ 129 دولارًا (119 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة) ، على مستوى العالم. تضمنت إمكانية الوصول إلى الخدمة في 19 نوفمبر ، وحدة تحكم زرقاء محدودة الإصدار ، وجهاز Chromecast Ultra للبث ، وثلاثة أشهر من Stadia Pro ، وتجربة Bungie الكاملة Destiny 2 ، وأول مرة على اسم مستخدم وتمريرة صداقة تمنح صديقًا ثلاثة أشهر لتجربة Stadia Pro. بعد البيع ، استبدلت Google إصدار Founder's Edition بـ Stadia Premiere Edition في كل من الولايات المتحدة وأوروبا. مقابل السعر السابق البالغ 129 دولارًا ، يمنحك Premiere Edition وصولًا مبكرًا ويأتي أيضًا مع Chromecast Ultra وثلاثة أشهر من اشتراك Pro ، ولكنه يتضمن وحدة تحكم Stadia البيضاء القياسية. لا يشتمل على بطاقة Buddy Pass ولا يمكنك حجز اسم ملعب فريد من نوعه. عند الإطلاق ، ستتمكن فقط من توصيل وحدة التحكم اللاسلكية عبر Chromecast Ultra ؛ سيتعين على ألعاب Pixelbook Go أو Pixel - المدعومة لخطوط Pixel 2 إلى Pixel 4 - توصيل وحدة التحكم عبر USB سلكي. ومع ذلك ، ستعمل فقط عبر Wi-Fi.

 سوف يتدفق عبر الشبكات الخلوية على بكسل الخاص بك إلى الانتظار. ستكون هناك قاعدة Stadia Base Tier مجانية لأي لعبة تشتريها عبر Stadia بسرعة تصل إلى 1080p / 60fps في ستيريو (بسرعة 10Mbps). 

أسعار اللعبة الفردية لا تزال TBD. سيكون هناك Stadia Pro فئة 9.99 دولار شهريًا ، والتي توفر جودة HDR 4K / 60p (بسرعة 35 ميجابت في الثانية) مع صوت محيطي 5.1 ، ألعاب مجانية تضاف إلى مكتبتك وخصومات.

 يمكنك اختبار اتصالك لمعرفة ما إذا كان الأمر متروكًا لمتطلبات الملاعب. أنت في حاجة إلى سرعة إنتاجية تصل إلى 10 ميجابت في الثانية على الأقل - ولكن هذا يصل إلى 720 بكسل. لا يبلغ الاختبار عن أي شيء آخر غير السرعة ، لذلك قد تؤدي عوامل مثل الكمون أو ارتعاش الشبكة إلى تعقيد تجربتك.

 سيأتي إلى 14 دولة أولاً ، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وإيرلندا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وهولندا. عند إطلاقه ، سيعمل على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وعصي أجهزة Chromecast Ultra TV والأجهزة اللوحية بالإضافة إلى هواتف Google Pixel 3 و Pixel 4.

 المزيد من الهواتف ، بما في ذلك iPhone ، والأجهزة اللوحية من المقرر في وقت لاحق. جهاز التحكم Stadia ، وهو ملحق اختياري بقيمة 69 دولارًا (59 جنيهًا إسترلينيًا) والذي سيتم توصيله لاسلكيًا بالإنترنت من أجل ممارسة الألعاب ، سوف يأتي بثلاثة ألوان: الأسود والأبيض الواضح وسابي (الأخضر).

ويشمل إطلاق الألعاب:

0 التعليقات :

إرسال تعليق

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - مدونة العالم الإفتراضي